منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   واحة الزهـرة (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   قتلك حلال وراتبك حرام (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=30837)

حبىالزهرة 12-02-07 07:25 AM

قتلك حلال وراتبك حرام
 
أهلا بكم أحبتي الكرام

لا عجب أن أخذ المستعمر راحته بأي بلد كما يشاء ، يسرق - يسجن - يقتل - و أمره نافذ - طالما هناك من يعينه ،والطامة الكبرى متى ماكان المعين له هي الحكومة نفسها !!!. والتي يفترض بها العمل على حماية البلد والمواطن وسن القوانيين وتوفير رغد العيش ، فمثل هذه الحكومة متى ما كانت المعينة للمستعمر على تنفيذ مخططه داخل البلد لا شك ان مثلها يعتبر ضالع من رأسه الى أخمسه قدميه ، بالقتل والسرقة والعمل على تحطيم مستقبل البلد والقضاء على طموح الشعب وأزدهار البلد . فهل مثل هذه الحكومة تستحق الاحترام والتقدير ؟؟ وخاصة عندما تجبر بعض المواطنيين بالأنخراط بصفها حيث يقول المثل ( الجوع كافر ) ومن هنا نسأل المنخرط أتعلم ماهي الأوامر التي ستصدر اليك وعليك تنفيذها ؟؟ أنها قتل أخيك - أبن بلدك - بل تخريب بلدك بيدك - فهل ترضى أن تقتل من يسعى لتحرير البلد من يدي مستعمرها ؟؟وهل ترضى أن يحكمها من يسعى لخرابها ؟؟ مذكرك بقول الحق تبارك وتعالى ( من يتقى الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب )
فتذكر أيها المنخرط أنك العدو الثاني للبلد فقتلك حلال وراتبك حرام

مع تحيتي للجميع

okkamal 12-02-07 12:28 PM

اخى حبى الكويت
موضوع غاية فى الجمال
لتنبيهة الغافل
ولكن هذا الغافل غفل عن مصلحة وطنة العليا
وكل مااهمة هو مصلحتة الخاصة من شهرة ونفوذ
واهم من ذلك المال .. واقول لهذا ان المثل المصرى يقول
الكفن ليس له جيوب .. ستدخل قبرك بمفرد وتحاسب بمفردك
وتحمل وزر ماجمعت وعملت ويتمتع غيرك بما تركت
واين انتم من قول عمر
ياليت امى لم تلدنى .. لو عثرت بغلة فى العراق ولجدتنى مسؤول عنها امام الله لما لم تفسح لها الطريق ياعمر ( او كما قال )
واين انتم من خوف وورع ابى بكر
عندما قال ان وجدتم بى اعوجاج قومونى ... وقةله ايضا .. لو احدى قدماى فى الجنة ماأمنت مكر الله

اخى حبى الكويت الكلام كثير ولكن الاذان بها صمم
وزى المثل مابيقول
كلام زى الرصاص فى اجساد من النحاس
فاكلام لايؤثر ها


الغريب ايضا
ان هؤلاء تم تربيتهم فى احضان هؤلاء الاعداء
وتشربو من فكرهم واصبحوا ابواق لهم
وهذا من عيوب الاختلاط بالغرب والعيش فى ديارهم
وقد نهى الرسول ان يترآى نار المؤمن ونار الكافر
لما فى ذلك من التأثير والتعود وألف المعصية

ويظن هؤلاء انهم يحسنون صنعا ولكن سيذهب مايصنعون هباء منثورا

حياة 12-02-07 07:52 PM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
مايحدث صعب وهذا ماتتكلم عنه مايحدث

المستعمر واعوانه ابناء البلد هو الاداه للقتل والهتك والتعذيب

ولايستحق هؤلاء الا القتل

الحمدالله ان هناك مقاومات والا على الامه السلام

شكرا لك

حبىالزهرة 13-02-07 08:25 AM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
اهلا بك اخي احمد

ولكن هذا الغافل غفل عن مصلحة وطنة العليا

مثله ليس بغافل بل مغفل لو كان ذو عقل راجح
ما أعان المستعمر خاصة الكل يعلم مهما طال
وجوده لابد في يوم يرحل عندها ما مصير هذا
المغفل على رأيك ؟؟.

ان هؤلاء تم تربيتهم فى احضان هؤلاء الاعداء
وتشربو من فكرهم واصبحوا ابواق لهم .

نعم أخي وايضا كلنا يعلم وجودهم مرهون بوجود
المستعمر ومتى مارحل سيرحلوا ان لم يعدموا .

