منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   حدائق بابل (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=82)
-   -   المفوضية: 730 ألف نازح عراقي منذ 2006 (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=31567)

حــــر 21-03-07 12:24 PM

المفوضية: 730 ألف نازح عراقي منذ 2006
 
المفوضية: 730 ألف نازح عراقي منذ 2006


أعلنت المفوضية العليا للاجئين في جنيف أن 730 ألف عراقي نزحوا من منازلهم منذ بداية 2006، وأنهم يواجهون صعوبات متزايدة داخل بلادهم.

وأوضح الناطق باسم المفوضية رون إدموند أن معظم النازحين عالقون الآن في مناطق تشهد نزاعات. وأضاف أن "الحصول على مساعدة أو ملجأ في الدول المجاورة بات مستحيلا".

وقال "إن كثيرين من الذين فروا إلى مناطق أخرى في العراق باتوا من دون مورد.. وعلى المجتمعات التي تستقبلهم أن تجهد لاستيعابهم".

وأكدت المفوضية أن أكثر من خمسين ألف عراقي يغادرون منازلهم كل شهر. ويعيش أربعة ملايين شخص على المساعدات الغذائية بينما يعاني 23% من سوء التغذية. وهناك مليونان لجؤوا إلى الدول الأخرى.


يقولون جاءوا لينعم اهل العراق بالديمقراطيه .. وهاهم يشردون اهل العراق من ديارهم ..
حسبي الله ونعم الوكيل

خربوش 21-03-07 03:06 PM

رد: المفوضية: 730 ألف نازح عراقي منذ 2006
 
يقولون جاءوا لينعم اهل العراق بالديمقراطيه .. وهاهم يشردون اهل العراق من ديارهم ..

حسبنا الله عليهم وعلى ديمقراطيتهم


تحياتي

خربوش

حبىالزهرة 21-03-07 04:44 PM

رد: المفوضية: 730 ألف نازح عراقي منذ 2006
 
سيعاني المواطنين بضل الاوضاع المتردية

تحرير العراق من المستعمر الامريكي

والايراني هو الطريق الوحيد للاصلاح

تحيتي لك

هيفاء 22-03-07 02:12 AM

رد: المفوضية: 730 ألف نازح عراقي منذ 2006
 
شكلها هذه هي الديمقراطيه

ونحن لم نكن نعلم عنها شيء

وهذه هي ارقام المفوضيه ...والخافي اعظم

الحر العزيز

كن بخير دائما

حــــر 22-03-07 08:23 AM

رد: المفوضية: 730 ألف نازح عراقي منذ 2006
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربوش (المشاركة 327425)
يقولون جاءوا لينعم اهل العراق بالديمقراطيه .. وهاهم يشردون اهل العراق من ديارهم ..

حسبنا الله عليهم وعلى ديمقراطيتهم


تحياتي

خربوش


حسبي الله ونعم الوكيل ..

شكرا خربوش على مرورك

حــــر 22-03-07 08:26 AM

رد: المفوضية: 730 ألف نازح عراقي منذ 2006
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبىالكويت (المشاركة 327486)
سيعاني المواطنين بضل الاوضاع المتردية

تحرير العراق من المستعمر الامريكي

والايراني هو الطريق الوحيد للاصلاح

تحيتي لك

عجبي .. امس سمعت مسؤول عراقي يقول ان الارهابيين يفعلون اي شيء ونتوقع منهم اي شيء لكن نحن والحمد الله ان الشعب العراقي الان اصبح متلف حول الحكومة وان الشعب العراقي يعيش باستقرار لم يعشه من قبل ..

من اي عالم يتحدث ؟؟ غبــاء مستفحل

شكرا بونواف على مرورك

حــــر 22-03-07 08:32 AM

رد: المفوضية: 730 ألف نازح عراقي منذ 2006
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء (المشاركة 327657)
شكلها هذه هي الديمقراطيه

ونحن لم نكن نعلم عنها شيء

وهذه هي ارقام المفوضيه ...والخافي اعظم

الحر العزيز

كن بخير دائما

نعم الخافي أعظم من ذلك ...

شكرا الك سيدتي على مرورك


الساعة الآن 11:19 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.