![]() |
والدمعة... نحرتني على ابواب الأنين !!!
صدمتني الدمعة على ابواب الأنين
هدّتني نحرتني ...أتبكين؟ قوّة إعصار صارخ خلتها سحقتني رعشة نبضي سلبتني جابهتني ...أتبكين؟ جاءتني عبراتك تلوذ أحضان الحنين مرهفة الإحساس ترويني ذوّبَتْني ...أتبكين؟ تدحرجت الألام غاضبًة تعاندني وانزوت ملامحٌ تعاتبني غصّاتكِ نهرتني ...أتبكين؟ وترنّحَتْ نظراتكِ غيرة ترمقني أسرتني أقعدتنيً ...اتبكين؟ وسبحت المخيّلة بعيدا تشاكسني رحلتِ في أعماق وجداني أغرقتِني ...أتبكين؟ واهتاج الشوق لهيبا يحرقني لحقت به الأحاسيس تناقضني غافلتْني ...أتبكين؟ وأقف على مدمعكِ حائر القسمات أعدكِ أخفّف من وطأة انتكاسكِ أعاهدكِ أرميكِ في أحضاني أعانقكِ أطوي عليكِ سكرة الأوهام إليّ أجذبكِ أدوّن اعتراض النسيان على جفنكِ أحاوركِ أهدّئ روعة تخبّطكِ في الهذيان أراقص أفكاركِ الوجلى أعتذر من عينيكِ الحزينتين أنتشلكِ عن أرصفة المعاناة أقبّلكِ... وتبكين!!!! |
النسر المحلق
[c]
أسعدني أن أكون اول من يصافح هذه الكلمات الرائعه...... .واول من يعقب على هذه السطور التي يتخللها إبداع لا متناهي ......... .ارغمنا على الرحيل في عالمه..... وأسكننا إحدى منازله وأستحود على عقولنا ......... وأجبر أقلامنا على الكتابه وإن كانت بسيطه تقبل تحياتي وإعجابي بما كتبت اختك........روح الخواطر [/c] |
.
وأقف على مدمعكِ حائر القسمات أعدكِ أخفّف من وطأة انتكاسكِ أعاهدكِ أرميكِ في أحضاني أعانقكِ أطوي عليكِ سكرة الأوهام إليّ أجذبكِ أدوّن اعتراض النسيان على جفنكِ أحاوركِ أهدّئ روعة تخبّطكِ في الهذيان أراقص أفكاركِ الوجلى أعتذر من عينيكِ الحزينتين أنتشلكِ عن أرصفة المعاناة أقبّلكِ... وتبكين!!!! كاتبنا الرائع ............. يا فخر الشرق دائما أبحث عن كلماتك وجديدك وحتى ان تأخرت في الرد عليها ، لكني أقرأها بتمعن مرة ومرات كم نحن بحاجة لمثل هذه الكلمات القلبية والمشاعر الندية ومساحات الصدق الشاسعة في كلماتك الراقية لا تعليق على جوهر كلماتك ، فهي تصف نفسها أجمل الاماني لك من القلب مع محبتيlonely |
[c]
دعها تبكي علها تجد السلوى فالدموع بوابة لحياة جديدة ... نسر الزهرة المحلق المبدع دائما رائع ما تخطه من مشاعر و احساسي مرهفة تأخذنا الى عالم بعيد ... و جميل سلمت يداك و يعطيك العافية مع كل الاحترام [/c] |
روح الخواطر .................... صباح الخير
ايقاعات الرحيل تبدأ في منازل الأشواق وخطوات من بكاء النفس ترمي حبرها على الورق ودمعة تلملمني وتقول ... لا تيأس!!! هي بكت... أبكتني... أدمعت أعيني أنا الذي أرفض الدمعة الحزينة وإنما بكاءها صفعني شجنًا ما توقّعته منها قطّ وانما النفس الانسانية لا بد لها من أن تتكئ على من تحب!!!! هكذا جاء بكاءها هكذا رأيته في قلبها هكذا تقبلته رغما عني فبكيت معها ولها تحياتي وتقديري......................... الصابر |
لونلي العزيز.................... مساء الخير
كم نحن بحاجة لمثل هذه الكلمات القلبية والمشاعر الندية ومساحات الصدق الشاسعة في كلماتك الراقية .............................. الصدق عزيزي هو أساس كل شيء نعرف أنفسنا ويعرفنا الآخرون بقدر مصداقيتنا معهم والباقي كله ثانوي من هنا تأتي الدمعة لتغسل كل الأوهام فإن استسلمنا الى سيلها الجارف انهرنا وان صعدنا معها الى منبع الذات حلّقنا مع النفس تحياتي وتقديري العزيز......................ز الصابر |
