منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيا جميلة الأحساءِ (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=34827)

أنس 01-11-07 02:19 PM

أيا جميلة الأحساءِ
 
أيا جميلةَ الأحساءِ مهلاً لستُ بقادرٍ
علــى ذاكَ الــدلالِ لستُ مصطبـر
تــــدللُ لاآتــــــها إذا ما سألتــــها
بلي لسانها عندما تنفي وحين تعتذرُ
أنا اللهـــــبُ المسعـــرَ إذا ما رتوى
مــــن غضاها تهجياً فتــزدادُ تستعرُ
ذرينــــي أبحــــرُ في عينيكِ منتشياً
فمـــــوجَ العشقِ قــــد لاحَ لينتشـــرُ
ما كان ذاكَ الهــــــــــــوى إلا دواءً
لجــــرحٍ تليــدٍ لما رآكي صار مندثرُ
إذا شاقنــــي الشـوقَ وذبتُ صبابةً
تيمـم الشوقَ إليكي بــركاناً لينصهرُ
أنا النارُ الهـــوجاءَ فـي تسعــــرها
وأنــــتِ الماءَ حيــنَ القلبَ يستعـــرُ
من لغيـــركِ يا شمسِ التي سطعت
إذا أرتحــــلَ عـنا بهيمَ الليلَ والقمرُ
أنا ماعــــدتُ أقـــــدِرُ من توهجكي
فإذا صبــــرتُ فـــذاكَ أمــــرهُ عَسِرُ

أنس

سلام العبيدى 03-11-07 09:56 AM

رد: أيا جميلة الأحساءِ
 
[align=center]
عزيزي انس

جميل ان يخرج الانسان بما يشعر به من

صميم قليه ليحتل به الاوراق ويسكن في

القلوب ويخرجها لكي ترى الناس حلاوة تلك الكلمات

تقبل تحياتي

سلام العبيدي
[/align]

okkamal 03-11-07 02:37 PM

رد: أيا جميلة الأحساءِ
 
الاخ انس
مازلت تسقينا من كأس كلماتك
واحاسيسك الفياضة

عماد الراسني 03-11-07 05:47 PM

رد: أيا جميلة الأحساءِ
 

انس

ايجاز في التعبير

فاق كل الاعجاز

باقة ورد انثرها

أنس 03-11-07 09:36 PM

رد: أيا جميلة الأحساءِ
 
الأعزاء سلام عبيدي أوكلوما عماد الراسني والأجمل مروركم وتوقيعكم على كلماتي المتواضعة شكرا على هذا الإطراء الأكثر من رائع لكم مني كل الود


الساعة الآن 05:06 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.