منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   مابيك (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=25641)

الباكي 24-05-06 10:45 PM

مابيك
 
[ALIGN=CENTER]http://www.alb7ri.net/up-pic/uploads12/fba655e818.png

جيتك رغم كل الخلافات وياك
جيتك ولا كو فايده للاسف فيك

قلت اتحمل واكسبك واترضاك
وانت ولا تسوى بعد من يراضيك

لاما توسل واطلبك وترجاك
خل الليالي في غيابي اتسليك

لك مستحيل ارجع ولو مر ذكراك
وبصد عن كل السوالف وطاريك

مالي ومالك دام هذي سواياك
روح بغرورك وابتعد في خطاويك

لي دنيتي وانت بعد عيش دنياك
يمكن مع الايام قلبك يصحيك

اما انا عهد علي با تناساك
وانسى غرامك والمحبه وماضيك

منك انتهينا ومابقى شي وياك
ومابيك صدقيني اذا قلت مابيك

مع تحيات

البــــــــاكـــــــي
[/ALIGN]

يتيمة زايد 24-05-06 11:19 PM

الباكي
اول شي الحمدلله على سلامتك واسفه لتاخيري
كم من الابداع نسجته لنا بعظيم حروفك التي تغلغت في اعماق نفسي ابدعت وابدعت حتى اذهلت العيون والقلوب كل الشكر لمثل هذا الابداع لا حرمنا الله منه تقبل تحيات اختك يتيمة وهذا هو المرور الاخير لي قبل الرحيل

يتيمة زايد

حافظ على نفسك وقلمك ودم في تألق كما عهدتك

زارع الحب 25-05-06 12:26 AM

[ALIGN=CENTER]هلا اخوي الباكي



صح لسانك وبيض الله وجهك




ابيات رائعة جداً


حضور رائع وممتع ابيات اجبرتني على القراءة اكثر من مرة


ننتظر جديدك ياشاعرنا المبدع


أجمل تحية لك
زارع الحب[/ALIGN]

أشجان 25-05-06 04:26 PM

مراحب رائعنا الباكي

كلماتك رائعه بحق

تحمل الكثير والكثير جدا من الحزن

حاول البحث عن مبررات في داخلك لمن تحب

ستجد حتما.. هناك عذر

عش الحب والحلم كما اردت وارادت

وسندعوا لكم

تحيتي لك ولقلمك

الباكي 25-05-06 05:35 PM

[ALIGN=CENTER]يتيمة زايد

اول شي الله يسلمك ويكفيك من كل مكروه حقيقة احزنني رحيلك لكن انا اعلم ان هذه سنة الحياة

إفتقدتك كثيرا في الآونة الاخيرة وها أنت تعودين وتنشرين بعودتك عطرك الشذي

لك إطلالة بهية لا يحسن مثلها الا أنت .. ومن أنتِ ؟

فالكلمات والحروف والسطور تعجز عن إعجابها بكِ

فمرورك العذب متوسم فوق صفحاتي فكم هي جميلة خاطرتي عندما تكون حروفك سابحة فيها

كل الشكر لمرورك واتمنى لكِ التوفيق في حياتكِ الجديده

مع تحيات اخوك

البــــــاكـــــــــي
[/ALIGN]

الباكي 25-05-06 05:38 PM

[ALIGN=CENTER]زارع الحب

بستان من الزهور الملونه ورحيق قادم من الشرق العنيد

لك جزيل الشكر سيدي على تواجدك وإطلالتك الجميلة

أضأت متصفحي بأنوار النجوم

فتقبل جزيل الامتنان لك

اخوك

البــــاكــــي
[/ALIGN]

الباكي 25-05-06 05:43 PM

[ALIGN=CENTER]اشجان

اقف عاجزعن الشكر لكِ فكلماتك الجمتني بطوق

الامتنان وسمت بي الى عالم العرفان بالجميل

فعجزت ان اجد كلمة تفيك حقك فهل ينوب الود مكان مكان اللسان

لك خالص الود ودمتِ لي اخت افخر بها

كل الاماني الجميلة وكل التحايا

تقف على استحياء تتمنى رضاكِ و ارجو ان تقبليها

وتعذري تقصيري

اخوك

البـــاكــــي
[/ALIGN]

لينا 25-05-06 05:45 PM

[c]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

http://www.almton.com/vb/images/smilies/f95.gif



احساس عالي

يعطيك العافيه




http://www.almton.com/vb/images/smilies/f95.gif
تحياتي وتقديري

لينا
http://www.almton.com/vb/images/smilies/f95.gif
[/c]

حياة 26-05-06 04:28 PM

ابيات حزينه وصيغة بااسلوب جميل

ودمت بخير

انـســـان 26-05-06 06:05 PM


الباكي

ومن غيرك تعود وباحرف تبكي على حبك المفقود

تعود حاملا معك جراح الذكريات

ومن غيرذاك القلب الذي ينبض بالحب

الذي يداوي جميع الجراح ولا تجد من يداوي جراحك

تقبل تحياتي ايها الغالي

واشكرك على هذه المساحة الرقيقة

التي نبعت من قلبك لتصل لقلوبنا

انـســــــــــــان

امل2005 26-05-06 07:12 PM

[ALIGN=CENTER]الباكى

دوما تبهرنا بما تخطه أناملك
كلمات رائعة ومشاعر أروع
دمت متألقا
[/ALIGN]

الباكي 29-05-06 08:46 AM

[ALIGN=CENTER]
اخت لينا

الله يعافيك ويبارك فيك

والف شكرعلى مرورك الكريم

ودمتِ بخير

اخوك

البـــــــــــاكـــــــــــي
[/ALIGN]

الباكي 29-05-06 08:48 AM

[ALIGN=CENTER]
اخت حياة

الف شكرعلى مرورك الكريم

ويعطيك العافية

اخوك

البــــــــــاكـــــــــــي
[/ALIGN]

الباكي 29-05-06 08:51 AM

[ALIGN=CENTER]
اخي انـســـان


اشكرك على هذا التواجد اللامع

الذي يضيء دوما صفحاتي

والتي يثلج صدري

واحسن بالامناع بين اسطره

اخي انسان

تقبل تحياتي

وكن هنا دوما

ولا تحرمني روعة حضورك

مع تحيات

البـــــــــــــــاكــــــــــي
[/ALIGN]

الباكي 29-05-06 08:58 AM

[ALIGN=CENTER]اختي امل

اشكرك من كل قلبي على هذا التواجد الرائع

فكني هنا دوما فوجودك ورئيك يهمني

وشكرا لإطرائك الرقيق

وما خرج هذا البوح مني

إلا لأنه يعلم الى اين هو ذاهب

الى هذه الاقلام الفذة

مع تحيات

البــــــــاكـــــــــــي
[/ALIGN]


الساعة الآن 09:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.