أوراق عاشقة....................... صباحك زهر مبلل بندى نضارة الربيع الدائم وفرحته
دعها تبكي علها تجد السلوى فالدموع بوابة لحياة جديدة ... ............................... تركتها تموج والدموع على كتفي تبللني بأحزانها تمطرني بشجنها تكويني بمشاعرها تلتهمني بمرارتها تحرقني بأشواقها وما تعدّيت عليها سائلاً!!! والدمعة تأرجحت حيرى ما بين مدمعي والأنفاس غصّات عشق أخرجتها لعلمي بأنها راحلة عني اخترقتني مزجتني أغرقتني في غوص ما له نهاية وثبتُّ صمدتُ وعدت وإياها من أعماق الدمعة نحاكي الأمل ويبقى فراغ عقيم مسافة شوق كبرى صحراء من أسى لا بدّ أن يجتازها الوجد قبل الرحيل النهائي علاقة النفس بالنفس صعبة والأصعب هو الفراق هكذا جاءت دمعتها تنتحب فراقًا اليمًا هكذا بدوت وأنا أتقبّل دمعتها على كتفي وهي تبكي حبيبا راحلا وأنا أبكي لبكائها العميق دمعة سخيّة عبّرت عن عمق الشجن الترابط العضوي دمعة لاهبة أعطت مدى اتساع الجراح والمها دمعة ستبقى لفترة طويلة تحارب النسيان هي ترتحل بدمعتها بعيدا عني وأنا ألحق بدمعتي بها وأتلحّف بالصبر وأعتصر الشوق لهفةً إليها وتعتصر حزنها في دوّامة الرحيل على من أبكاها وكلّنا أساه في غير محله أضناه بكاءً وما يجمعنا... عطف رهيب... حماية لا انتماء! أيتها الأوراق العاشقة أصبت... ان الدموع حقًّا هي بوابة لحياة جديدة يبقى أن نفهم معناها ونتعظ بمغزاها لنكون صادقين مع النفس أولا بأول تحياتي وتقديري الاوراق العزيزة....................... الصابر |
أخي الفاضل ........... النسر المحلق
كل التحية و التقدير ..... و بعد أسمح لي ........ كلماتك رائعة جميلة شفافة في وقعها جعلتني أقراءها مراراً و تكراراً رائع أيها النسر تحلق عالياً و تشدنا اليك مع خالص تحياتي و تقديري |
BesTDarkmaN............... مساء الخير
شكرا جزيلا على كلماتك الطيبة اتمنى التواصل الدائم تحياتي وتقديري......... الصابر |
واهتاج الشوق لهيبا يحرقني
لحقت به الأحاسيس تناقضني لك تحياتي أيها العاشق |
صقر الشرق.................. مساء الخير
تحياتي ايها الصخر المداوم في سماء الأنجم تحياتي القلبية................. الصابر |
واهتاج الشوق لهيبا يحرقني
لحقت به الأحاسيس تناقضني غافلتْني ...أتبكين؟ وأقف على مدمعكِ حائر القسمات أعدكِ أخفّف من وطأة انتكاسكِ أعاهدكِ أرميكِ في أحضاني أعانقكِ أطوي عليكِ سكرة الأوهام إليّ أجذبكِ أدوّن اعتراض النسيان على جفنكِ أحاوركِ أهدّئ روعة تخبّطكِ في الهذيان الاستاذ الرائع والقدير النسر المحلق كلمات لا اجروء على الرد عليها من روعة الابداع فيها فعندما يكتب الكبار لا نملك الا التأمل والتحليق في روعة كلماتهم ومعانيها اعذرني لا أجد ما يناسب هذا الابداع في الكتابة تقبل تحياتي وتقديري واحترامي أختك همسة |
همسة حب.................. مساء الخير
أشكرك على هذا الإطراء اللذيذ حلّقتني بعيدا فظننت نفسي نسرا حقا وأنا ما زلت أضع رجلي على الأرض!!! ألف شكر لطيبة همساتك ورقتها تحياتي ورمضان كريم............... الصابر |
الصابر..وهذه المختلفه..جدا..جدا..
