![]() |
.:.:. الفائز بترشيحات كأسي ولي العهد (فروسية).:.:.
[ALIGN=CENTER]http://www.3e6r.net/data/media/19/s777.gif
..::.. الإعلان عن الفائز ..::.. http://3zo.jeeran.com/User.gif أردت وعبر هذه الصفحة أن أعلن عن الفائز بترشيحات كأسي ولي العهد الذي أقيم في الأسبوع الماضي وكانت نتيجته الفائز بكأس سمو ولي العهد لفئة الإنتاج ابناء الامير محمد بن سعود الكبير بواسطة الجواد .:. ابن شقران الفائز بكأس سمو ولي العهد الأمين للمستورد الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز بواسطة الجواد .:. صادق الوعد ولقد حصل هاوي خيل على 25 نقطة بترشيحه للجواد ابن شقران وحصل على 10 نقاط وصادق الوعد ولقد حصل على 15 نقطة مبروووك ألف مبرووووك لأخينا هاوي خيل نيل هذا اللقب ولاننسى مشاركة أخينا الغالي حــااازم وأختنا الغالية الشــــوق مشكوريييين على التفاعل معنا حظا أوفر لهما في المرات القامة .:.:. كأسي ولي العهد ( فروسية ) رشح معنا لتنال لقب .:.:. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
وعليكم السلام مرحبا أختي الغالية أم متـــعب ألف مبرووووك لهاوي خيل الشــــوق[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، الأخت الكريمة أم تعووووبي http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/011.GIF بداية أتقدم بالتهنئة لأخي الكريم هـــاوي خيـــل فهو يستحق عن جدارة وإستحقاق ويكفي أن أسمه هـــاوي خيـــل ألف مبرووووووك والشكر موصول لكِ أختي الكريمة على روعــة متابعتكِ وعرضكِ المميز للموضوع وللنتيجــــة http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/011.GIF تحيتي وصفو ودي حــــــازم[/ALIGN] |
ألف شكر أم متعب على بادرتك الطيبة
بصراحة تفاجأت بالموضوع ( والتصميم جميل جدا ) الله يبارك بيك ويبارك بأخي حازم وأختي الشوق وعقبالهم في الترشيحات القادمة كأسي الملك كأس المؤسس بالنسبة للفرس طيف مركاظها كان رائع بما أنها لأول مرة تدخل جو السباقات لأنها من العام الماضي لم تركض الا الأسبوع الماضي وابن شقران فعلها فهو يستحق الفوز مبروك للأمير سلطان بن محمد وصادق الوعد كان سباقه راااائع جدا فلقد انهالت على سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد التبريكات قبل نهاية الشوط في الأمتار الأخير فهو قاد الخيول لكنه ابتعد عنه كثيرا مبروك للأمير عبدالعزيز بن فهد هذا الإنجاز وللمدرب الوطني ألف مبروك الشوق حازم شكرا على حضوركم وتهنئتي عقبالكم أخوكم هاوي خيل |
[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ..
مبرووووك لأخي هاوي خيل شكرا أم متعب على متابعتك الرائعة مع محبتي [MARQUEE=LEFT]"(¯`·._.·( Love-Princess )·._.·´¯)"[/MARQUEE] [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]http://www.3e6r.net/data/media/19/s777.gif
..::.. الشوق .:. حــااازم .:. هاوي خيل .:. أميرة الحب ..::.. كل الشكر والتقدير على مروركم الكريم وأجدد تبريكاتي وتهنئتي لأخي هاوي خيل ولمشاركة أخي حـااازم وأختي الشوق الترشيحاات (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) [/ALIGN] |
| الساعة الآن 11:36 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.