![]() |
بلغوها
بلغـوها إذا أتــيـتم حـمـاهـــا
أنني مت في الــغـرام فــداهــا وأذكروني لهــا بــكل جـمـيــل فعساها تـــبـــكي علي عساهـا واصحبوهــا لتربـتي ، فعظـــامي تشـتهي أن تدوســها قـدمــاهـا لم يشقني يوم القيامــة لــــــولا أملي أنني هــــنـــاك أراهــا ولو أن النعيــم كـــــان جزائي في جــهادي والــنـار كانت جزاها لأتيت الإلـهَ زحفــاً ، وعفــرت جـبـيـني كي أستـميـل الإلـــها وملأت السماء شكوى غــــرامي فشـغلـت الأبرار عـن تـقـــوها ومشى الحب السماء شكوى غـرامي فشغلت الابرار عـن تـقواهــــا ومشى الحب في الملائـك حـــتى خـاف جبريــل منهـم عقبــاهـا قلت : يـــا رب أي ذنب جنتــه أي ذنب ؟ لـقـد ظلمت صبـاهـــا أنت ذويت في محاجرها السـحــر ورصعْت بـالآلـئ فـــــاهــا أنت عسلت ثغـرهــا ، فـقلـوب الناس نحل أكمامهــا شفـتـــاهـا أنت من لحظهـا شهرت حسامــاً فـبـراءُ مـن الـــدماءِ يـــداها رحمة ربي ،لسـت أسأل عــدلاً رب خذني إن أخطـأت بــخـطـاها دع سليـمي تكونُ حيث تــراني أو فـدعني أكـون حـيــث أراهـا |
[c]
رب خذني إن أخطـأت بــخـطـاها دع سليـمي تكونُ حيث تــراني أو فـدعني أكـون حـيــث أراهـا اقــرب صاحب أخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، منتهى الصــدق كلمات جميله معبره واسلوب جميل فى طرح الموضـــوع اخي.. لبوحك جمال اتلذذ بعذوبته الراقيه فسلمت يداك على كلماتك التى نثرتها فلك مني كل الود والشكر والتقدير وكل دعواتي القلبيه لك بالتوفيق اخوك حازم [/c] |
أملي أنني هــــنـــاك أراهــا
لك تحياتي أيها العزيز |
أقرب صاحب..
وفي كل مرة أقرأ فيها لك.. أجد أن كلماتك تبهرني أكثر.. خاطرة رائعه... شكرا لك.. فدك |
[c]
بلغـوها إذا أتــيـتم حـمـاهـــا أنني مت في الــغـرام فــداهــا وأذكروني لهــا بــكل جـمـيــل فعساها تـــبـــكي علي عساهـا لا يوجد أسمى من أن نضحي في سبيل الحب و لأجل الحب أخي أقرب صاحب كلمات رائعة مؤثرة شكراً لك تحياتي لك و تقديري [/c] |
| الساعة الآن 09:56 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.