منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   محتاج اتعلم (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=27056)

اسير الحب 04-09-06 01:53 AM

محتاج اتعلم
 
[ALIGN=CENTER] http://imagecache2.allposters.com/im...ay-Posters.jpg


ب_ت علميني انا محتاج للتعليم

تهجيت هذا الزمان ولاعرفت اكتب ولا اقرا

وصلت بعمري سنين وخطواتي بعدها تشق الضيم

وسط ذاك الذهول امشي انا واحلامي العذرا

تحديت الظروف بس ماقدرت اقوي علي التصميم

يمكن اني خطيت يوم حملت جرحي وظنيته رايح يبرا

مشيت وضاقت بعيوني دروب كلها تعتيم

دجي ليل علي وجهه ملامح صورة غبرا

يباريني صدي صوت الرعود ولا لمحت انا الغيم

وانا في ناظري برق السحاب وهجعة المسرا

نحرت الخوف في صدري وقرات سورة التحريم

وانا اشوف المساء يطعن شعاع النور بالغدرا

عبرت الشط بس للاسف مركبي تحطم تحطيم

فقدت اخر املي حتي نجوم الليل والقمرا

عمري سنين و التعب رسم بوجهي ملامح صابها التهشيم

حرثت الارض لكن لاعرفت احصد ولا اذرا

من اول ما كتبت كتبت سؤال ماله جيم

واخر ماكتبت اني فشلت بلتعليم ولاعرفت انا اقرا

(اقر واعترف اني فاشل بدرجة الامتياز بفهمك يادنيا)[/ALIGN]

okkamal 04-09-06 02:43 PM

[B]وانا اشوف المساء يطعن شعاع النور بالغدرا

عبرت الشط بس للاسف مركبي تحطم تحطيم

فقدت اخر املي حتي نجوم الليل والقمرا[/B]



اخى اسير
ملئت الحياة بالطعنات وياليتها كانت سويف الفرسان
وانما خناجر الغدر هى السائدة الان
دمت بود
احمد المصرى
:((::flam::((:

تقى 04-09-06 08:30 PM

[ALIGN=CENTER]
http://imagecache2.allposters.com/im...ay-Posters.jpg
الاسير عشقا وحبا وهياما
تابعت مسيره حياتك
منذ تهجى الحروف

وحتى اكتمال الابجديه

رحله طويله
ومحطات شتى

فرح
عذاب
سعاده
ياس

حتى نصل الى محطه النهايه
ربما نتوه او نرجع بخفى حنين

هذة هى الحياه
ومحظوظ من فهمها

رائع يا اسير يا صاحب المشاعر الجياشه
ارتحلنا معك ورحله ابداعك

دمت رائعا مبدعا

ارق تحيات .......تقى
[/ALIGN]

حياة 04-09-06 11:43 PM

محتاج اتعلم

خاطره وبوح مميز

دمت بخير

مسافره 05-09-06 08:35 AM

كلمات امتلأت ابداعاً ,
وتشبعت من القريحة البدوية حتى صارت عذبة مطربة لسامعها
ابدعت أخي أسير ...
ودمت مبدعاً تحياتي ...,

الباكي 05-09-06 09:23 AM

[ALIGN=CENTER]
صاحب القلم الذهبي اسير الحب

كلمات تجبرني على اعادتها مراراً وتكراراً

قلما اقرا مثل هذا العزف الخارق

الذي يجمع الشتات ويحدث النفس بما تريد ان تخبر به

ولكن لسان قلمك يبقى يتيم في صياغة مثل هذا البوح

ابدعت

وابدعت

بل ابدعت وبقوة

اتيت بعد ان ابحرت في بحور كلماتك

ولابد ان ارتع واجمع شتات حروفي التي

ابت ان تساير حرفك وجمال عزفك

لأسجل اعجابي بحرفك الندي

وبوحك الصادق

وعاش قلمك الباهر

مع تحيات اخوك

البـــــــــــــاكـــــــــــي
[/ALIGN]

اسير الحب 05-09-06 06:11 PM

[ALIGN=CENTER]
فوق أرصفة المطارات

و ازدحام الطرقات

و أصوات القطارات

حين تـــذبل الابتســـامات

بانتظار أن يلوح في الأفق بياض الشراعات

يضيع العمر منـــي

حين تختلف المسارات

و تُمحى آثار الخطوات

حين تُغتال فوق الشفاه صفاء الإبتسامات

و تستوطن مدن الأعين جيوش الدمعات

حين تعزف فوق أوتار القلب نوتة الآهات

حين تحترق الأنفاس من لهيب التنهيدات

حين تتبعثر الكلمات

و تضيع بالأفق أجمل العبارات



okkamal

دومـــا أجدك ملازمــــا احساسي

بكلمات من نـــور

أشــكرك جــدا

و أشكــرك أبدا

فــوجودك وســـام على صــدري

و كلماتــك قلادة ملكيــة أتباهى بهــا بين قرينــاتي

لا حرمـــت منــك و من وجودك و احســـاسك الرائع[/ALIGN]