صدق..وقمة شعور.. كثيرا ما تنغص علينا مشاعرنا..وتخرج بمحصله رائعه.. وهذه الــــــــــــــــ أتبكين..صورة مختلفه..لنزف قلم..ساطع..رائع... .. أبكي.. وتلفك الدهشة من شجوي.. تسكنك عبرةٌ مماثله..فأنت ..كدمعي.. في جوفي تحترقان!! تسكنان ليلأ..غافلا..يفاجئه هزيم رعد..صارخ الأحزان.. وابكي... علامات تعجب..تسكن أصداء حزني.. وتسألني.. آواهٍ وماذا أجيب.. يا ترى...هل تتحدث الدموع!!! تحياتي لكل حرف رائع وضعته هنا فدك |
وتبكين... (2)
تحيات وجد مسافر مع الدمعة ولهًا وفكرًا وسكوت عيني المسافرة على أطياف الأحزان أعدكِ نحية أمل لا بدّ سيأتي تبكين والبكاء من نبع الذات يشلي دموع حزن تنهمر ومعها أهوي والآه تتعرى من أنفاسها وتجري تعاند الروح... تكابر صمتا... تهفو ولها... تنزف وملامح الأسى بها تكتوي وفي أحضان الحيرة ترتمي تخفي شجنها وحرقة نافذة منها تسري تتكدّس المشاعر ومعها تحملني تتعاظم الأحداث وتتكتّل الخيانة في طعني ما أبكتني دمعة إلاّ وهذا الإحساس منها يرتوي وأنا أمرّر الطعنة تلو الطعنة ولا أطوي لا أهوي لا أنحني سكاكين الغدر تعوّدتها فما عادت تقتلني ولا سمومها النافذة ترديني وإن في العين تأوي أجالد صبرا والبصر مني نزفا يدمي وما كنت أعتقده حلما واعدا بات وهما مذري فلتبكِ العين ما هم ولتبكِ النفس والجراح فلتدمى تغسلني الدموع صمتا وفي بحر السكون أغرق كظلّي نبل أخلاق ؟... ضحكتُ! قلتِ... لا تعترض مجرى همي! والظنون آه منها ما أقساها وما أشقاني بمفاجآت عليّ تهوي أبلسم جراح النفس والروح تسكنني وما تندمل الجراح وتتراكم في صلبي وأسكن البسمة عنادًا ولا أدعها تغادرني ومع نسيمات الريح أنتفض وأمشي! أبكِ أيتها العين ما دمتِ تعرفي سري أدمعِ أيتها النفس ما دمت لعبة القدر هناك من ظنك واهمة وأنت من نظرة فهمتِ هناك من ظنك غافلة وأنت من كلمة وعيتِ وهناك من أراد اللعب ربيعا وأنتِ... تجاوزت الخريف وسرتِ! فابكِ إذا وابكِ ولا تهتمي لنفسي وأبحري مع الدموع ولا تنصتي لمرارتي إبكي الماضي وغدره واغتسلي من كلّ خيانته وإن شئتِ دعي الدمعة تغسل فكري علّها تنحر الأنين في نبضي ومن لهيبها أنهضي ولا ترتدّي! حتما إن اغتسلتُ منك عدت أحلّق ونسري!! إبكِ دمعا إذًا... إبكِ وهجًا.. إبكِ حرقة... إبكِ صمتًا يدوي إبكِ ظلاً مات ولا تعربدي... فمن قلب السكون تخرج كلّ الأوجاع وينتهي سري ومن صلب الآلام تنتهي المعاناة وتلتئم الجراح وتتبخّر وتختفي إبكي أيّتها العين فـــ... أحيانا الكلمة لا تكفي! .............. الصابر |
| الساعة الآن 02:30 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.