منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لكي لا تأسفوا (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=31416)

وسام البدي 14-03-07 12:43 AM

لكي لا تأسفوا
 
شوقي لكم لا يوصف و نبع حبكم مدى الدهر يتدفق
و ايامنا التي قضيناها معا لا يمكن ان ننسى
مهما تباعدت في القدم سأظل ابدا
اتلمس فيكي الوفاء و العودة الى ماضينا الجميل
و استنشق عبركي
في كل نسمة تهب علي و المح نوركي في كل فجر.

سلام العبيدى 16-03-07 02:35 AM

رد: لكي لا تأسفوا
 
السلام عليكم

عزيزي وسام البدي

بوح جميل وكلمات جميله ورائعه

لك مني كل تقدير

تقبل تحياتي

سلام العبيدي

شمس الاحلام 16-03-07 03:04 AM

رد: لكي لا تأسفوا
 
مشكور وسام على هذا الكلام الجميل
احساس مرهف وكلام راقي

هيفاء 16-03-07 04:03 AM

رد: لكي لا تأسفوا
 
ما اجمل ان نعود للذكريات

واجمل الذكريات بوجود الحبيب

اخي وسام

شكرا لبوحك الرقيق

كن بخير


الساعة الآن 07:56 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.