منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   نفحات إيمانية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   انظروا كيف يخاطب الله من يقرأ سورة الفاتحه (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=36052)

عبورهـ 18-01-08 03:30 PM

انظروا كيف يخاطب الله من يقرأ سورة الفاتحه
 
[align=center]

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وآله الطيبين الطاهرين




كيف يخاطب الله من يقرا سورة الفاتحة ؟؟


اذا قال العبد "بسم الله الرحمن الرحيم"

قال الله جل و على : بدأ عبدي باسمي ,

وحق عليّ ان اتم اموره وابارك له في احواله




فاذا قال "الحمدلله رب العالمين"

قال الله جل جلاله: حمدني عبدي و علم ان النعمة التي له من عندي,

وان البلايا التي ان رفعت عنه فبطولي. أشهدكم اني اضيف له الى نعم الدنيا,

وادفع عنه بلايا الدنيا كما دفعت عنه بلايا الآخرة



فاذا قال "الرحمن الرحيم"

قال جلّ جلاله : شهد لي عبدي اني الرحمن الرحيم ,

اشهدكم لاوقرن من رحمتي حظه و الاجزلن من عطائي نصيبه



فاذا قال "مالك يوم الدين"


قال الله جلّ جلاله: اشهدكم كما اعترف اني مالك يوم الدين لاسهلن عليه يوم الحساب حسابه,

ولاتقبلن ولاتجاوزن عن سيئاته



فاذا قال "اياك نعبد"

قال الله:صدق عبدي اياي يعبد , اشهدكم لاثيبنه على عبادتي ثوابا"

يغبطه عليه كل من خالفه في عبادته لي



فاذا قال "أياك نستعين"

قال الرحمن عزّ و جلّ: بي استعان واليّ التجأ , اشهدكم لأعيننه على أمره

ولاغيثنه على شدائده ولآخذن بيده يوم القيامة




فاذا قال "اهدناالصراط المستقيم الى آخر السورة"

قال الله : هذا لعبدي, ولعبدي ما سال قد استجبت لعبدي و اعطيته ما امل وآمنته مما منه وجل



سبحــانــك ربــي ...


منقوووول للإستفادهـ


http://up.graaam.com/p9ic/936e2c3d0c.gif
أختكـــ ـ ـ ـم في الله :: عـــبورهـ ــ ــ ــــ
[/align]

محمد عطيه 19-01-08 12:53 AM

رد: انظروا كيف يخاطب الله من يقرأ سورة الفاتحه
 
يالله يالله يا كريم

بس الواحد يقراها في الصلاه مش وهو بيفكر حيعمل ايه بعد ما يخلص صلاه يقراها وهو مركز في معانيها
دي مشكلتي انا ونفسي اتخلص منها ومش عارف وخايف اكون بغضب ربنا بالسرحان ده وقت الصلاه



مشكوووووووووووووووره عبير وبارك الله فيكي وجزاكي خير وتقبلي مروري

حور الفردوس 19-01-08 02:20 AM

رد: انظروا كيف يخاطب الله من يقرأ سورة الفاتحه
 
أختي عبورهـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاكِ الله خيراً وبارك فيكِ لا حرمكِ الله الأجر

عاشق الغروب 19-01-08 04:36 AM

رد: انظروا كيف يخاطب الله من يقرأ سورة الفاتحه
 
وعليكم السلام ورحنة الله وبركاتة
بارك الله بكي يا اختي وشكرا اكتير على الموضوع المميز والرائع

جزاكي الله كل خير يا رب

معاذ 19-01-08 07:20 AM

رد: انظروا كيف يخاطب الله من يقرأ سورة الفاتحه
 
[align=center]الأخت العزيزة
عبـــــورة
جزاك الله خيرا
دمت بود
تحياتي
[/align]

okkamal 19-01-08 01:34 PM

رد: انظروا كيف يخاطب الله من يقرأ سورة الفاتحه
 
عبورة
جزاك الله خيرا

عبورهـ 19-01-08 01:42 PM

رد: انظروا كيف يخاطب الله من يقرأ سورة الفاتحه
 
شكــ والله يعطيكم العافية جميعاً ــراً

أثابكم المولى ...


الساعة الآن 05:34 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.