منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ْْ في لحظات الفراق ْْْ (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=34431)

غلا اهلي 10-10-07 12:41 AM

ْْ في لحظات الفراق ْْْ
 
في لحظات الفراق


تجرح بها القلوب

و تقتل بها الاعمار

وتتفجر بها مشاعر الاحزان


و تذرف دموع الوداع

وتبقى لنا الذكرى

لان الذكرى هي زاوية


من زوايا الالام

فان الذكرى هي الشئ الوحيد

الذي سترجع لنا صور الاحبة


فعندما تريد رؤية الحبيب

استرجع ذكراك فانك ستراه

ولكن ستظل الذكرى


بباب يقفل وعندما تريد فتحته

ستنهمر عليك دموع الفراق

وجروح تفتح بعد ما شفت........

فرح.. 10-10-07 12:47 AM

رد: ْْ في لحظات الفراق ْْْ
 
براااااااافو الحمد لله دخلتي

امل2005 10-10-07 10:34 AM

رد: ْْ في لحظات الفراق ْْْ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا اهلي (المشاركة 361814)




استرجع ذكراك فانك ستراه

ولكن ستظل الذكرى [/COLOR]

بباب يقفل وعندما تريد فتحته

ستنهمر عليك دموع الفراق

وجروح تفتح بعد ما شفت........




الفراق
مرارة وألم وجرح لا يطيب

لحظات الفراق والوداع من اصعب اللحظات التى نمر بها
خاصة اذا فارقنا من التصقت بهم ارواحنا وسكنت اليهم نفوسنا

غلا اهلي

كلماتك جميلة ورائعة

تحيتى لك

هيام1 10-10-07 02:54 PM

رد: ْْ في لحظات الفراق ْْْ
 
[align=center]http://group.w6w.net/uploads/03a40680b8.gif[/align]

غلا اهلي 19-10-07 09:25 AM

رد: ْْ في لحظات الفراق ْْْ
 
اشكــركم جزيل الشكــر والعرفان..

علىآ مروركم الكريم..

محمد عطيه 19-10-07 02:35 PM

رد: ْْ في لحظات الفراق ْْْ
 
غلا اهلي
ارفع لكي القبعه انتي كتبتي القصيده في وقت انا وصديق عمري افترقنا فيه وكانها كلها بتتكلم عني
روعه روعه روعه بجد ومشكوره الخاطره جميله جدا
تقبلي مروري

عبورهـ 19-10-07 10:20 PM

رد: ْْ في لحظات الفراق ْْْ
 
والله كل كلمة منك هنا جميلة جدا جدا

مبدعة ماشاء الله عليك ... أتحفينا بالمزيد ..

غلا اهلي 11-12-07 02:10 AM

رد: ْْ في لحظات الفراق ْْْ
 
اشكــركم جزيل الشكــر والعرفان..

علىآ مروركم الكريم

جرح العمر 14-12-07 08:01 AM

رد: ْْ في لحظات الفراق ْْْ
 
وستظل ذكريات قلوبنا ..

من اجمل واروع الذكريات ..

واكثرها الما واشتياقا ..

غلا اهلي ..

كلماتك اعادت الى النفس ذكريات مضت ..

واصبحت عالما قيما ..

تحياتي لك ..

ومرحبا بك معنا ..

اختك \ جرح العمر ..

نور الزهرة 14-12-07 09:14 AM

رد: ْْ في لحظات الفراق ْْْ
 
يسلمووو خاطرة بالفعل جميلة


الساعة الآن 12:00 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.