اسير الحب 05-09-06 06:14 PM

[ALIGN=CENTER]يضيـــع العمــر ،،

حيــن تتحــجر الدمـــوع

و يصمـــت نبض العــروق

حيــن تهــاجر الطيــور أعشاشهــا

و الزهــور تتخلــى عن عطــورهــا

حيــن تتبعثــر الكلمـــات

و تضــيع أجمل الذكـريـــات


يضــيع العمــر سيــدتــي


حيـــن أبحث بين ماض فات

عن قلب من كثــرة الأوجــاع هجر الدنــيا

و أصبــح في عداد الأمـــوات


الرائعه دوما تقي


مــرورك الرقيق على كلماتي المبعثـــرة شرف عظيم لي و لاحساسي

و اطرائــك الكريم أسعــدني كثــيرا

أتمنــى حقـــا أن تنــال كلماتي اعجابك

لك وافر التحية و التقديــر

تحياتي[/ALIGN]

اسير الحب 05-09-06 06:18 PM

[ALIGN=CENTER]
يســكن الحــزن أعمـــاقي

يــزلزلني

يحطــمنـــي

حيــن أريــد البــوح بما يرهقنــي

فتخــونني كلمــاتي

و أعــود لأوصــد باب الكــلام

و أتــرك الحـــزن يحطــم و جــداني

يدمـــي أوردتـــي

و يستبــيح احســـاسي

و يعـــثو الألـــم بشــبابي


يضـــيع العمـــر يا رفيـــقي

حيــن تـــأســرني الأحـــزان

و ينــتهي الأمـــان و الحنــان

حين أعبث بأوراق الماضي

بحثــا عن ذاتـــي

يضــيع العمر مني

حين يــأتي و يغادر الربيـــع

و لا يـــأتي الوعد القديـــم


حياة


كل الشكر لك لمرورك الرقيق و كلماتك العذبة

لك مني أرق تحية [/ALIGN]

اسير الحب 05-09-06 06:23 PM

[ALIGN=CENTER]كلمات قلبى ساكنه
فى اعماقى
حاولت البوح فيها
وكل مارانى هرب
هرب الى حيث
المجهول وليجعلنى
فلى حيره
البوح يصعب الانسان
ان يمسكه سوف اخد
حزنى وجراحى
للمجهول الى
بحر يتلاطمه الامواج
غريقا فى بحره ولا
اعرف العوم
قيضيع عمري مني
فاين انت من مذكرات ايامي


مسافره

قلم جميل يكتب باحساس فريد

جمال وروعه وكلمات معطره بالورود والياسمين

مساء الورد

تحياتي[/ALIGN]

اسير الحب 05-09-06 06:29 PM

[ALIGN=CENTER]حين يُقتل الحلم الوديع

حين الوفاء في ريح الغدر يتبعثر و يضيع

حين يخطف الخريف جمال الربيع

يضيع كل العمر يا رفيقي

حين تتلامس صدفة أكتافنا

و لا تحن للمصافحة كفوفنا

يضيع العمر منــي يا رفيقي

إن مشيت يوما في طريق عشقنا

فيسألني عنك الطريق

أين ذاك الرفيق ؟!!

أو تسألني عنك الزهور

و أسراب الطيور

يضيع العمر يا رفيقي

حين تذوب الشموع

بانتظار الأمل المخدوع

حين أجد آثار الدموع

تبلل وجنـــات الورود

حيـــن تتلاشــى الوعـــود

وتختفي شيئا فشيئا كالضياء

حيـــن تستبدل البلابل الغنـــاء بالبكــاء

يضــــيع مني العمـــر يـــا رفيــقي


* * * * * * * * *


القلم الرائع

اخى الباكى


دائما ما اجد في حروفك رونق خاص ابحث عنه طويلا
ودائما ما تسحرني كلماتك
تقبلل مني كل الاحترام والتقدير ولقلمك الرائع الجميل دوام التواصل
مع امنياتى لك بالصحه والعافيه
صباحك ورد[/ALIGN]


الساعة الآن 12:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.