لما فى ذلك من التأثير والتعود وألف المعصية .
بل مثلهم ضالع بالمعصية .شكرا لك وتقبل تحيتي

حبىالزهرة 13-02-07 08:28 AM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
اهلا بك اخت حياة

ومن هنا نجد المقاومة لاتفرق بينهم وبين المستعمر
فكلهم سواء أعداء للوطن . تحيتي لشخصك

أشجان 13-02-07 11:14 AM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
مراحب أخي الفاضل

لحديثك معنى كبير.. ودعوة واضحة

المواطن بحد ذاتة يجب ان يمتلك حس المسؤلية

يجب ان يوجة نفسة للحق

ولا ينصاع لقتل اخوانة وبني عقيدته

لذا يجب علينا ان نواجة انفسنا قبل مواجهة العدو

عندها فقط سنضمن الإنتصار

تحيتي لك ولجمال طرحك


أشجان زهرة الشرق

حبىالزهرة 13-02-07 11:46 PM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
اهلا بك اخت اشجان

المواطن بحد ذاتة يجب ان يمتلك حس المسؤلية

عندها لن يجد المستعمر من يعينه وهي
كفيلة برحيله .وتقبلي تحيتي لشخصك

المهندس 15-02-07 03:21 AM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
تضارب المصالح هي من تفعل هذا عبر الزمن والطمع اساسها

الحديث عن الخيانة للوطن بمعنى العنف والقتل له متعلقاته السياسية التي تحدثنا عنها كثيراً هنا ومنذ سنوات

وايضاً حرب الفساد المالي هو احد البنود الاساسية في السياسة


ولكن مانشاهده الان هو بفعل ايران والتيارات العربية سواء الاسلامية او غيرها المناصرة للفرس سواء بلبنان او العراق او فلسطين

وما يحدث في السودان والصومال هو بفعل ليبيا واليمن

وما يحدث في المغرب هو بفعل الجزائر

وما يحدث في الجزائر هو بفعل اثنان فرنسا وايران

طبعاً هذه الدول الرئيسية وهناك دول مساعده تتوافق مصالحها مع احد الموقفين بين المتضادين وهي دول كثيرة

ولكن السؤال لماذا في عالمنا العربي فقط الاضطرابات والحروب لم تتوقف على مر الزمان

والجواب يعود بنا الى موضوعك الخيانة واسبابها يعود بنا للعودة مرة اخرى الى البداية هنا

وكأنها دوامة لا تنتهي

اللهم احفظنا وبلادنا من الخيانة

تحية عطرة خو قلبي

حبىالزهرة 16-02-07 07:12 AM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
اهلا بك اخي المهندس
لاشك ان الخيانة والتي تعشعش بالقلوب المجرمة هي وراء كل مايجري بالبلدان العربية
من انقلابات وقتل وتجنيد عناصر مماثلة لها ، لتستمر رحى القتل والخراب ومن ثم العودة
بالبلاد للعصور المتأخرة كي يتسنى لها المكوث على الكراسي المزيفة . والتي حتما
ستزول عندما يعمل الشرفاء على تحرير وطنهم .تحيتي لك

نور العاشقين 16-02-07 10:13 AM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 


جبتها على الجرح

المصيبة الاكبر ان يكون هؤلاء غرباء عن بلدك متسترين بعباية البلد


حبىالزهرة 16-02-07 04:24 PM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
اهلا بك اخت نور العاشقين

عجب كيف يكونوا غرباء وهم من يحكمون البلد

ويجندون من هم على شاكلتهم ؟؟؟؟!!!!!

تحيتي لك

سم سم 17-02-07 05:15 PM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
هم لم يفقدو شرفهم فقط

بل اضاعوا كل مايشرفهم .

والشرفاء لهم الله ، فهم يحترمون الماضى

ويحترسون من الحاضر لأنهم يريدون ان يكون لهم مستقبل جميل

يجمع مابين الحب والخبز و الحرية .

اخى حبى الكويت

مقالك رائع وقضية مهمه . اشكرك

دمت بهناء.

هاوي 17-02-07 05:38 PM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
.

أخي حبي الكويت بدايةً أشكرك على اختيار هذا الموضوع المهم لأمتنا الإسلامية الجريحه

ثم أجد أن الذنب يقوم بالمقام الأول على رؤس هؤلاء حيث هم من جندوهم وهم من نادوا

بأن ينظم إليهم هؤلاء الضعفاء في الأنفس والمشلولي التفكير .

أشكرك أخي العزيز .


.

حبىالزهرة 17-02-07 06:29 PM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
اهلا بك اخي سم سم

بوركت على هذا التعقيب

هم لم يفقدو شرفهم فقط

بل اضاعوا كل مايشرفهم .


تحيتي لك

حبىالزهرة 17-02-07 06:36 PM

رد: قتلك حلال وراتبك حرام
 
أن الذنب يقوم بالمقام الأول على رؤس هؤلاء حيث هم
من جندوهم وهم من نادوا بأن ينظم إليهم هؤلاء الضعفاء

اخي لايخفي عليك ( الراضي كالفاعل ) ومن ثم ماعمل هؤلاء ؟؟ غير قتل بني جلدتهم وابناء بلدهم ومساندة الطغاة لتقوية شوكتهم
اذا فلا عذر لهم بل ان يمر السيف على رقابهم . شكرا اخي هاوي


الساعة الآن 10:59 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.