منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   الترفيه والرياضة والفروسية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   اينو ينضم لمنتحب مصر و أبو ريده يشكر الرئيس و الجماهير (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=23790)

nelly 21-01-06 06:18 PM

اينو ينضم لمنتحب مصر و أبو ريده يشكر الرئيس و الجماهير
 
[ALIGN=CENTER]
http://www.atlassport.net/blaady/myimages/7083phpR2udsX
لازالت لعنة الإصابات تلاحق المنتخب المصري و تجعل حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر يلجأ إلي لاعبي الصف الثالث و الذي كان قد استبعدهم من قبل فبعد إصابة أسامة حسني و استبداله بسمير صبري ها هو الجهاز الفني للمنتخب الوطني يقرر أمس استبدال اللاعب حسني عبد ربه المحترف بستراسبورج الفرنسي باللاعب معتز إينو لاعب الزمالك بعد إصابة عبد ربه التي تمنعه من المشاركة مع الفريق حيث يحتاج إلي فترة راحة وعلاج طويلة لمدة أسبوعين..هذا و قد وتم إرسال خطاب للجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية بذلك حيث وافقت على الاستبدال وانضم اينو لصفوف المنتخب بالفعل

و من ناحية أخري صرح هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأنه كان في انتظار مولد البطولة بفارغ الصبر و عبر عن سعادته بما تحقق من إنجاز و بين أن القوات المسلحة كانت عند حسن الظن كما هو متوقع و قدمت حفلا رائعا يليق باسم مصر كما حبر عن شكره العميق للسيد الرئيس مبارك والسيدة قرينته علي دعمهم المستمر للمنتخب كما أكد سعادته بالثلاثية المصرية و اعتبرها بداية طيبة نحو الكأس بإذن الله

كما وجه الشكر لكل من شعب مصر وجماهير كرة القدم الرائعة وكل العاملين والذين شاركوا ولو بجزء بسيط في التنظيم‏.‏ لقد كان من المهم أن تكون ضربة البداية في تنظيم البطولة جيدة‏,‏ لسير برنامج العمل في منظومته المتكاملة‏.‏ وأوضح أبوريدة أن نجاح عملية الدخول والخروج بالنسبة للجماهير سوف يكون أثر ايجابي علي حضور المباريات يستحق عليه رجال الأمن وعلي رأسهم السيد حبيب العادلي وزير الداخلية كل الشكر والتقدير علي هذه الجهود المضنية التي رأيناها جميعا من خلال اللواء عبد الله طايل مساعد الوزير ورئيس لجنة الأمن بالبطولة واللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة وللجهود المبذولة أيضا لإقامة غرفة طوارئ بمقر البطولة‏.‏
[/ALIGN]


نقلا عن موقع /www.atlassport.ne

حـــــازم 21-01-06 10:45 PM

[ALIGN=CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الأخت الكريمـة
نيللـــي

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/011.GIF

اشكركِ لنقل هذا الخبر
وحقيقي إصابة اللاعب حسني عبد ربه
تسببت في إرباك الجهاز الفني للمنتخب المصري
بقيادة الكابتن حسن شحاته
وكل التمنيات الطيبة للاعب المعتز بالله اينــو
بالتوفيق خلال المباريات القادمة
لأنها ستكون مباريات صعبة
أمام المنتخب المغربي الشقيق
ومنخب كوت ديفوار

اكرر شكري لكِ

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/011.GIF

تحيتي وصفو ودي
حــــــازم[/ALIGN]

nelly 22-01-06 12:56 AM

[ALIGN=CENTER]الاخ العزيز حازم
لا داعي للشكر اطلاقا
لان ذلك في صلب عملي
ولاني احببت ان يعرف الجميع
ما يدور خلف كواليس الرياضيين وخاصة الرياضة العربية
تقبل خالص تحياتي[/ALIGN]

أم متعـMـب 22-01-06 09:02 PM

[ALIGN=CENTER]http://www.3e6r.net/data/media/19/s777.gif

..::.. الغالية .:. نيللي ..::..

شكرا لكِ على نقل مايدور خلف الكواليس الرياضية
ونتمنى السلاااامة لجميع اللاعبين الذين ينتمون لمنتخباتهم
ونسأل الله أن يبعد عنهم شر الإصابات
بالتوفيق للمنتخب المصري

يعطيك العافية على جهووودك الكبيرة



(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) [/ALIGN]


الساعة الآن 11:18 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.