![]() |
الاخت سفيرة وزهرة الشرق
الاخت سفيرة زهرة الشرق
السلام عليكم جمعت من نوادر الاصدقاء الكثير خلال رحلاتهم للغرب ومنها مايدعو ا للاعجاب بما لايوجد عندنا من افعال ومنها ماهو يدعوا للرثاء الى حالهم . ولكن نحن نذكر المحاسن التى توجد لديهم , ولا يعنى ذلك اننا نتفق معهم فى كل شئ انما نحن نذكر الحسن فقط لعله يكون نبراصا لنا فى بلادنا وسوف اذكر فى الاجزاء التاليه بعض السلبيات فى هذه الدول ومنها طغيان الماده عليهم وعدم وجود المروئه او الشهامه لديهم بعكس الحال فى مجتمعاتنا العربيه . وانهى ملحوظتى بقول :: لو كنت تنصح احيائا لاجابوا ولكنك تنصح امواتا وانك لاتسمع من فى القبور احمد انسى المصرى :pcring::pcring: ملحوظه عندما تجد الاخت السفيره ان الوقت قد حان لارسال الجزء الثالث من عجائب الاخبار فى بلاد الفرينجه ارجوا ان تعلمينى حتى ارسله |
حذف بواسطتي
|
| الساعة الآن 01:14 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.