![]() |
لكي لا تأسفوا
شوقي لكم لا يوصف و نبع حبكم مدى الدهر يتدفق
و ايامنا التي قضيناها معا لا يمكن ان ننسى مهما تباعدت في القدم سأظل ابدا اتلمس فيكي الوفاء و العودة الى ماضينا الجميل و استنشق عبركي في كل نسمة تهب علي و المح نوركي في كل فجر. |
رد: لكي لا تأسفوا
السلام عليكم عزيزي وسام البدي بوح جميل وكلمات جميله ورائعه لك مني كل تقدير تقبل تحياتي سلام العبيدي |
رد: لكي لا تأسفوا
مشكور وسام على هذا الكلام الجميل
احساس مرهف وكلام راقي |
رد: لكي لا تأسفوا
ما اجمل ان نعود للذكريات واجمل الذكريات بوجود الحبيب اخي وسام شكرا لبوحك الرقيق كن بخير |
| الساعة الآن 07:56 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.