منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   فتاة الليل ..!! (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=22426)

الفنان 14-09-05 07:30 PM

فتاة الليل ..!!
 
[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

فتاة الليل ..!!

(( حكاية شاب حاولت أحد الفتيات ـ هداها الله ـ أن توقعه في شباك الرذيلة؛ وترميه في مستنقعاتها ليقف هذا الشاب في وجه طوفان المعصية وإعصارها شامخاً مشرئباً للطهارة رافعاً صوته بكل ثبات [ ماعاذ الله؛ إني أخاف الله رب العالمين ] ))
[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]دَوَّى الرنينُ بظلمةِ الليلِ الدفينْ * * * * دَوَّى ليقتُلَ كُلَّ أنْفَاسِ السكونْ.

دَوَّى ليَنْصِبَ في الظلامِ شِرَاكهُ * * * *ليصيدَ في قلبي نَقَاءَ الطاهرينْ.

فأجبتُهُ؛ وسَمِعْتُ في جَنَباتِهِ * * * *صوتاً غريباً قدْ تَلَفَّعَ بالحنينْ.

مَنْ أنتَ ياهذا ؟؟.. فقالَ بذِلَّةٍ: * * * * (( أنَا يارفيقَ الليلِ بُسْتَانُ الحزينْ.

أنَا يارفيقَ الليلِ بَلْسَمُ جُرحِنا * * * *وأنَا الذي أُرْوِي خَيالَ الساهرينْ.

أنَا يارفيقَ الليلِ واحةُ عاشِقٍ * * * *مُزْدَانَةٍ وتُحِبُّ كُلَّ العاشقينْ.

كُنْ يارفيقَ الليلِ جَنْيَ ثِمَارِها * * * *ودَعِ الغصونَ تُسَامر اليومَ الغصونْ)).

فَتَحَرَّكَتْ في الجسمِ كُلُّ خَليَّةٍ * * * *واخْتَلَّ نَبْضُ القلبِ مَمَّا في الرنينْ.

وهَمَمّتُ أنْ أمضي إلى فَيءِ الهوى * * * *مُتَرنِّحَ الخطواتِ مَكسورَ الجبينْ.

ووقفتُ حِينَ سَمِعْتُ صَوتاً عالياً * * * *(( قفْ يابُنَيَّ .. ولاتكنْ في الخاسرينْ )).

(( قِفْ يابُنَيَّ ))… وزادَ صوتُ صُرَاخِهِ * * * * ووقفتُ مُحْتَاراً أُطَالِعُ مَنْ يكونْ.

ورأَيتُ.. نُوراً سَاطعاً متلألئً * * * *فيهِ الجمالُ يَسرُ كُلَّ الناظرينْ.

مَنْ أنتَ ياهذا ؟؟ … فقالَ بِعِزَّةٍ: * * * * (( أنَا منْ قلوبِ المؤمنينَ الصالحينْ.

أنَا نورُ تَقْواكمْ، ونورُ عفافكمْ * * * *وأتيتُ كيْ أحميكَ منْ هذا الكمينْ.

أتَودُ أنْ تَلْقَى الغَريبةَ في الدُجَى * * * *لتَبوءَ بالخسرانِ والإثمِ المُبينْ ؟؟!!.

أتَودُ أنْ تُعْطِي الغريبةَ يابُنَيْـ * * * *ـَي الحُبَّ كيْ تَهْويْ بقَاعِ المذنبينْ ؟؟!!.

العِرضُ كَنْزٌ لايُقَدَّرُ قِيمةً * * * *إنْ ضَاعَ.. ضَاعَ العِزُّ والمجدُ الدفينْ.

إنَّ الذنوبَ إذا تحاقرها الفتى * * * *تَرْبُوا لِتُغْرِقَ فيهِ إيماناً ودينْ )).

صَمَتَ الذي قدْ كَانَ يَنْصَحُ بُرْهَةُ * * * *ورأيتُهُ يَمضي وقدْ هَزَّ اليمينْ.

وبدا يُجَلْجِلُ صوتُها في هاتفي * * * * ((هَـيَّا تَعَالَ إلى رِحَاب العاشقينْ )).

(( هَـيَّا تَعَالَ ))… فقلتُ : ياأُختي اسمعي * * * *أنَا لاأخونُ العرضَ لكنِّي أصونْ.

ماعَاذَ ربي يافتاةَ الليلِ هَيّـ * * * *ــهَاتٍ بأنْ أمضي لِمَا قدْ تطلبينْ.

