![]() |
أشارة حمراء
أوقفتني الاشار ة المرورية الحمراء وسط كتل من السيا رات ، لا ادر ي ما الذي دفعني لروئية ، على يميني سيارة تقل مجموعة من الشباب تحيط بهم سحابة دخانية،دون ارادة مني التفت الى سيارة اخرى رجلان صامتان كانهما عائد من جنازة، وسيارة اخرى ممتلئة بالاطفال والام والاب اولادهمم يفتحون النوافذ ويغلقونهم على هوائهم ويلقون الاوساخ من النوافذ كانهم استلمو وقوف السيار للتنضيف ، ولوحة اخرى لم افهمها رغم محاولتي اليائسة ... تمزقت تاملاتي حين عزفت السيارت من خلفي سيمفونية متقطعة ، التفت فاذا باالضوء استحال أخضر.
|
[ALIGN=CENTER]
الاخت العيون السوداء دعيني اولا أرحب بك أجمل ترحيب فحياك الله وياهلا ويامرحبا فيك قوانيين كثيرة درست بعناية فائقة وتداولت عبر السمعية والمرئية الا أنها مع الاسف الشديد لا تطبق بالحياة نصادف أنواع من البشر نجد كل منهما يتبع ما ملي عليه كل الشكرعلى هذه الرسالة القيمة ولك مني خالص التحية والتقدير [/ALIGN] |
.
اختي الكريمة أهلاً وسهلاً ومرحباً في ربوع الزهــرة . هذه هي الدنيا وحال الناس فيها منهم السعيد ومنهم الحزين المكتئب ومنهم النظامي ومنهم المستهتر . أشكرك على جميل نقلك أختي . . |
اقتباس:
|
اشكر كل من رحب بي في هذا المنتدى
شكر لكم لترحيبي في المنتدى وارجو ان اعجبكم كتابتي لموضوع
شكر لهاوي ودلوعة ابو ضبي وحبى الكويت |
العيون
اهات بك فى الزهرة احمد المصرى |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 08:04 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.