منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   واحة الزهـرة (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ♥ღ سأنتــــظر حتـــى نهـــاية الانتظــــــار ღ♥¸¸.•<<<< (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=35400)

بعيد المناوي 06-12-07 05:55 AM

♥ღ سأنتــــظر حتـــى نهـــاية الانتظــــــار ღ♥¸¸.•<<<<
 
ليست مصيبة أن نفقد الحياة في كارثة

ولكن المصيبة أن نفقد الحياة في الحياة..!!

::

هناك بعض الظلال " الثقيلة "

ما إن تتواجد في ذات المكان

حتى تشعر بالضيق ..

ويضيع الإلهام منك !

تجنبهم قدر المستطاع ..

::

السموم ثلاثة أنواع


سموم الطعام ، وسموم الشراب ، وسموم " الكلام "


فإن أردت التخلص من أحدهم .. كن به رحيما

وتجنب سموم " الكلام "

::

هناك فرق بين التدخل والاهتمام

وهناك فرق بين النقد وإرادة الأفضل

وهناك فرق بين تصيد الزلات والنصيحة

وهناك فرق بين العضوية والانتماء


يفصل بين كل منهم فاصل شفاف ..

قد تصل نسبة شفافيته إلى 99 %

::

قالوا :

" يُسقى الورد بمياه كثيرة لكنه ..لا ينسَ طعم الماء الذي أحياه من موات "


وأقول :


لا تبخل على من تحب بـ كلمة ود

قد تحييه كلمتك من موات ..

::


نتعلم من القسوة أحيانا

لكنها دوما موجِعَــــة..!!

::

إذا القلم لم يفتح فكراً
أو يضمّد جرحاً
أو يرقئ دمعةً
أو يُطهّر قلباً
أو يكشف زيفاً
أو يبنيَ صرحاً يسعد الإنسان في ظلاله

فـمـا فــائـدتـه إذن ..؟!
::

يستغربون من حبّك لـ " فلان " فهو غليظ القلب ذو طبع شديد !

ووحدك من تراه طيب القلب ، ليّن الطبع .. حبيب

وتستغرب من نفسك أحيانا : فالكل يحبون " فلانا " ووحدك

من تراه بغيض !

::

لماذا نحبّ البعض أكثر ، فنغفر لهم أكثر ، ونمنحهم أكثر ؟

ولماذا نفرح بعطاء من نحب أكثر من فرحنا بعطاء من يحبّنا ؟

::

اكبر انهزام عندما تنهزم امام نفسك..
تضيق بك الدنيا .. حيث لا مخرج .. لا مفر..
اكبر خطأ عندما تخطئ على نفسك..
حيث يصعب ان تعتذر انت منك..!!

::

(نصيـــــحـــه)
حافظ عليها.. حافظ على نفسك..
فهي اعظم من ان تخطئ عليها..
ارق من ان تقسو عليها..
خذ الحذر معها.. فانها انت..

::

نحزن على الماضي

لان خسارتنا فيه كبيره

وعندما نحزن على المستقبل

تكون الخسارة أكبر ..!!

::

هناك تناسب عكسي

بين الإنتظار والإنتظار..!

فكلما زاد الأول نقص الثاني

سأنتظر حتى نهاية الإنتظار..!

::

عندما تخسر لا بد أن تستفيد من خسارتك بأن تعتبر,,

احترم ثلاث أشياء:

احترم نفسك

احترم الآخرين

احترم تصرفاتك وكن مسئولا عنها

موضوع عجبني ونقلته

حبىالزهرة 06-12-07 06:40 AM

رد: ♥ღ سأنتــــظر حتـــى نهـــاية الانتظــــــار ღ♥¸¸.•<<<<
 
[align=center]
اهلا بك اخي بعيد المناوي

احترم نفسك

احترم الآخرين

احترم تصرفاتك وكن مسئولا عنها

موضوع عجبني ونقلته ، وأنا قرأته

وعجبني فشكرا لك. وتقبل تحيتي
[/align]

بعيد المناوي 06-12-07 08:58 AM

رد: ♥ღ سأنتــــظر حتـــى نهـــاية الانتظــــــار ღ♥¸¸.•<<<<
 
هلا حبي الكويت

http://www.Q8Boy.com/uploads/c4958b7a05.gif

نور العاشقين 06-12-07 10:12 PM

رد: ♥ღ سأنتــــظر حتـــى نهـــاية الانتظــــــار ღ♥¸¸.•<<<<
 
[align=center]


http://www.groo7e.net/up/uploads/5f95ec7323.gif


جميله تلك العبارات التي نثرتها هنا
و أصبت بها حقائق كثيره , دعني اعقب

على بعض منها ...


مصيبه كبيره حين نفقد الحياه و نحن على
قيدها شعور قاسي و متعب جداً .


فـ سهام الكلام فعلاً قاسيه الى حد
الموت لا بل اكثر فـ بـ الموت نموت و نشعر
بـ سكره الموت مره واحده و لكن الكلمه نشعر
بـ سكرتها في كل مره نتذكرها .

البعض لا يبخل فقط بـ كلمه ود بل
انه يخاف ان يبتسم بـ نظرته فـ يحيي
قلب ميت بسببه
[/align]

محمد عطيه 06-12-07 11:35 PM

رد: ♥ღ سأنتــــظر حتـــى نهـــاية الانتظــــــار ღ♥¸¸.•<<<<
 
نحزن على الماضي

لان خسارتنا فيه كبيره

وعندما نحزن على المستقبل

تكون الخسارة أكبر ..!!


اخي بعيد المناوي ليس الفشل ان يسقط الانسان علي الارض الفشل كل الفشل ان يظل علي الارض

هناك فرق بين التدخل والاهتمام

وهناك فرق بين النقد وإرادة الأفضل

وهناك فرق بين تصيد الزلات والنصيحة

وهناك فرق بين العضوية والانتماء


جميله اوي هذه الفروق وعجبتني جدا جدا


ولماذا نفرح بعطاء من نحب أكثر من فرحنا بعطاء من يحبّنا ؟

الهوي داء بلا دوا يا بعيد المناوي انها القلوب التي لا يستطيع اي منا التحكم بنا


موضوعك اكثر من رااااااااائع وتستحق تصفيقه قويه علي الحكم الرائعه وتقبل مروري

عاشق الأحلام 07-12-07 09:56 PM

رد: ♥ღ سأنتــــظر حتـــى نهـــاية الانتظــــــار ღ♥¸¸.•<<<<
 
http://ppc.fm/im@s1/333843_allh-yatyk-alaafyah.gif

بعيد المناوي 08-12-07 09:33 AM

رد: ♥ღ سأنتــــظر حتـــى نهـــاية الانتظــــــار ღ♥¸¸.•<<<<
 
نور العاشقين



شرفتيني واّنستيني بردك الرائع
ولا اقول الا
تسلمين
ودمتي لنا مبدعه

بعيد المناوي 08-12-07 09:36 AM

رد: ♥ღ سأنتــــظر حتـــى نهـــاية الانتظــــــار ღ♥¸¸.•<<<<
 
اهلا باللأخ الغالي : محمد عطيه

والله أنا اللي بصفق لك واقول
ربي يخليك ويعطيك العافيه

بعيد المناوي 08-12-07 09:37 AM

رد: ♥ღ سأنتــــظر حتـــى نهـــاية الانتظــــــار ღ♥¸¸.•<<<<
 
زاندر





وانت بعد الله يعطيك العافيه




ولاهنتي عموما



ويسلموووو


الساعة الآن 01:32 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.