منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   انا وزهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=287)

الموادع 28-06-02 10:42 PM

انا وزهرة الشرق
 
نعم انا .. وانتي.. والوفاء انا كلمة واحده احبك..
انا كل الكلمات العذبه التي تفوح رئتي ..
لتشيع في حياتها كل أزاهير العطاء..
انا دورة دمويه تضخ الدفء.. منها ينبع .. واليها يستقر..
انا لها غفران .. وصدق
انا الثبات ..انا التجدد بالحب ..

..هي..

هي نور نوراني محلق في أجواء لا تلمسها يد ولا تلحق بها نظرة شارده.. هي كل الكلمات التي ما حوتها الرسائل.. ولا لحقها ادراك.. هي درب طويل تسلكه المشاعر ..
هي .. مطر يهمي ..
برق يخطفني من ا يامي من حضوري..
من ارواح تشاركني عمري..

نحن نتعلم دروس الوفاء

كيف لي لن ابيع الفضيلة بالخداع..
والصدق بالزيف .. والنقاءبالفراغ.. كيف اصل حدود القمر لأبتاع لها قلائد النجم..
وتشديني حيث الخواء ..
والموت في ارضك..
ندرس في المنتدى دروس الحب ..
ونتعلم كيف يكون معنا الوفاء..




http://www.juanna.de/gifsammlung/lov_sr01.gif

سلمى 28-06-02 11:54 PM

كيف لي لن ابيع الفضيلة بالخداع..
والصدق بالزيف .. والنقاءبالفراغ.. كيف اصل حدود القمر لأبتاع لها قلائد النجم..
وتشديني حيث الخواء ..
والموت في ارضك..
ندرس في المنتدى دروس الحب ..
ونتعلم كيف يكون معنا الوفاء..


الله الله ما هذه الروعة

ما هذا الابداع والجمال أخوي الموادع

الله يعطيك العافية ويوفقك بصراحة كلماتك روعة روعة

أتمنى أنك ما تحرمنا من هذه الروائع


أختك سلمى

حـــــازم 28-06-02 11:55 PM

مرحبـــا بك اخي الموادع
 
[c]

عزيزي الموادع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بداية دعني أرحب بك أجمــــل ترحيب

أخ عزيز وصديق للجميـــــــــع هنا في

زهـــــرة الشـــــرق

والرائع أن تكون بدايتك معنا

برائعتك

أنا وزهرة الشـــرق

ما اجمل ما خطته يدك وما كتبه قلمك
من مشاعر جياشة ومشاعر تتدفق حب وعطاء ووفاء

عزيزي
مزيد من الابداع
ونحن في الانتظار


مع أرق التحايــا

اخوك
حـــازم

[/c]

lonely 29-06-02 09:15 AM

.



أخي الموادع القادم بكل قوة

لم أفاجئ بروعة اسلوبك فأنا أعلم من هو الموادع

صاحب الكلمات الرائعة والتعبير الراقي والذي يميز كلماته دائما

. . . هو صدق البوح عما في داخل النفس


أتمنى لك المزيد من التألق

لك مني أجمل الاماني






مع محبتيlonely

الموادع 30-06-02 02:49 AM

هلا اختي سلمى
 
تحياتي لكِ سلمى
شكراً سلمى على كلماتك التي اعتبرها
وسام شرف على صدري وضعتيه انتِ اختي
ولهذا انشاء الله سوف اكون عند حسن الظن ولكن
لا تحريمينا من ردودك الحلوه يا سلمى مع اطيب
تحيه الموادع

الموادع 30-06-02 03:08 AM

هلا حـــــــــــــــــازم
 
شكراً حازم على الترحيب
وهذا من طيبك حبيبي وصدقني الى قدمته لكم
انما شيء بسيط من الذي تخطه اقلامكم حبيبي
وشكراً الف على تواضعك وطيبت قلبك الكبير
ولا تحرمنا من ردودك الحلوه

الموادع 30-06-02 03:18 AM

lonelyحبيبي
 
الف شكر لونلي على كلماتك الجميله
التي تجعل من قلمي عاجزاً عن التعبير لك والشكر
حبيبي تحياتي ولا تحرمنا من ردودك التي انتِ غني عن
التعريف في هذا الشيء اطيب الأماني لك بالتوفيق
الموادع

sweety 30-06-02 08:32 PM

الاخ الفاضل الموادع

واضح من الاسم انك رومانسي كبير

كلماتك غاية في الروعة والابداع

أتمنى لك المزيد من الابداع والتألق


sweety

الموادع 05-07-02 11:47 PM

هلا sweety
 
[gl]السلام عليكم
الف شكر على الكلمات الحلوه
ولك مني تحيه طيبه وعطره
بنفس العطر الذي عطرة به
هذه الصفحه لك من الموادع
الرومانسي الذي اعجبك اسمه
يتمنا ان يعجبك قلبه ولا تحرمنا
من حظورك وعطرك الفواح[/gl]

http://www.bigfatbaby.com/newfun2/love/bloomingrose.gif

no_one_rose 06-07-02 07:31 AM

[c]

