![]() |
خلص الاشواق
[ALIGN=CENTER]
ارتوى قلبي من الود وعطا... خالص الاشواق لعيون المهات بالحبيب اللي على قلبي سطا... هزني شوق من بد البنات بعدماحبك على قلبي وطا... ارتحلنا عنك يازين الصفات التغلي منك يالغالي خطا ... مالك قلبي ولاتبغى ثبات شوق وجداني على شكي غطا... مابقي للشك في قلبي مبات ان احبك في سماقلب امتطا... وامتلك قلب عرف عنه الثبات يازهوراثمرت عقب العطا... عطرهايردللروح الحيات غرد القمري وجاوبه القطا... يوم ياس الحب قرب للممات مع تحيات الباكي[/ALIGN] |
ماشاء الله
أخي الباكي كلماتك جد رائعه سلمت وسلمت يدا خطت تلك الكلمات دمت مبدعا ولك تحيتي |
[ALIGN=CENTER]اشجان [/ALIGN] [ALIGN=CENTER]السعد بشوفة حروفك يالامير ة زهرة الشرق ولا شك يسعد اخوك شرفتيني يالغاليه وصح قلبك مليار وفي الاخيراحب اهديك هذاالتوقيع المتواضع من تلميذ الى مدرسته وعاش قلمك مع تحيات البـــــــــــا كــــــــــــي[/ALIGN] |
أخي الباكي
عاجزه عن الشكر .. توقيع جميل ولك تحيتي وتقديري همسة: استلمت التوقيع وتم رفع الصورة .. شكرا |
كلمات قويه وجميله من كاتب متمكن
صح السانك ويعطيك الف الف عافيه يارب |
[ALIGN=CENTER]
أشجان سيدة الحرف وملاك الكلمه مرورك يضيف لي شيئا من التوهج والا ستمرار لن انسى وقفتك معي في بدايات قدومي الى هذاالمنتدى العظيم وهذااقل شي اقدمه لك وانتِ تستحاقين كل الخير انتِ والاخت حياة والاخ حبي ياكويت ومن معكم وتشجيعكم لي تقبلي مني اعذب واصدق والطف التحايا مع تحيات البــــــــــا كــــــــــــي[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER] زاهيه
حين تعتلي بسمتنا مقدمه وجوهنا يرتاح من هو امامنا وهذه صراحه تعابيرنا كتصرفانتا ولكن ماهي مشاعرناومدى صراحتنا.بداخل اعماقنا واناسعيدلزيارتك صفحتي وانتِ سيدة الحرف والكلمه تقبلي مني اجمل وردة في هذاالمنتدى المعطا ود متِ وعاش قلمك مع تحيات البــــــــــا كـــــــــــــي [/ALIGN] |
الاخ الباكي
صح لسانك قصيدة جميلة يعطيك العافية |
[ALIGN=CENTER]
اخي نجم الليل22 الف شكرعلى مـرورك الطيب الذي اسعدني وبارك الله فيك لك فائق احترامي وتقديري مع تحيات البــــــــــا كـــــــــــي [/ALIGN] |
| الساعة الآن 02:54 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.