منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   التعارف والترحيب (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل ) (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=35931)

فيصل العلوي 09-01-08 07:21 AM

بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 
[align=center]
كانت آخر زيارة لي لهذا المنتدى الجميل في 10 / 9 / 2002 م ، وها انا بعد كل هذا الزمان تدفعني الرغبة لأكون بينكم من جديد .. بقيصدة جديدة تحمل عنوان ( مُحل ) .. هذه القصيدة النبطية استخدمت فيها مفردات عامية بحته لها معانيها الخاصة .. وعساها ان تنال إعجابكم ،،،


http://www.m5zn.com/uploads/07fb10d364.jpg[/align]

lonely 09-01-08 10:12 AM

رد: بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 
.




أهلا وسهلا بك أخي الكريم والشاعر الجميل فيصل العلوي

تمر الأيام وتمضي لتسرق الكثير من عمرنا سهوا منا

جميل أن تعود إلينا كما عرفناك سابقا أخا جميلا ومحبا للجميع
أهلا وسهلا بك دوما في كل الأوقات . .

القصيدة للأسف لم تظهر، يبدو أنها عبارة عن صورة


مع محبتيlonely

مس لاجئة 09-01-08 02:27 PM

رد: بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 
اهلا بك اخي فيصل

ولكن كما تفضل الاستاذ لونلي

فالقصيدة لم تظهر ونحن بانتظارها

تحيتي

سلام العبيدى 09-01-08 08:54 PM

رد: بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 
[align=center]حياك الله اخي الكريم فيصل

عوده ميمونه بقصيده جميله

حياك الله

تحياتي العطره

سلام العبيدي
[/align]

حبىالزهرة 10-01-08 10:50 AM

رد: بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 
[align=center] مصير الحي يلتقي

سعداء بعودتك مجددا وما عودتك

الا دليلا على معدنك الاصيل الطيب

قصيدة رائعة كروعة صاحبها

فيصل وهذا اللي تعرفينه : سافر
من دون رجعه زاحمه شيب هالعمر

تحيتي لك وياهلا بك مجددا .
[/align]

معاذ 11-01-08 07:58 AM

رد: بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 
[align=center]الأخ فيــــــصل
عودا حميدا
مرحبا بك
وما أجمل الإياب بعد الغياب والوصول بعد القفول
دمت بود
[/align]

[align=center]تحياتي[/align]

جارة القمر 12-01-08 09:13 AM

رد: بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 
الاخ فيصل

الحمدالله على السلامة

كلمات القصيدة رائعة جدا

صح لسانك وسلمت يداك ....

زاهيه 14-01-08 03:16 AM

رد: بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 
الله يالغباااااااااااااااار الله ياقدمك قدماااااااااااه

هلا وغلا بواحد من ابناء الزهره البكر

هلاا فيك اخوي فيصل وجد إنت خلقت بالنفوس أمل بشوفة أخوه غابوا أنا بعد غبت فتره طويله مدري كم

المهم ان الشوق لهالمكان رجعني .

وعلى الفكره القصيده جميله كوزن وقافيه بس جد بعض المفردات مافهمتها ..

عموما يعطيك العافيه ويارب يارب ماتغيب مره ثانيه ولاا انا ويرجع الباقين يارب

حبىالزهرة 14-01-08 09:43 PM

رد: بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 
[align=center]
جميل ما جاء باخر تعقيبك

عموما يعطيك العافيه ويارب يارب ماتغيب مره ثانيه ولاا انا ويرجع الباقين يارب . انتهى
نسأل الله ذلك فنحن كذلك نتمنى عودة كل الغائبين فأنتم حجر الأساس بوركتي اخت زاهيه . تحيتي لك
[/align]

أشجان 18-01-08 11:06 AM

رد: بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 
سنتين رغبه وإنكسار وتأمر
وايام شتى بين خذلان وهجر

صح لسانك أخي فيصل

وأهلا بك من جديد

نور العاشقين 04-02-08 09:36 PM

رد: بعد غياب 6 سنوات .. شوقي إليكم يدفعني للتواصل هنا في هذا ( المٌحل )
 


الساعة الآن 08:05 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.