الموادع

http://www.juanna.de/gifsammlung/n_blu072.gif

تندمج كلماتك مع المشاعرالنبيله والاخلاقيات الساميه

فتثير زوبعة من الجمال المغلف بروائح العطر ونفائس الكنوز

ليتمتع من يمر على كلماتها بعطر زهرة الشرق الفوّاح

جميل ما نثرته هنا

مع تمنياتي لك بالسعادة والهناء

اختك روز

[/c]

كل الحنان 06-07-02 04:07 PM

[c].


اخي الكريم

الموادع

http://www.bigfatbaby.com/newfun2/love/loswithout.cfm http://www.bigfatbaby.com/newfun2/friend/butfly_grp.gif http://www.bigfatbaby.com/newfun2/love/loswithout.cfm



امطرت علينا سيول من الحب والإبداع
ازهرت زهرتنا على نسمات حبك لها ....... وتراقصت الفراشاهات هنا وهناك فرحة
بالجوي الربيعي البهيج الذي اهديته إياها .... وتغنت االأطيار على عذب سطورك

وابتسمت النحلات فارتشفت رحيق الوفاء والخير

اشكر لك كلماتك الرائعة ......... والتي اهديتها لزهرتنا الرقيقة
زهرة الشرق التي انتم تاجها الراقي العطر
رائع ........... اخي في الله ما خطته يمينك للزهرة بل اكثر من رائع

http://www.bigfatbaby.com/newfun2/love/loswithout.cfm http://www.bigfatbaby.com/newfun2/friend/butfly_grp.gif http://www.bigfatbaby.com/newfun2/love/loswithout.cfm





[/c]


احسنت اخي

ولا حرم الزهرة من فيض حنانك، وحسن تواجدك



ابويافا 07-07-02 02:39 AM

ندرس معنى الحب ونتعلم كيف يكون الوفاء


وهذا يكفينا لان نضعه وساما على صدوركم


وعلى صفحاتنا

وهذا شرف لنا
وللمنتدى


شكرا لكلماتك

سحر العيون 09-07-02 06:13 AM

كيف لي لن ابيع الفضيلة بالخداع..
والصدق بالزيف .. والنقاءبالفراغ.. كيف اصل حدود القمر لأبتاع لها قلائد النجم..
وتشديني حيث الخواء ..
والموت في ارضك..
ندرس في المنتدى دروس الحب ..
ونتعلم كيف يكون معنا الوفاء..



ما هذه الرائعة أخي الفاضل

لقد أبدعت الوصف

بل سحرتنا بوصفك وتعبيرك

لقد ازداد بستاننا جمالا

بعبير زهرتك الفواح



أشكر لك كلماتك

تحياتي

الموادع 13-07-02 06:10 AM

no_one_rose
 
[c]السلام عليكم
ام خالد والله اسف من كل قلبي على
تأخري في الرد ولكن انتِ
تعلمين ما انا فيه من ظروف
وتسلمين والله على الكلمات الرقيقه
التي اهديتها الى الموادع وهذا مو غريب
عليك انتِ اول من زرع الحماس في قلم
الموادع وجعلتيه ينثر ما في قلبه
من احزان لكي يجد هؤلاء البشر
الطيبين لمواساته اشكرك الف شكر
مع اطيب تمنياتي لكِ بحيات سعيده
[/c]

http://www.juanna.de/gifsammlung/n_blu070.gif

الموادع 13-07-02 06:28 AM

كل الحنان
 
السلام عليكم
الى من جمعت كل الحنان في قلمها
الى من سطرة وعطرة صفحة الموادع
تحيه معطره بنفس عطرك الساحر
الف شكر اختي كل الحنان
على كلماتك الطيبه بمثل طيب
قلبك واعذريني على التأخر في
الرد عليك والله لظروف اخرتني وارجو
ان تقبلِ عذر الموادع


http://www.juanna.de/gifsammlung/n_blu070.gif


الساعة الآن 07:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.