![]() |
ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
اخواني اخواتي ماهي الشخصية التي تُعجبك ؟ وماهي الشخصية التي تجذبك ؟ هل تجذبك الشخصية الهادئه ؟ ام الشخصية الحزينة ؟ أم المرحه ؟ أم المثقفه ؟ أم نادر المرح ؟ يُعجبك المبتسم .. أم الضاحك بصدق يُعجبك الذي يبوح لك عن حبه .. أم كاتم الحب هل يجذبك الشخص الذي يكون مستمع في الجلسه ولا يشارك الا في القليل ؟ أم يعجبك الشخص الذي يستحوذ على زمام أمور الجلسه ؟ ويصبح قائدها ؟ شخصيات كثيره ومتعدده تمر بنا يوميا .. قليل منهم من يعلق في أذهاننا .. عبروا عما في أذهانكم ... أختكم : قصايد http://www.lakii.com/vb/smile/9_33.gif |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
هلا قصايد راح اللخص كلامي بختصار جدا
احب الشخص الي يكون محب متامسح صادق اهم شي يقدر ضروف الاخرين يشاركهم الفرح والحزن اذا قدر على هذا الشي معطاء في الحنان الى ابعد حد ........................ تحياتي لكي |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
بسراحه موضوع حلو
يعجبني الصريح المطلف من كل القيود العفوي الصادق بكل مشاعره )(حبه وكرهه وعتابه )( حتى ان وجه لي مشاعر الكرهه بصراااااااااااااحه فهذا يعجبني يعجبني الشخصيه المتوسطه ليست الضاحكه الا مباليه والا الحزينه والمنغلقه خيــــــــــــــــــــــــــــــر الامور اوسطها |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
أختي منار الزهور تسلمين ياقلبي على مرورج الطيب ومشاركتج في عرض شخصيتج المفضلة وحسيت من كلامج أنج إجتماعية كثير وحبوبة وتتقبلي الآخر وتساندية وقت الحاجة وهذي صفات مرة حلوة ربي يوفقج دووووم يالغلا كلة أختج : قصايد http://www.lakii.com/vb/smile/9_33.gif |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
أختي فروووووحة تسلمين ياقلبي على مرورج الطيب وحلو صفات الشخصية اللي تحبيها وعجبني فيج أكثر شيء هو حبج للصراحة في الطرف الآخر حتى لو أبدى لك مشاعر الكرة وهذا قد نجدة قليل في هذة الفترة وأنا أحييج كثيرا على هذة الصفة المميزة ربي يوفقج دووووم يالغلا كلة أختج : قصايد http://www.lakii.com/vb/smile/9_33.gif |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
ماهي الشخصية التي تُعجبك ؟ تعجبني الشخصية الحزينة ؟ فمثل هذه الشخصية تكون صادقة لابعد الحدود ماهي الشخصية التي تُعجبك ؟ يُعجبك الذي يبوح لك عن حبه .. أم كاتم الحب ؟ الحب أفعال وليس أقول . شكرا قصايد تحيتي لك |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
أخي حبى الزهرة أولا يسلمو على مرورك الرائع وإختيارك للشخصيات لفت إنتباهي كثير فأنا أؤمن بأن الشخصية الحزينة قد تكون صادقة بشكل كبير وكذلك بالنسبة لقولك أن الحب افعال وليس أقوال وهنا قد تتأكد أكثر من حقيقة مشاعر من هم حولك لك كل الشكر والتقدير أخي على التواصل الدائم أختك : قصايد http://www.lakii.com/vb/smile/9_33.gif |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
الشخصيه الحزينه والهادئه لانها تحمل الصدق والوفاء شكرا لك لهذا الطرح الجميل الهيتي |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
أحب الشخصيه الجاده التي تتحمل المسؤلية
صحيح انني احب الشخصية المحبه لكل الناس ليس المهم بالكلام انما بالأفعال الحمدلله أنها شخصية زوجي الحبيب الذي لولا تحمله السؤلية لما تغرب عنا من أجل أن يؤمن لي ولأبنائنا الحياة الكريمه بينما يعيش في أقسى الظروف الصعبة يارب تجمعنا معاه تحت سقف واحد وتحفظه من كل شر مشكورة حبيبتي قصايد لأنك سنحتي لي الفرصه كي أقدم أحب وأغلى شخصيه على قلبي دمتي بعافية |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
الشخصية الهادئة والمرحة
أحب أن أكون صاادقة بكل شي حتى اذا الكلام موجه لأغلى صديقة ومضمون كلامي كره أو عتب وأحب الشخصية اللي تشاركك أحزانك وأفراحك ... وتحب ترسم البسمة على شفاتك .. أحب الشخصية اللي تعبر مافي قلبه بكل صدق .. أحب الشخصية التي تراعي مسؤوليته وتكون متفهمه وأحب الشخصية التي تكون حساسة ... وشكرا لك غالتي قصايد ... الله يعطيك العافية ... |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
اخي في الله الهيتي
كل الشكر لك على تواجدك وفعلا شخصية رائعه اللتي انتقيتها ربي يوفقك دوووووووووما قصايد |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
اختي امل
فعلا الشخصية الجادة هي التي عندما توضع في اقسى الظروف تصبر وتتحمل وتبرز قوتها اكثر واكثر دوما في جميع الحلات ويسعدني ان تكون هي شخصية اعز الناس لديك والله يخليكم لبعض يارب ويحفظكم واتمنى ان يعود لكم باقرب فرصة وتعيشوا حياة هانئة يارب كل الشكر لك غاليتي اختك : قصايد |
رد: ماهي الشخصية التي تعجبك؟؟؟؟
غاليتي عبير
كل الشكر لك على تواجدك ووضعك لبصمتك الراقية دوما وفعلا الشخصية التي اخترتها رائعه وهي من تقف جنبك بجنب في كافة الاحوال والأوقات والظروف بالتوفيق قصايد |
| الساعة الآن 10:51 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.