![]() |
أحســــــــاس مــــؤلم..
احساس مؤلم"ان تجد بعد كل العناء من يحبك ولكنك عاجز على الوصول الية" احساس مؤلم"ان تضحك معهم وحين تبكى لاتجد من يمسح دمعتك" احساس مؤلم"ان ترى الغالى يتعذب وتتعذب لعذابة وانت فاقد الراحة فكيف تعطيها لة" احسا مؤلم"ان تبقى على احلامك فى ريبة هل تتحقق ام لا والاشد كراهة ان تعيشكما يقال(على حلم ما بيتحقق وعجزت عن نفسك تقطعة) احساس مؤلم"ان تكون فى اشد حالات الجوع واصناف الاكل امامك ولا تستطيع ان تاكل" احساس مؤلم"ان تحب وتتعلق بالقاسى عديم الذوق تتعب لة مرة بعد مرة ويستمتع هو بتعبك كل مرة" احساس مؤلم"ان تعاتب من لا يستحق العتاب" احساس مؤلم"ان تواجة كل المشاق لوحدك والجميع من حولك وقوف يتفرجون" احسا مؤلم"ان لاتجد من لايقول كلمة الحق" احساس مؤلم"ان تحتار بين الهموم ولا تجد من تستشير..فاين هم الذين من حولك قبل قليل؟" احسا مؤلم"ان تهرب من قلقك بالنوم فيوقظك القلق" احساس مؤلم"ان تسمع احلى الكلام واحلاة من كاذب" احسا مؤلم"ان يكسر كل شى فى داخلك وتبقى خيال يظنة الاخرين انسان" احساس مؤلم"ان تحس بالم وتعاسة ومن حولك يظنون انك اسعد مخلوق على وجة الارض منقول |
رد: أحســــــــاس مــــؤلم..
السلام عليكم
مشكورة غاليتي فرووووحة على الموضوع والكلام الحلو والمؤلم احساس مؤلم"ان تسمع احلى الكلام واحلاة من كاذب" الله يعطيكي العافية اختي |
رد: أحســــــــاس مــــؤلم..
اقتباس:
عموما مرورك الجميل اسعدني تحيتي |
| الساعة الآن 07:50 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.