![]() |
فؤادٌ يشتكي
[ALIGN=CENTER]فؤادٌ يشتكي ودم يـــــــــــراق
.............. وعرض للأعادي قد يســـــاق وشيخٌ جاثمٌ يبكي مـــــــــراراً .............. يؤرقه عن النوم الفـــــــــراق وأمٌ ترفع الأنقاض بحثــــــــاً .............. وتحت الهدم رأسٌ ثم ســــاق تناثرت العظام بلا لحــــــــوم .............. وفوق جماجم الموتى احتراق وطفلٌ تائهٌ في البرد يمشـــــي .............. بلا مأوىً بلا أكلٍ يُـــــــذاق يسائل نفسه هل مات قومـــي .............. أناموا في الضلال وما أفاقوا أذنبي أنني أعلنتُ ديــــــــــناً ..............دعا قومي له ودعا الرفــــاق مؤامرةٌ يدبرها الأعــــــادي .............. وقومي صفقوا فلهم وفــــاق يقولون السلام فأي ديـــــــن .............. إذا قَتَل اليهود لهم عنــــــاق يقولون السلام فأي سلــــــمٍ .............. يقوم به التنازع والشقـــاق يقولون السلام فأي قــــوم .............. سياستهم مع الكذب النفاق يقولون السلام وإن تبدى .............. لنا فجر فكل الناس ضاقوا يريد نظامهم أن لا نعاني .............. هموم المسلمين وما يلاقوا أرادوا أن نسيح مع الأغاني .............. ومن كأس الخمور لنا اغتباق وهاهم قومنا يبكون قهــــــراً .............. إذا ماتت مغنية تلاقــــــــــوا وإن ماتت ملا يين الضحايا .............. فللدنيا ترى فيهم سبـــــــاق[/ALIGN] |
وطفلٌ تائهٌ في البرد يمشـــــي
.............. بلا مأوىً بلا أكلٍ يُـــــــذاق يسائل نفسه هل مات قومـــي .............. أناموا في الضلال وما أفاقوا أذنبي أنني أعلنتُ ديــــــــــناً ..............دعا قومي له ودعا الرفــــاق مؤامرةٌ يدبرها الأعــــــادي .............. وقومي صفقوا فلهم وفــــاق أخي الاستاذ القدير الفنان دعني اصفق لك بحرارة على هذه الكلمات المعبرة والمصوبة بدقة كلمات اكثر من أن توصف في رد أحييك على كل حرف كتبته مع تحياتي وتقديري لك |
الفنان
يقولون السلام فأي ديـــــــن .............. إذا قَتَل اليهود لهم عنــــــاق يقولون السلام فأي سلــــــمٍ .............. يقوم به التنازع والشقـــاق يقولون السلام فأي قــــوم .............. سياستهم مع الكذب النفاق معبره جدا جدا يعيطك العافية |
يقولون السلام فأي ديـــــــن
.............. إذا قَتَل اليهود لهم عنــــــاق يقولون السلام فأي سلــــــمٍ .............. يقوم به التنازع والشقـــاق يقولون السلام فأي قــــوم .............. سياستهم مع الكذب النفاق يقولون السلام وإن تبدى .............. لنا فجر فكل الناس ضاقوا السلام عليكم الاستاذ القدير الفنان الله يعطيك ألف عافية على هذه الكلمات القوية والهادفة قصيدة قمة في الروعة وتعكس ما نحن به من ويلات بارك الله فيك على كل كلمة اختك |
أحييك أخي الكريم لروعة ما تفضلت بطرحه
قلم واعد أمامه الكثير مع كل الود والمحبة |
أخي الفنان
احسنت تصوير المأساه واجدت اختيار الكلمات.. دمت متميزا ولك تحيتي |
[ALIGN=CENTER]
اقتباس:
بل هي مأساتنا التي لا تستطيع وصفها الكلمات شكراً لك تحياتي [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]الأخ العزيز نجم الليل22
عافاك الله من كل مكروه شكراً لك تحياتي[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]اخي الفنان
ابكيت قلوبنا التي تحجرت كلمات رقيقه لكنها تصف مآسي كبيره لكن مهما كانت الكلمات ومعانيها فالمصيبة اكبر من ان توصف لكنك اقتربت بكلماتك الى جزء منها دمت متألقا دائما وبانتظار جديدك دمت بخير [/ALIGN] |
الفاضل: الفنان.......
كلمات رائعة وجميلة حقا كلمات أنتقت بحرص بالغ....... تشكراااااااات........ meme_hams......... |
| الساعة الآن 08:43 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.