![]() |
أمنيات...
يتراءى لي حزنك كأنه صخرة كبيرة تسكن بأعماقك . . كلما أردت أن أزحزحها تكسرت يداي ............................. إلى متى حزنك . . . الى متى محاولاتي البائسة ؟ كم أتمنى أن أرى البسمة ترتسم بداخل عينيك................ ويسكن الفرح قلبك . . . أتمنى أن يطرد الحزن من قلبك والى الأبد أتمنى وكم أتمنى أن تضحك كل تعبيراتك.................... لتكون شخصا جديدا . . . شخصا له ماضي عريق مع الحزن لكنه تعلم أن يتعامل مع الفـــرح أيضا كم أتمنى أن تزرع الورود الابتسامة ......................... في حديقتك الصغيرة حتى تستمتع بمنظرها الجميل كل صباح .. وحتى تستمتع برائحتها الزكية كل ليلة . . . وحتى تتذكرني حين تراها متفتحة كم وكم ويالها من أمنيات أتمنى أن تتحقق ...... لكن متى وعلى يد من ؟ :phearts: مع تحيااااااااااتي.. |
.
أهلا بكِ أسرار الشرق .............. يبدو أن للشرق أيضا أسرار جميلة هي الامنيات ورائعة عندما نحلم بها ، علها تتحقق ذات يوم ولكن السؤال ............... ماذا بعد الابتسام ؟ لك الشكر لكِ مشرفتنا الغالية أسرار لكِ مني أجمل الاماني مع محبتيlonely |
العزيز لونلي..
الابتسام في حد ذاته شي مهم وعظيم.. خصوصا اذا كان هذا الشخص لا يعرف الا الحزن.. وان كانت الوحده هي عنوانه.. فكم سيكون عظيما ان يتبدل به الحال.. اشكر لك مرورك.. مع تحيااااااااااتي.. |
كم أتمنى أن أرى البسمة ترتسم بداخل عينيك................ ويسكن الفرح قلبك
. . . أتمنى أن يطرد الحزن من قلبك والى الأبد كم هو رائع أن نتمنى و أن نعيش مع أمنياتنا و لكن الأروع هو أن نجدها تتحقق أمامنا أختي أسرار الشوق أتمنى حقاً أن تتحقق أمنياتك و أمنياتنا و أمنيات الجميع رائع ما خطه قلمك غايتي تحياتي لك و تقديري |
أسرار..شكرا على هذه الامنيات....
|
كم أتمنى أن تزرع الورود الابتسامة
لكِ تحياتي |
| الساعة الآن 09:56 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.