منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   من بين أنامله الياسمين (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=24552)

تقى 16-03-06 09:37 PM

من بين أنامله الياسمين
 
[ALIGN=CENTER]http://www.tarasfunpages.com/fantasia2imagen.jpg


من أي روض قد قطفت الورد لي

و سكبته بين الأنامل في سكون

في غمرة الليل المكحل بالشجون

أتيت لي بعد القطيعة و الصدود

شكواي كانت في المساء إلي النجوم

للصمت للأشواق لأهداب العيون

بالأمس كان الحزن يفترش الوجود

حتى الفراشات حتى العصافير الطروب

صمتت عن الشدو تناست كل ألوان الورود

من كان منا مخطئ من كان حافظ للوعود

في لحظة كل الشكوك تناثرت كل المشاكل و الحلول

أنت تعاتب و أنا أعاند حتى تفجر بيننا نبع الهموم

و تركتني وحدي أصارع كل نوبات الظنون

اليوم عدت و عاد لي نيسان بالألق القديم

ادركت أن السحر يكمن في عبير الياسمين

و من بين الأنامل يزهر الفجر الجديد


بقلم شيرين يوسف[/ALIGN]



المهندس 17-03-06 02:04 AM

و من بين الأنامل يزهر الفجر الجديد

فعلاً


كلمات جميلة جداً

الف شكر اختي تقي ولاختي شيرين

تحيتي

الحياة 17-03-06 12:03 PM

[ALIGN=CENTER]أختي تقى

من بين الأنامل انسى كل جرح عميق

فتقبلي فائق تحياتي وابلغي تحياتي للمبدعة

شيرين يوسف .[/ALIGN]

حياة 17-03-06 02:03 PM

أنت تعاتب و أنا أعاند حتى تفجر بيننا نبع الهموم

و تركتني وحدي أصارع كل نوبات الظنون

اليوم عدت و عاد لي نيسان بالألق القديم

ادركت أن السحر يكمن في عبير الياسمين

و من بين الأنامل يزهر الفجر الجديد



كلمات متناغمه وجميله


تحيتي لك تقى وشيرين

حـــــازم 18-03-06 11:14 AM

تتراقص نبضاتي عندما أقرأ لها
 
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اليوم عدت و عاد لي نيسان بالألق القديم
ادركت أن السحر يكمن في عبير الياسمين
و من بين الأنامل يزهر الفجر الجديد

*
*
*
أختي العزيزة : تقـــــى
إن ما خطه قلم كاتبتنا الرائعة
أختي العزيزة : شيرين
حقيقة شئ يعجز اللسان عن وصفه
وتقف أقلامنا حائرة
لا تعرف ما تخطه
وما تكتبه أمام هذه الكلمات الجميلة
فهي ما شاء الله تملك إسلوب رائع
وحساً مرهفاً
حقاً تتراقص نبضاتي عندما أقرأ لها
ولما تجودين علينا به
من صاحبة الإبداع
وروعة البوح
لا أجد من العبارات
لا زيد بها على شكري
وتقديري الكبيرين
وكل التمنيات الطيبة لها ولكِ بالتوفيــق
تحيتي وصفو ودي
http://zomaaaaa.jeeran.com/hazim.gif
حــــازم
[/ALIGN]

تقى 18-03-06 05:11 PM

[ALIGN=CENTER]احبائي

اصحاب الذائقة الشاعرية الجميله

المهندس

الحياة

حياة

حازم

ارق تحياتي لمروركم الجميل وتعليقاتكم الاجمل ويسعدني دوما اعجابكم بما انقلة لكم


..............تقي[/ALIGN]

جراح الزمن 18-03-06 05:29 PM

العصفورة تقى .
كيف لا نعجب بنقلك الرائع .. فأنت تسكبي رحيق الياحين العطرة على صفحاتك كي نتمتع بما يفوح منها من جمال وعذوبة معنى..
كل الإحترام والشكر للقديرة : شيرين.
تحياتي لك عزيزتي.


الساعة الآن 01:28 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.