![]() |
أعتــــذر
أعتذر عن الكتابة
|
[ALIGN=CENTER]
الجميلة ريفان انت رائعه حين تكتبى بالفصحة وحين تكتبي بالعامية انا عشقت حروفك المتألقه دوما في سماوات الابداع جاء اعتذارك بالعامية قمه الروعه كونى دوما متالقة بروعه حروفك كما عرفتك لك منى تحية ملؤها الحب والجمال ********تقى[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
اختي ريفان تبارك الرحمن بماشاهدت من كلمات جميلة وحزينه تسكن القلب حقيقة انتِ رائعة لقدخط قلمك اجمل الكلام مهماكتبت لن اوفيك حقك خاطرة جميلة بمعنا الكلمه اتمنى لكِ التقدم والازدهار وعاش قلمك ودمتِ بكل خير مع تحيات اخوك البـــــــــــــــاكــــــــــــي[/ALIGN] |
عزيزتي تقى مااجمل ما تكتبين ان كان خاطرة او كان ردا فكل ما يفيض به قلمك رائع دام لي مرورك اختك ريـفان |
شكر خاص
[ALIGN=CENTER]
خاطره جميله ورائعه وتسلمين ياأخت ريفان أتحفتينا وبصراحه ماأقول الا ماشاء الله تبارك الله عليك ونبغى بعد وبعد متلهفين لمثل هالأشياء أخـــــــــــــــــــــــــوك هـــــــاوي المقناص[/ALIGN] |
اخي الكريم الباكي
اشكرك لكل كلمة سطرتها فقد أثلجت صدري وازاحت همي فلك الشكر وارجو ان اكون عند حسن الظن دائما تحياتي ريفان |
ريفان
شكر لكي على هذا الموضوع الجميل واجمل تحيه لج
|
| الساعة الآن 07:25 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.