منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   عفوا سيدتي فلم اقصد المضايقة (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=29805)

مصعب الانباري 25-12-06 01:41 PM

عفوا سيدتي فلم اقصد المضايقة
 
1 مرفق
عفواً سيدتي .. لم أقصد المضايقه


لربما أكون أزعجتكـ ِ بحبي .. ولكني سوف أرحل

أوعدكـ ِ ألا تتضايقي بعد اليوم .. فسوف أعود إلى صوابي

إني أعلم أن الحب لشيء ٌ مستحيل

نعم مستحيلٌ لي أن أحب فتاة ٍ مثلك

فأنا أعلم ذلك .. !!


فــ عفواً سيدتي .. لم أقصد المضايقه


كنت فقط أحلم بالحب .. ولكني لن أكررها ثانية

أعدكـ ِ بذلك .. فلقد جنّ عقلي وقلبي كي أحبكـ ِ

لا أستطيع حتى أن تطرف عيني .. حتى ترى لون أظافرك

لا أستطيع حتى أن أتنفس أمامكـ ِ .. فتستنشقين هواءاً ملّوث بأنفاسي


عفواً .. عفواً سيدتي .. لم أقصد المضايقه




عفواً سيدتي .. أعتذر وأعتذر ..

فالقلب حرٌّ لا أستطيع أن أقيّده

عفواً سيدتي ..

إغفري لي حبي لكـ ِ ..

فلم أستطيع أن أقسو على قلبي حينما أمرتيه أن يبتعد عن قلبك


عفواً سيدتي .. لم أقصد المضايقه



عفواً سيدتي .. تخطيتُ حدود الجبال

تسلقت أعلى الأشجار حتى أصل إلى كوكبك

عفواً لم أقصد أن أتلصص لأراكـ ِ

لكن جمالكـ ِ كان يشع من السماء

فتخيلت أني أستطيع أن أراه عن قرب


فــ عفواً سيدتي .. لم أقصد المضايقه


سيدتي ..

أنظري إلى البحار .. فهل ترين تلك الأمواج

هل ترين هذه الدوامه .. إنها تشتاق إلى حبيبها

إنها تودع كل شيء .. لتبقى في إستقبال خليلها

تنتظر السنين .. والسنين .. ولا تيئس فهي في إنتظار محبوبها .. !!

تتلهف إليه بشدّه .. وتبكي عليه بشدّه .. وتغرق ما يقترب منها بشدّه

أنظري .. أنظري يا سيدتي ..

فهل ترين حقاً هذه الأمواج وتلك الدوامه ؟!



سيدتي .. أعلم أني أُطيلُ عليكـ ِ

أعلم أني إشتقتُ إليكـ ِ

أعلم أن الحب وأنتي ملكٌ خاص .. ليس لقلبي !!


عفواً سيدتي .. لم أقصد المضايقه




ولكنه قلبي يصرّ أنكـ ِ له

أعذريه لا يعلم .. لا يعلم أنه تخطى حدود المستحيل


عفواً سيدتي .. فلم أقصد المضايقه


سيدتي ..

لا أعرف كيف أكون رفيق حياتك ..

حاولت .. وحاولت ..

ولم أصل إلى عنوان أحلامك

طال الطريقُ بي ..

وكلما أحس بنهايته يزداد طولاً ..

يزداد حزناً ..
.. !!

فأنتي قلبي الحبيب ..

وكيف لي أن أهوى قلب ثاني ؟!



عـذراً أحـبـتـي .. فـلـم أقـصـد مـضـايـقـتـكـم بـهـذا الـهـذيـان

لــكــم مــنــي أرق وأعــذب الــتــحــايــا
يزداد جرحاً ومهالك

فرح.. 25-12-06 02:07 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
 
الله الله
لم تضايقنا كلماتك بل اصطحبتنا واخذتنا الى تلك الدوامه 00
وذالك الجبل الذي وددة ان تراه حبيبتك00
ما اجمل كلماتك00
دمت
ودام قلمك المبدع
تحياتي

مصعب الانباري 25-12-06 06:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
عزيزتي فروووووووووحة
تسلمين يالغالية
الاجمل مرورك وتواصلك
وتعطيرك لخاطرتي
دوما تواصلك معنا يارب
مع اطيب تحياتي
مصعب الانباري

زارع الحب 25-12-06 06:10 PM

هلا عزيزي مصعب
 
كلماااااااااات جميله جداً

عزف رائع من قلم مبدع


يعطيك الف عافيه

دمت مبدع

اجمل تحيه لك
زارع الحب

مصعب الانباري 25-12-06 09:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
عزيزي زارع الحب
شاكر مرورك يالغالي
وتسلم على هذه الكلمات الاكثر من رائعة
تقبل تحياتي
مصعب الانباري

زهرات الربيع 26-12-06 01:13 PM

لا بليز ما ترحل (بمزح) جد كلماتك رائعة تدخل الى القلب وترسخ فيه يسلمو على هالكلام الجميل والمعبر
تحياتى


الساعة الآن 02:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.