منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   الحقيقة...الى اين...؟ (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=20032)

هيفاء 19-03-05 01:21 AM

الحقيقة...الى اين...؟
 
[ALIGN=CENTER]بحثت حتى مل البحث مني...هنا وهناك...وفي كل مكان
بحثت في قلوب الناس....في ارواحهم
اه لقد ضاعت ...
بل سرقت...
ام انها هربت...لانها لم تجد لها مكان
ضاقت القلوب...
واتسعت الجيوب...
واسودت النفوس...
فلم يعد لها مكان بيننا
تشعر بالغربه ...والخذلان ...الضعف ...بل ربما تشعر بالقرف والاشمئزاز
لذلك هربت ... سرقت ...لا هي تاهت...في بحور كذبنا ...ونفاقنا
تبحث عن مرسى الصدق لترتاح فيه
لكن هذا المرسى اصبح ... سراب ...سراب[/ALIGN]

حبىالزهرة 19-03-05 10:28 AM

الاخت هيفاء

لذلك هربت ... سرقت ...لا هي تاهت...في بحور كذبنا

.ونفاقنا لكن هذا المرسى اصبح ... سراب ...سراب

حقائق ضاعت وتواريخ زورت، ويطول البحث عن الحقيقة

كلمات صادقت حيث الزمن الذي ضاعت به حقائق كثيرة

صح لسانك على هذه الخاطرة المعبرة وتقبلي خالص تحيتي

أم متعـMـب 20-03-05 09:45 PM

[ALIGN=CENTER]http://www.3e6r.net/data/media/19/s777.gif
...:: أختي الغالية : هيفاء ::...

خاطرة جدا جدا معبرة
شكرا على هذا البوح الحزين
لنكن متفائلين قليلا وسنصل للحقيقة بإذن الله


(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
[/ALIGN]

أحمد سلامة 22-03-05 06:22 PM

[ALIGN=CENTER]

حين تكون المسافة بين الحقائق بحراً من الزيف..
أُعلن أني فقدت الحقيقة..
أُحارب بحراً من الموت والشوق للحظة الفاصلة..
فبين الظلام وبين الحقيقة.. أُصارع نفسي لأبقى مكاني..
ورائي نهاية شيء مضى.. وأمامي نهاية شيء سيبدأ..
لذلك أبقى أُُصارع في نقطة البدء شيئاً مُخيفاً..
أُريد شجاعة طفلاً..لأرحل نحو البداية..
لكنني الآن ما عدتُ طفلاً..
فلا أدري من أين يدخل الحب إلى قلبي
من أين يأتيني النسيم..
وكيف يشدّني الحب لصوتك..
لا أدري لماذا تأتيني الرياح حزينةً..
وكيف تأتي محملةً بالعتاب..

عزيزتي هيفاء
لك مودتي


أحمد سلامة
فلسطين الحبيبة
[/ALIGN]

هيفاء 28-03-05 09:37 PM

العزيز حبي الكويت
كل الشكر لمرورك الرائع
دمت بخير

nelly 28-03-05 11:48 PM

عزيزتي هيفا
 
ناديتك ...هتفت باسمك ....بحثت عنك... مشطت الأزقة والطرقات... وجعلت قلبي نبراسا يزيح لك عتمة الليل...وافترشت الأمل على قارعة الطريق...ليكن بانتظارك.. قضيت ايامي وانا اتعقب خطواتك... عبير حبك... سحر جاذبيتك ...قطرات الندى من على وجنتيك ..بريق عينيك...رقة يديك وهي تأخذني كالنسمة الى ابعد الحدود... حدود عجز التاريخ عن رسم معالمها وعجزت الجيوش عن غزوها واقتحامها وعجز العلماء عن تصنيفها... فلا وجود لها على أي خارطة....فهي حدود رسمت بها عالمي... عالمي انا وحدي ...أمارس فيه طقوس حبي وعشقي...ويحذر تجاوزه أو منه الاقتراب.....


كل التحية والمحبة وامنياتي لك بالتوفيق

هيفاء 03-04-05 12:30 PM

الاعزاء
ام متعب
احمد
نيللي
من قلبي الى قلوبكم النقيه كل الشكر على المرور والتعليق الرائع
دمتم بخير

بشير الطاهر 06-04-05 08:17 PM

شكــــــــــــــــــرا لك
 
أشكرك كثيرا على هذه الكلمات ومزيدا من الابداع والتألق ولك كل التوفيق .

هيفاء 06-04-05 10:03 PM

العزيز بشير
كلي سعاده ان الكلمات اعجبتك
كل الشكر لمرورك
دمت بخير

مس لاجئة 09-09-07 01:02 PM

رد: الحقيقة...الى اين...؟
 
روعة يا هيفاء

حتى في بداياتك رائعة

الله يحميكش يا رب


الساعة الآن 05:36 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.