قالتْ : (( لِمَا ؟؟!!)) .. فأجبتُها بصلابةٍ: * * * *إنْي أخافُ اللهَ ربَ العَالمينْ[/ALIGN]

هيفاء 14-09-05 10:18 PM

اخي الفنان
دائما رائع
كل الشكر لهذه العبر التي طرحت من خلال هذه القصيده

دمت بكل الخير

حـــــازم 15-09-05 12:11 AM

قالتْ : (( لِمَا ؟؟!!)) .. فأجبتُها بصلابةٍ: * * * *إنْي أخافُ اللهَ ربَ العَالمينْ
 
[ALIGN=CENTER]

وبدا يُجَلْجِلُ صوتُها في هاتفي * * * * ((هَـيَّا تَعَالَ إلى رِحَاب العاشقينْ )).

(( هَـيَّا تَعَالَ ))… فقلتُ : ياأُختي اسمعي * * * *أنَا لاأخونُ العرضَ لكنِّي أصونْ.

ماعَاذَ ربي يافتاةَ الليلِ هَيّـ * * * *ــهَاتٍ بأنْ أمضي لِمَا قدْ تطلبينْ.

قالتْ : (( لِمَا ؟؟!!)) .. فأجبتُها بصلابةٍ: * * * *إنْي أخافُ اللهَ ربَ العَالمينْ


*
*
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي الفاضــل
الفنـــان


حقاً وبكل الصــدق
إسم على مُسمى
فنـــان الحرف
رسمت لنا صورة رائعة من خلال حروفك
المطرزة بالإبــداع
لبعض شبابنا رموز الطهر والعفاف
من يخافون رب العالمين

تسلسل أكثر من رائع للأحداث
وأسلوب في غاية التشويق

وجميل أن نجد العبر من خلال
تلك الرائعة

سلمت وسلمت لنا يُمنــاك


وبكل الإحترام والتقدير
ننتظر جديدك

وفقك الله





تحيتي وصفو ودي
حــــــازم

[FLASH=http://aasheqelward.8k.com/3sfor.swf]WIDTH=350 HEIGHT=140[/FLASH]

[/ALIGN]

حياة 15-09-05 05:06 AM

قالتْ : (( لِمَا ؟؟!!)) .. فأجبتُها بصلابةٍ: * * * *إنْي أخافُ اللهَ ربَ العَالمينْ

فعلا رائعه

دمت بخير

أشجان 19-09-05 01:06 AM

أخي الفاضل

الفنان

قصيده جميلة هادفة

الف شكر ودمت بود

الفنان 21-09-05 07:44 PM

[ALIGN=CENTER]
اقتباس:

الكاتب الأصلي: هيفاء
اخي الفنان
دائما رائع
كل الشكر لهذه العبر التي طرحت من خلال هذه القصيده

دمت بكل الخير

الأخت الغالية هيفاء
الرائع تواجدك في صفحتي
شكراً لك تحياتي[/ALIGN]

الفنان 21-09-05 07:48 PM

رد: قالتْ : (( لِمَا ؟؟!!)) .. فأجبتُها بصلابةٍ: * * * *إنْي أخافُ اللهَ ربَ العَالمينْ
 
[ALIGN=CENTER]
اقتباس:

الكاتب الأصلي: حـــــازم
[ALIGN=CENTER]

وبدا يُجَلْجِلُ صوتُها في هاتفي * * * * ((هَـيَّا تَعَالَ إلى رِحَاب العاشقينْ )).

(( هَـيَّا تَعَالَ ))… فقلتُ : ياأُختي اسمعي * * * *أنَا لاأخونُ العرضَ لكنِّي أصونْ.

ماعَاذَ ربي يافتاةَ الليلِ هَيّـ * * * *ــهَاتٍ بأنْ أمضي لِمَا قدْ تطلبينْ.

قالتْ : (( لِمَا ؟؟!!)) .. فأجبتُها بصلابةٍ: * * * *إنْي أخافُ اللهَ ربَ العَالمينْ


*
*
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي الفاضــل
الفنـــان


حقاً وبكل الصــدق
إسم على مُسمى
فنـــان الحرف
رسمت لنا صورة رائعة من خلال حروفك
المطرزة بالإبــداع
لبعض شبابنا رموز الطهر والعفاف
من يخافون رب العالمين

تسلسل أكثر من رائع للأحداث
وأسلوب في غاية التشويق

وجميل أن نجد العبر من خلال
تلك الرائعة

سلمت وسلمت لنا يُمنــاك


وبكل الإحترام والتقدير
ننتظر جديدك

وفقك الله





تحيتي وصفو ودي
حــــــازم

[FLASH=http://aasheqelward.8k.com/3sfor.swf]WIDTH=350 HEIGHT=140[/FLASH]

[/ALIGN]

الأخ العزيز حازم
لقد أعطيتني أكثر مما أستحق
تواجدك في صفحتي يسرني فلا تحرمني منه
دم بخير
أخوك الفنان [/ALIGN]


الساعة الآن 11:26 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.