![]() |
شوفوا الولهان كيف ياااكل
:D :D
:D :D :D :D :D :D :D واخيرا لقيتلك صوره يالولهان شوفو ياالاعضاء كيف ياكل الولهان عمره ما شاف ذره:D http://www.rayig.com/ch/pic5/0082.jpg |
هلا شوقاني يعطيك الف عافية على الصورة الحلوة
بس كان نفسي تجيبي صورة مو ولد برئ >>> الولهان شرس بس يشترك مع الولد يمكن بوساخته وبشراهته في الاكل ،، مسكين مايأكلوه اهله >>> لا يكون دبدوب تسلم غاليتي استمري بالهجوم لا تخافي انا معاك ... |
1 مرفق
هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه صراحه شوقاني انا ما كنت ابي اطلع صورتك عشان تعرفين قلت لك ما ابي اطلعها ولكن يعلم الله اني مجبور اطلعهااا للجيمع ما كان بودي بس خلي عاشقة الجنه تنفعك خصوصاً يوم تقول لا تخافي انا معاك خليني اشوف شو بتسوي. واذا هي بعد ما تعوذه من الشيطان هي بعد صورتها عندي اسف اخي وجدتني مضطر انزلها في موضوع جديد والا ارفقها هناااااااا خلاص ابي ارفقها هنا حتى مو كل الناس يشفونها |
ههههههههههههههههههههههههههههاي الله يرجك
شوقاني الحقي .......................... برضو انا معاك ونشوف الصور الاحلى اللي بيطلعوها التماسيح ولا الصبايا >>> هذا تحدي |
هههههههههههههههههههههههههههه
الملتاع شو هذا كله حليلي انا والله ما علي يعني انت بديت الحرب وبتشوف وبنشوف اذا ما فادتني عاشقه بنشوف انت من بيفيدك مشكوره عاشقه على وقفتج عندي |
[ALIGN=CENTER] هلا وغلا بالجميع
وانا نايم نغزني في جنبي شيء قلت اكيد فيه واحد يحش فيني من زمان ما جتني هالحاله <<<<<<<< لانك كنت انت اللي تسبب لهم النغزات :eek: شوقاني يامن شرا له من علاله حله :a: هذه احلى صورة عندي احلى شيء تاكل وانت مو لابس شيء .. وما تخاف توسخ ملابسك اذا شبعت رح خذ دش على طول شيء والله قمة الوناسه اصلا اهم شيء ما اكتشفتوا لقبي واسم شبكتي اللي سموه على اسمي انواع الرواقه عند الاكل والدليل الصورة برستيج غير طبيعي وبرستيج خاص فيني بعد عشان كذا ما اقدر اروح مع ازملاي افراد العصابة الموقرة الى اي مطعم او بالاصح ما ياخذوني يجيبون العشاء لي لانكم زي ما اكتشفتوا .. فشيله .. ما اعرف اكل الا وانا ملط :sadness: شوقاني تعالي ابيك بكلمه راس حلوة بس اياني واياك تعودينا .. ترى بخلي آذاني وآذانك اربعه ... ملاحظة... اشوف الصرقعه كلها صورة فلان وفلانه ياليت يكون هناك حش على شكل قصة او زي كذا .. يجيلها طعم .. واسالوا هاوي ترى هالشايب خبرة بهالاشياء;) تـقـبـلـوا تـحـيـاتـــي الــولــهـــــــــــــــــان[/ALIGN] |
هلا والله اخوي الولهان
وين كل هاي الغيبه ههههههههههه اتصدق بس صورتك اتجنن وبعدين مب لازم ياخذونك ربعك معاهم روح انت رزه معاهم خلاص ولا يهمك بسويلك قصه حلوه المره الثانيه |
| الساعة الآن 12:27 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.