منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   نفحات إيمانية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=36308)

عبورهـ 06-02-08 03:36 PM

ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
 
[align=center]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تضامناً مع الإخوة المحاصرين في غزة الصمود



و ضمن حملة "ولا بد للقيد أن ينكسر"



يسرنا ان نقدم :



سـتـنـصــرون : يـحـيـى حـــوى

http://ppc.fm/im@s2/q23.jpg

الاستماع
[media]http://www.3rb-gate.net/soot/satonsaron-b.mp3[/media]

للتحمــــيل

لحفظ الأنشودة كلك يمين على الرابط ثم حفظ الهدف باسم ..

كلمات : أ. سليم عبدالقادر
ألحان : خالد جنون
توزيع : عبدالقادر زين الدين
كورال : فرقة مودة (مروان الدجاني ، جعفر حوى ، عبدالسلام حوى ، محمد إسراء)
بمشاركة : صلاح النعلاوي ، إسماعيل الشيخ
التسجيل و هندسة الصوت : عبدالقادر زين الدين
شكر لـــ :
المصممة : Ork!ed
الخطاط : عبدالعزيز


http://up.graaam.com/p9ic/936e2c3d0c.gif
أختكـــ ـ ـ ـم في الله :: عـــبورهـ ــ ــ ــــ
[/align]

فرح.. 06-02-08 05:36 PM

رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
 
عبوره اشكرك كل الشكر على هذا الطرح القيم والمبارك..

تقبلي مروري المتواضع..

اجمل تحيه,,

شواخ العربية 06-02-08 09:42 PM

رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
 
عبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره شكرا من جد أنت روووووووووووعه

عبورهـ 08-02-08 02:30 AM

رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
 
شكـــ والله يعطيكم العافية ــرا جميعا

امل2005 20-02-08 10:26 AM

رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
 
كل الشكر لكِ أختى عبير

وأسأل الله تعالى لإخواننا فى غزة وفى كل مكان أن يثبتهم وينزل على قلوبهم السكينة وأن ينصرهم على أعدائهم

Amal2000 20-02-08 10:29 AM

رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
 
اللهم انصر المسلمين بكل مكان وثبت اقدامهم على الحق

جزاكي الله خيرا عزيزتي بيبو

قمر المدينة 21-02-08 03:16 AM

رد: ستنصرون ..لنصرة إخواننا في غزة
 
شكرا اختي عبوره على الموضوع


الساعة الآن 11:18 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.