![]() |
حبك كان ولا يــــزال
هل أستطيع أن أحتمل لحظة واحدة مجرد فكرة أن ما بيننا قد ولى وضاع وأنك غادرت للنهاية ؟
أن أصدق هذا . . تميد بي الأرض . . تنهار أركان الدنيا . . ينخلع قلبي ويرتمي منتحرا لجوارح ونسور الحسرة تنهشه . . . شئ ما يغل في الأعماق . . يغرس في القلب شجنا يؤكد أن ما بيننا برغم بعدك . . ما زال بيننا . . يسألني القلب عن غيابك فأرغم أنك محض غافل عني .. أما العمر فلم يعد يسألني لا زلت أذكر أول لقاء . . يوم هربت من عينيك إلى نظراتك الرائعة . . فلزمتها . . حتى الآن لزمتها لا زلت أذكر أول همسة . . أول كلمة . . أول حوار . . أول معنى حقيقي للحياة لازلت أختزن عبق أيامك في قوارير الذاكرة . . أستدعيه في ليالي الحنين وما أكثرها وأطولها . . فيأتي ويملأ أجوائي. ما زلت أنت الماضي والحاضر والواقع والمستقبل حبك سيبقى للأبد كانت هذه الكلمات من دفتر مذكراتي .. أهديها لزهرة الشرق وأعضائها الكرام |
ما زلت أنت الماضي والحاضر والواقع والمستقبل
منتهى الحب منهتى الروعة في التعبير ماشاء الله عليكي تحياتي |
.
لا زلت أذكر أول همسة . . أول كلمة . . أول حوار . . أول معنى حقيقي للحياة وأنا أيضا لازلت أذكر كل التفاصيل لازلت أذكر لحظة التوهج الأولى عندما سمعت منكِ كلمة أحبك لازلت أذكر تلك اللحظة عندما كنا سويا نتأمل بعضنا البعض وكأنها المرة الاخيرة التي نلتقي فيها رغم انها كانت المرة الأولى لازلت أذكر ولن أنسى تلك الذكريات . . لانها ببساطة تمثل كل عمري أختنا Honey اليوم تأكدت من ولادة كاتبة جديدة بارعة ذات قلم نادر التعبير أسلوب يفوق الوصف لكِ دوما أجمل الأماني مع محبتيlonely |
لازلت أختزن عبق أيامك في قوارير الذاكرة . .
أستدعيه في ليالي الحنين وما أكثرها وأطولها . . فيأتي ويملأ أجوائي. الأخت هني ابداااااع وبلا أي مجاملة لقد قرأت خاطرة جدا رائعة لكِ كل الود دمتِ بخير |
خاطره جميله رقيقه
تحياتي لك |
الأخت الفضلة هوني
مشاعر روووووووعة أبدعتي كل الابدااع في وصف مشاعر العشق والهيام التي في قلبك تقبلي تحياتي دااائما |
| الساعة الآن 03:13 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.