منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   صدمة..أن تعلم أنك بلاقيمة (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=25477)

صبا نجد 14-05-06 09:03 PM

صدمة..أن تعلم أنك بلاقيمة
 
[ALIGN=CENTER]
.
.
.
مساء العطر والورد

صدمة..أن تعلم أنك بلاقيمة
بالنسبة إلى من تعتبره من أعز الناس

موت بطيء..أن تحب من يجرحك كل يوم
وسهامه طائشه غير قاصده
تنهال على قلبك واحداً تلو الاخر

حتى قسى ذلك القلب وأصبح يقاوم
بل حتى يهاجم بلا سبب
يختلق الأسباب ليثير المشاكل

أو ربما يختلق المشاكل
لينشيء حديثا وحوارا بينكما

قمة الألم أن تعمل وتجتهد لإرضاء شخص واحد فقط
لكن تفاجأ بغضبه على أمر تافه
يدمر سعادتك بفعل ماكنت تتمنى أن تسعده به

أمر مؤسف أن لاتتمكن من التعبير عن مشاعرك
وتخونك العبارات والكلمات

فحين يفترض بك أن تقول أحبك
تقول لماذا..وماهذا..؟

ولو حاولت التعبير..يكون الرد
عذرا تم ايقافك..فقد تجاوزت الحد المسموح بالتعبير عن حبك
وصلت المليون..لايحق لك تكرارها اكثر

كلمات تناثرت على الاوراق
ودموع ساخنة نابعة من قلب يعتصره الألم
سيظل صامداً لأنه لازال ينبض بالحب
رغم كل مايصيبه من نوبات الجنون
.
.
عجبتني وحبيت أتقله لكم

صبا نجد [/ALIGN]

تقى 14-05-06 09:41 PM

هلا بك صبا نجد
شكرا لهذا النقل الجميل

ارق تحيات...........تقي

زارع الحب 14-05-06 11:24 PM

[ALIGN=CENTER]هلااااااااااااااااا صبانجد


الله على الرووووووووووووعه


اختيار رائع يدل على ذوقك الراقي

بدايه جميله وموفق تدل على قلم له شان كبير


ننتظر جديدك

اجمل تحيه
زارع الحب[/ALIGN]

الموادع 15-05-06 12:58 AM

[ALIGN=CENTER]صبا نجد

نحن نعيش في عالم او بمعنى يكون اقرب الى الحقيقه
نحن في وسط مدرسه كبيره
في كل يوم نتعلم دروس عده بعضها مفيد وبعضها جارح
نجد اقرب البشر نعيش معهم ونتقرب اليهم بود انهم اجمل شئ في هذه المدرسه
تعلمناه وما اصعب ان يكون ذلك الدرس في النهايه قاسي جداً
على قلوبنا ....

نتعلم كيف تكون الخيانه نتعلم كيف نحب بشر ربما من طرف واحد
ذلك الحب يعيش بعذاب ويموت بألم
يجب ان نكون في النهايه قد خرجنا من هذه المدرسه بفائده
والتي هي كيف نستطيع ان نقتل ذلك القلب وان نسيطر على عواطفنا
بعدم الأنجراف وراء من هم لا يستحقون الحب الذي قد نهبه لهم


صبا نجد
دومتِ بود واتمنا الأستمرار بطرح قلبك وليس النقل

ففي داخلك شئ كبير تخبيئنه اطلقيه هنا فكلنا ننتظر نزف قلمك ايتها الجريحه الصامته

الموادع
[/ALIGN]

زيـــاد 15-05-06 11:29 AM

صبا نجد

مشكورة لنقل تلك الكلمات

حضورك مميز منذ البداية

أتمنى لك التوفيق

صبا نجد 15-05-06 05:42 PM

[ALIGN=CENTER]
.
.
.
مساء العطر والورد

تقى وزارع الحب و الموادع و زيـــاد

سعيدة كثيييير جدااا برد على الخاطره

أنه عجبتكم :f: هذا من ذووقكم

.
.
صبا نجد


[/ALIGN]

جارة القمر 15-05-06 06:12 PM



[ALIGN=CENTER]صبا نجــــد


رائعة اخترتي اعذب واروع الكلماات

سلمتي على اروع واعذب نقل

تحياتي ...[/ALIGN]

اسير الحب 16-05-06 01:19 AM

[ALIGN=CENTER]
دمعة على خدي تساقطت

شربت شفتاي ملوحتهما

ذاقت الحرارة المنبعثه منها

كانت دمعة حارقه

حملت كل ما في قلبي من حزن

أحرقته قبلا

وسكبت ما تبقى منها على جسدي

دمعة تحكي مأساتي

دمعة جرحت أجفاني

ما اقساكَ يا زمن

ام اما أقساني على نفسي

لم أعد اعلم المفردات

ولا كيف تُكتب الكلمات

لم أعُد انا

قد سلبوني حقي

وقيدوا قلمي

ومزقزا اوراقي

اسير بسجن مظلم

والحراس من حولي

أحكام القضاة ظلم

ولا مكان للعدل

فيا غائبا كن أقوى منهم ومني

وأحرص على حبك

وأقتل رغبة الشماتة فيهم

وكن أقوى ...أقوى

ودمرهم

وحطم كل تمثال يقول انا انسان

فلم يعد للأنسانية مكان فيهم

ولم يكونوا يوما ينتموا اليها


صبا نجــــد

لقلمك جمال اخاد

فالف شكر الى منقل قلمك من كلمات جميلة

لك تحياتى وتقديري[/ALIGN]

صبا نجد 16-05-06 05:38 PM

[ALIGN=CENTER]
.
.

مساء العطر والذووق

جارة القمر
مشرفــة أولــــى

شكرااا ياذووق

اسير الحب
العضوية البرونزية

أضافة رائعه منك كلماات جمييله تسلم على هذااا الذووق



صبا نجد

.
.[/ALIGN]

الشرقي 16-05-06 08:44 PM

[ALIGN=CENTER]

وكأنها ... ( آه ..... آتٍ )

طرحٌ في صياغتةِ رائع ...

أتمنى أن يكونَ القادمُ من سيلِ أناملكِ ..

لكِ جُل التحايا ...

كوني بخير دائماً

[/ALIGN]

صبا نجد 17-05-06 01:38 AM

[ALIGN=CENTER]
.
.

مساء العطر والذووق

الشرقي

شكرااا لك أن شاء الله

صبا نجد

.
.[/ALIGN]

معاذ 19-05-06 05:29 AM

صبـــــا نــــــــجد
شكرا لهذا النقل
وإن كان الموضوع أعجبك
فقد أعجبنا أيضا
دمت بود
تحياتي

مشاعل 19-05-06 09:19 AM




ولو حاولت التعبير..يكون الرد
عذرا تم ايقافك..فقد تجاوزت الحد المسموح بالتعبير عن حبك
وصلت المليون..لايحق لك تكرارها اكثر


صبا نجد
اختيار جميل كما أمل ان يكون مجرد اختيار :cool:
وان تكوني اخيتي في حضورك القادم
كلماتك اكثر تفائل و اشراق من قلب سعيد تبسمت له الحياة

دمت بخير عزيزتي


مع التحية / مشاعل

صبا نجد 20-05-06 05:49 PM

[ALIGN=CENTER]
.
.

مساء العطر والذووق

معاذ و مشاعل

تسلمووون عيوووني

:f:

صبا نجد

.
.[/ALIGN]


الساعة الآن 03:39 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.