منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   إعتذار وتهنئه للمعنىو زاهيه (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=3125)

إبن حَـــــــــــــرَ ق 20-10-02 05:23 PM

إعتذار وتهنئه للمعنىو زاهيه
 
الف مبروك وتستحقون الاشراف بلا جدال واهديكم بيتين بهذي المناسبه



لا ومليون مبروك تستاهلون يالمبدعين

0000000000000000000 تستاهلون تقدير زهرتكم زهرة الجميع

يا معنى الشعر يازاهية زهرة الياسمين

0000000000000000000اللي زرع اليوم يحصدورزق ربي وسيع

المكانه لها اهلها وانتو بلا مدح طيبين

000000000000000000 واصلو ابداعكم بالحس والشعر البديع


ولو انها جات متأخره لكن أعتذر منكم ومن جميع الاخوان في الزهره مشرفين واعضاء

وذلك لظروف قسريه




أخــــــــــوكم إبن حَــــــــــــــــــرَق :CB:

المعنى الشريف 20-10-02 06:35 PM

السلام عليكم .................

ياهلا اخوي بن شاعر كبير ومعليك كلام ...........

وحشتنا اخي والله ...................

تحيه ونبارك لانفسنا رجوعك ..........

وتقبل التحيه بالنيابه عن اختي زاهيه .........

يامرحبا وبشوفتك وقتنا والله يزين
................................يامرحبا وبجيتك شفنا تناسيم الربيع

تحيه طيبه ........

اخوك

حـــــازم 23-10-02 02:08 AM

[c]



إبن حَـــــــــــــرَ ق

أخي العزيز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أهــلاً ومرحبــــاً بك و بتغريدك الرائـــع

وتهنئتك الأكثر من رائعـــــه

للأعزاء

اختي العزيزة / زاهيـــه

واخي الحبيب / المعني الشريف


سلمت وسلمت يُمنـــاك على ما سطرته من كلمات اخويه

تعبر عن طيب اخلاقك ومعدنك الأصيـــل .

تقبل تحياتي الاخويه

حـــازم


[/c]


الساعة الآن 07:51 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.