![]() |
اكسسوارات ديور
[c]
http://www.gn4me.com/portal/entporta...s/boot2609.jpg [/c] يقدم كريستيان ديور هذا الخريف شنطة سواريه لونها أسود مصنوعة من الشمواه و الجلد ومشغولة بالورود البارزة و معها بوت أسود كعبه 10 سم وله مقدمة ضيقة مصنوع من الشمواه و محلى بالورود البارزة ويصلح لحفلات السهرة ... منقول ..ما رأيكم ..؟؟؟ :confused: |
يا هلا بيك سحر العيون
مشكووووور يا غالية الله يعطيك العافية مع تحياتي |
بصراحة الشنطة حلوة وايد
تسلمين عزيزتي و يعطيك العافية تحياتي لك |
شكراً لمروركن أخواتي العزيزات :cool:
|
سحوره والله اشياء حلوه من جد..
تسلمين الغاليه |
| الساعة الآن 02:54 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.