منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أعتــــذر (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=28377)

ريفان 30-10-06 09:37 AM

أعتــــذر
 
أعتذر عن الكتابة

تقى 30-10-06 09:52 PM

[ALIGN=CENTER]
الجميلة ريفان

انت رائعه حين تكتبى بالفصحة وحين تكتبي بالعامية

انا عشقت حروفك المتألقه دوما في سماوات الابداع


جاء اعتذارك بالعامية قمه الروعه

كونى دوما متالقة بروعه حروفك كما عرفتك

لك منى تحية ملؤها الحب والجمال ********تقى
[/ALIGN]

الباكي 30-10-06 10:09 PM

[ALIGN=CENTER]
اختي ريفان

تبارك الرحمن بماشاهدت

من كلمات جميلة وحزينه تسكن القلب

حقيقة انتِ رائعة لقدخط قلمك اجمل الكلام

مهماكتبت لن اوفيك حقك خاطرة جميلة بمعنا الكلمه

اتمنى لكِ التقدم والازدهار

وعاش قلمك ودمتِ بكل خير

مع تحيات اخوك

البـــــــــــــــاكــــــــــــي
[/ALIGN]

ريفان 01-11-06 02:23 PM


عزيزتي تقى

مااجمل ما تكتبين ان كان خاطرة او كان ردا

فكل ما يفيض به قلمك رائع

دام لي مرورك



اختك

ريـفان

بعيد المناوي 01-11-06 10:26 PM

شكر خاص
 
[ALIGN=CENTER]


خاطره جميله ورائعه وتسلمين ياأخت ريفان
أتحفتينا وبصراحه ماأقول الا ماشاء الله تبارك الله
عليك ونبغى بعد وبعد متلهفين لمثل هالأشياء

أخـــــــــــــــــــــــــوك هـــــــاوي المقناص[/ALIGN]

ريفان 02-11-06 02:27 PM

اخي الكريم الباكي

اشكرك لكل كلمة سطرتها فقد أثلجت صدري وازاحت همي

فلك الشكر وارجو ان اكون عند حسن الظن دائما



تحياتي

ريفان

الخالدي 02-11-06 02:37 PM

ريفان
 
شكر لكي على هذا الموضوع الجميل واجمل تحيه لج


الساعة الآن 07:25 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.