منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   هل العيب فينا ام بمن نحب (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=30248)

مصعب الانباري 16-01-07 09:36 AM

هل العيب فينا ام بمن نحب
 
يمر الوقت بنا
وتمرّ اللحظات

وفجأة نجد أنفسنا نحب
نشعر بوجـــــود أنفسنا

ونستدرك مايجري من حولنا
وتتملكنا اللحظات والثوانــي

لنشعر بالحب حق الشعـــــور
وتنطلق أحاسيسنا تعبر الأفق

لتُعبر عما بداخل قلوبنا
من الحب المنهمــــــــــر

حتى نرى كل شيء في حياتنا كل شيء
نراه حباً ونرى الحب في جوانبه ونصبح
دقيقين لغاية إستخـــــراج الحب من حيث
لا يأتي لكــــن

عندما نحب
مجهولاً ضائعاً
لايشعر مجرد الشعور بتواجدنا من حوله

ويتجاهل مشاعرنا و أحاسيسنا بكل قسوة ودون أدنى شفقة
ليلتزم الصمت ولايُظهر لنا أي تجاوب عندها تمتلك الحـــــــيرة
قلوبنا ومشاعرنا وكيف وأين عندهـــــــا يتوغل الإحبـــــــاط
وتتكسر مجاديفنا لنعـــــــــود أدراجنا نجرّ وراءنا حباً جارفاً
قد قضى نحبـــــــه تحت أسوار أملاً يستحق حتى الأهتمام به
عندها نعلن الحداد
فهل العيب فينا أم بمن نُحب ؟؟؟؟

أشجان 16-01-07 10:07 AM

رد: هل العيب فينا ام بمن نحب
 
أخي الفاضل

مصعب الأنباري

لا عيب فيمن احببنا

وانما العيب بانفسنا

وقلوبنا

ومشاعرنا

وهبت من لا يسحق .. حبا كامل

وصدقا يفوق الصدق

فلا نملك سوى الحداد

ونتمنى السعادة

الف شكر لجمال طرحك

تحيتي



أشجان زهرة الشرق

نور العاشقين 16-01-07 06:12 PM

رد: هل العيب فينا ام بمن نحب
 


لاشك بأن الحب من اسمى المشاعر الانسانيه التي اوجدها الله فينا انه ذلك الشعور الساحر الذي يعترينا دون استئذان مقتحما قلوبنا وعقولناواحاسيسنا كم هو جميل ان تحب حبيبتك زوجتك ابناءك والديك انه الدافع الى الحياه ذاك هو الحب الحقيقي الصادق النابع من الاحساس البرىء فالحياة دون حب اشبه بالجسد دون روح


حياة 16-01-07 06:14 PM

رد: هل العيب فينا ام بمن نحب
 
اخي مصعب

كثيرون هم من يخطئون الاختيار ويهبون قلوبهم لااناس لن يبادلون هذه المشاعر الجميلة

لكننا سنجد من يحبنا ويبادلنا هذه المشاعر الجميلة

وسنعيش الحب بتفاصيله الجميلة

دمت بخير

مس لاجئة 16-01-07 06:29 PM

رد: هل العيب فينا ام بمن نحب
 
لا يا مصعب
لا اجد فيهم الخطا
وانما نحن اخطانا الاختيار
اخطانا اختيار الحبيب والصديق
اخطانا اختيار من نفني له عمرنا
اخطانا ارسال هدايا الحب الى العنوان الصحيح
لربما في يوم يا مصعب
سننزل من عالم الحب وعالم الخيال الى ارض الواقع
لنرى ان هناك اشخاصا يبذلون ارواحهم فداء كلمة حب منا او نظرة امل لنكون لهم
فانظر يا مصعب الى من يحبك وليس الى من تحب
حتى لا ياخذك الهوى الى بركان تموت فيه نفسك احتراقا في خيال وسراب قد وضعت نفسك فيه
اجعل الدنيا من ورائك واذهب وتقدم في حياتك بحثا عن عشاقك يا مصعب
اعذرني ان طال ردي
ولكنك ذكرتني في شيء اتمنى لو يذهب من ذاكرتي
تحياتي لقلمك الجميل
ولا تبخل علينا في بوحك
انتظر جديدك


الساعة الآن 05:38 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.