منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   واحة الزهـرة (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   شاركوني بالكتابة عن الاخر .. (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=227)

ابويافا 26-06-02 12:05 AM

شاركوني بالكتابة عن الاخر ..
 
.

لكل منا اخر يبحث عنه
لكل منا اخر يطفوا دائما على سطح الاشياء المهمة
فيكون الاهم
لكل منا اخر يسدده الى حيث تهتدي خطواته
لكل منا اخر يبحث عنه فلا يجده
ليس ذلك ....

فلكل منا اخر يكرهه فيشعر بانه المسئول عن النقمة وعن البلاء المتكدس في حقيبة الطفل الباكي من لا شيء
لكل منا اخر يناقضه بالتفكير وبالاهتمامات فتتبخر العقول وينتج شيء من لا شيء يجعلنا نكرره

___________
في الادب الفلسطيني المعاصر تطلق لفظة الاخر على الاسرائيلي
___________
وفي النفس الاخر هو عكس الانا
فالانا شيء لا محسوس يدل على شخصك وانت لا تعرفه بالطبع
اي انك لا تعرف نفسك اصلا
_________
والاخر هو
المحبوب
المعشوق
الزهرة
كاس الشاي
الجندي الاسرائلي
عنترة
اي شيء يؤتر فيك
_________

فهل لنا الحق في ان نكتب عن الاخر


وساكتب انا عنه .. ولكن ليس الان
اشكركم


.

كل الحنان 26-06-02 12:10 AM

ابو يافا الرائع بإطروحاته دوما


قرأت موضوعك .................. سأعود حتما له ثاينة

sweety 28-06-02 08:18 AM

موضوع فلسفي رائع

وكذلك يوجد اليوم الآخر


شكرا لك أخي أبو يافا


sweety


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.