![]() |
الوشاح
[ALIGN=CENTER]الوشاح
1 وشاحك الوشاح تدللي برقة ..تمايلي تمايل الرماح.. تمايل الأقاح. من كل صوت مفعم بالحب.. مضمّخ بالحب.. صغت لك الوشاح. من كل لون فاتن.. من كل طرف ساحر.. من كل لحن عبقري شاعر.. صغت لك الوشاح. من حمرة الشفق. من رقّة الورق. من كل زورق مسافر على الحدق. صغت لك الوشاح. 2 مذ جئت من باديتي كنسمة الصباح ما راعني غير الوشاح. أذهلني.. أدهشني.. أسكرني حتى الصباح. ليتني ماغبت عن باديتي. لغة تنساب من قلبي نعيما وعذابا. وهواء يرتعيني.. وخيالا وضبابا. وغراما يستقي روحي..غماما وسرابا. ليتني ماغبت عن باديتي آه كم أرَّقني عْرف الوشاح؟! خلته يوما وشاحا من حرير. خلته ثوبا..قلنسوة..حصير. غير أني لم أرى باديتي.. حينما شاهدت فستانا يطير. حينما شاهدت كأسا يتثنّى.. وخيالا يتدلى.. ويد الفتنة تعبث بالشعر الغزير. وسرير يتمشى فوق صدر من حرير. قبل أن أخرج من باديتي ..صرت أسير. 3 أي شئ أنت قل لي ياوشاح؟ أأنت من نور الليالي؟ أأنت من نسج الخيال؟ أأنت مما لاأبالي؟ أم أنت عيد الكرنفال؟ أنت من جنات عدن؟ أم تراك من الجحيم؟ أنت في قلبي مقيم؟ أم أنا فيك مقيم؟ أنت من ريحي وعصفي.. أم تراك من النسيم؟ قل بربك ياوشاح. أي شئ أنت قل لي..؟! قل بربك ياوشاح. oOoO_tata@hotmael.com[/ALIGN] |
كلمات رقيقه
تحيتي لك |
شاعرنا المميز
طارق السكري قصيده رائعه .. بالتأكيد تستحق صاحبة الوشاح كل تلك الكلمات اجدت التعبير.. والوصف.. حقا ابدعت الف شكر.. ودمت بخير |
يعطيك العافيه على الكلمات
|
| الساعة الآن 05:36 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.