![]() |
تحدي
[c]تحدي
قال : لقد تعبت منك .....ومن تقلباتك تعبت منك .............ومن انتقاداتك كل كلامك ما عاد..... يعنيني وكل احلامك ما عادت تغريني لست سوى سيجارة.......... يوما اشعلتها ونثرت دخانها لست انت من اريد............... او عنها كنت ابحث اختاري لاني اعلم يقينا ........انك لن تختاري سواي اعلم يقينا ان سمي لم يبقي فيك مقاومة انك ستظلين حبيسة جدراني... لكن مني لن تاخذي شيئا مني لن تنالي شيئا حتى وان اعطيتي قلبك فانا لم ابحث عنك بل انت بحثتي عني قالت: احسنت قولا ايها الانسان .................................................. ...وناقض وبعثر كلماتك كما تشاء لكن لن تنال ما تريد ولو بحثت في كل الدروب وستظل دائما ................................................كا لشريد لن ولن اسكن اليك مرة اخرى وساظل اتعبك الى ان تستسلم وتعلن الخضوع فعن حبائلي ابدا لن تحيد وساختار ما اريد ومتى اشاء ساجعلك تتالم ساجعلك تنزف ساعلمك كيف تكون المعاناه .........................وساعلمك كيف يكون الاختيار وساعرف كيف اجعل سمك يقتلك فلم تنال مني شيئا لكني....................... حتما نلت من كرامتك وكبريائك وبيني....................................... وبينك............................................. الايام [/c] [IMG][c]][IMG]ht[IMG] http://ecards.fares.net/allcards/users/flow0041.jpg |
.
لكن لن تنال ما تريد ولو بحثت في كل الدروب وستظل دائما ................................................كا لشريد لن ولن اسكن اليك مرة اخرى وساظل اتعبك الى ان تستسلم وتعلن الخضوع فعن حبائلي ابدا لن تحيد وساختار ما اريد ومتى اشاء ساجعلك تتالم ساجعلك تنزف ساعلمك كيف تكون المعاناه .........................وساعلمك كيف يكون الاختيار وساعرف كيف اجعل سمك يقتلك فلم تنال مني شيئا لكني....................... حتما نلت من كرامتك وكبريائك ترى هل هو غرام وانتقام ؟؟ أم البحث عن حب ضاع وتلاشى بين الانقاض ؟؟ كلمات رائعة تدل على تمكن من الحرف ومشاعر مخيفة يلفها الجبروت في صراع مع كبرياء كان ذات يوم ............ مفقود حنين المشاعر والكلمات ... كل الشكر لكِ لروعة هذا البوح الصادق مع محبتيlonely |
تحياتي
[c]تحياتي
احي الفاضل ترى هل هو غرام وانتقام ؟؟ لا يجتمع الغرام والانتقام في قلب واحد الا حين يموت الوجدان كلماتي لبست الا حوار بين روحي وروحها الاخرى المرافقة للعقل القلب الذي صفا قلبه بحب خلى من الحقد والخداع والكذب لا يمكن ان ينتقم بل يرفع شكواه الى رب البشر فهو وحده المنتقم. أم البحث عن حب ضاع وتلاشى بين الانقاض ؟؟ لا يموت الحب فينا ان زرعناه ويبقى ولا يبنى حب على انقاض حب ابدا الحب ممدود بخيط من السما لا ينقطع هذا الخيط الا حين يموت الانسان !!!!! كلمات رائعة تدل على تمكن من الحرف نبقى عاجزين دائما امام الحرف !! ومشاعر مخيفة يلفها الجبروت في صراع مع كبرياء كان ذات يوم ............ مفقود القوة الخفية الموجودة في قلوب البشر لا تخرج الا من رحم المعاناة .. ويبقى الجبروت السلاح الذي يردع النفس من الطغيان والتجبر على البؤساء. الكبرياء لا يفقد ابدا لانه ملتحم مع الكرامة فان فقدت الكرامة يفقد الكبرياء ويبقى ان اقول لنا غاية فوق كل فخر لنا صرخة في ضمير البشر حنين المشاعر والكلمات ... كل الشكر لكِ لروعة هذا البوح الصادق الكلمات الصادقة تنطلق كالسهام لتضرب في عمق الاحساس شكر ملفوف بباقة من روائع الزهر حنين الماضي [/c] [IMG]C:\Documents and Settings\RASHID\My Documents\My Pictures\m104tn.jpg[/IMG] |
حنين البوح..
حنين التحدي..والكبرياء ..الممزوج بعناد كبير.. ولكن ترى لماذا.. وما سبب هذا التحدي.. هل يجدي كسر المكسور؟؟؟ وهل يشعر الجماد..كحي موجود؟؟؟ تحياتي لحرفك.. ويبقى بعد المعاناه..معاناه!!! |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[COLOR=purple][SIZE=5]اختي الغالية
فدك حنين البوح.. حنين التحدي..والكبرياء ..الممزوج بعناد كبير.. ولكن ترى لماذا.. لما لما لما لان الانسان طغى وتجبر وقلب كل الصور وتناسى رب البشر وما سبب هذا التحدي.. صراع نفس ونفسها كنوع من المحاسبة الوجدانية كالصراع بين الرغبة والضمير هل يجدي كسر المكسور؟؟؟ بالفعل غاليتي ما كسر على يد غيرك لا يمكن ان تصلحه يدك حتى وان اصلحته سيكون لفترة ثم ينكسر مرة اخرى وهل يشعر الجماد..كحي موجود؟؟؟ وهل خلق الانسان الا من جماد وهو التراب تحياتي لحرفك.. هلا وغلا بمرورك دائما ويبقى بعد المعاناه..معاناه!!! بالفعل لكن تبقى يدان ترفعهما لرب السما وهو القادر على جعل المعاناة سعادة حقيقية فمن رحم المعاناة يخلق النصر وتنبت بذور التغيير. تحياتي http://www.khayma.com/dakah5/mos/t/dad1.jpg |
هلا بك حنين الماضي*********
كلمات جميله نتمنى منك المزيدوتحياتي وادي الصمت |
وأي حنين هذا ........... بل هو ابداع راقي
لكِ تحياتي |
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت القديرة حنين الماضي كلمات في منتهى الروعة والجمال وتدل على قلم متمكن من كل حرف وكل كلمة تمنياتي لكِ بكل السعادة والهناء دوما أخوكِ / الصمت الحزين |
| الساعة الآن 07:53 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.