![]() |
إعتذار وتهنئه للمعنىو زاهيه
الف مبروك وتستحقون الاشراف بلا جدال واهديكم بيتين بهذي المناسبه
لا ومليون مبروك تستاهلون يالمبدعين 0000000000000000000 تستاهلون تقدير زهرتكم زهرة الجميع يا معنى الشعر يازاهية زهرة الياسمين 0000000000000000000اللي زرع اليوم يحصدورزق ربي وسيع المكانه لها اهلها وانتو بلا مدح طيبين 000000000000000000 واصلو ابداعكم بالحس والشعر البديع ولو انها جات متأخره لكن أعتذر منكم ومن جميع الاخوان في الزهره مشرفين واعضاء وذلك لظروف قسريه أخــــــــــوكم إبن حَــــــــــــــــــرَق :CB: |
السلام عليكم .................
ياهلا اخوي بن شاعر كبير ومعليك كلام ........... وحشتنا اخي والله ................... تحيه ونبارك لانفسنا رجوعك .......... وتقبل التحيه بالنيابه عن اختي زاهيه ......... يامرحبا وبشوفتك وقتنا والله يزين ................................يامرحبا وبجيتك شفنا تناسيم الربيع تحيه طيبه ........ اخوك |
[c]
إبن حَـــــــــــــرَ ق أخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أهــلاً ومرحبــــاً بك و بتغريدك الرائـــع وتهنئتك الأكثر من رائعـــــه للأعزاء اختي العزيزة / زاهيـــه واخي الحبيب / المعني الشريف سلمت وسلمت يُمنـــاك على ما سطرته من كلمات اخويه تعبر عن طيب اخلاقك ومعدنك الأصيـــل . تقبل تحياتي الاخويه حـــازم [/c] |
| الساعة الآن 07:51 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.