![]() |
ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تضامناً مع الإخوة المحاصرين في غزة الصمود و ضمن حملة "ولا بد للقيد أن ينكسر" يسرنا ان نقدم : سـتـنـصــرون : يـحـيـى حـــوى http://ppc.fm/im@s2/q23.jpg الاستماع [media]http://www.3rb-gate.net/soot/satonsaron-b.mp3[/media] للتحمــــيل لحفظ الأنشودة كلك يمين على الرابط ثم حفظ الهدف باسم .. كلمات : أ. سليم عبدالقادر ألحان : خالد جنون توزيع : عبدالقادر زين الدين كورال : فرقة مودة (مروان الدجاني ، جعفر حوى ، عبدالسلام حوى ، محمد إسراء) بمشاركة : صلاح النعلاوي ، إسماعيل الشيخ التسجيل و هندسة الصوت : عبدالقادر زين الدين شكر لـــ : المصممة : Ork!ed الخطاط : عبدالعزيز http://up.graaam.com/p9ic/936e2c3d0c.gif أختكـــ ـ ـ ـم في الله :: عـــبورهـ ــ ــ ــــ [/align] |
رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
عبوره اشكرك كل الشكر على هذا الطرح القيم والمبارك..
تقبلي مروري المتواضع.. اجمل تحيه,, |
رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
عبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره شكرا من جد أنت روووووووووووعه
|
رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
شكـــ والله يعطيكم العافية ــرا جميعا
|
رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
كل الشكر لكِ أختى عبير
وأسأل الله تعالى لإخواننا فى غزة وفى كل مكان أن يثبتهم وينزل على قلوبهم السكينة وأن ينصرهم على أعدائهم |
رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
اللهم انصر المسلمين بكل مكان وثبت اقدامهم على الحق
جزاكي الله خيرا عزيزتي بيبو |
رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
شكرا اختي عبوره على الموضوع
|
| الساعة الآن 11:18 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.