منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   الترفيه والرياضة والفروسية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   واحد من الناس كيف ياكل (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=14705)

شوقاني 10-05-04 09:03 AM

واحد من الناس كيف ياكل
 
هههههههههههههههه

هاي صورة واااحد من الناس يوم ياكل:d

تايه الفكر 10-05-04 03:00 PM

واحد من الناااااس ......!!!



معقوله ايش هالحلا والزين ماشاءالله عليك




الله يحرسك من اعين الحاسدين ..



ولايهمك احلى صوره لاحلى شب ...





اخوك /

تايه الفكر ،،

الولهان 12-05-04 12:07 AM

مسيكين له فترة ما اكل

حرام عليكي ياشوقاني

تاركه وليدك الصغنون هذا ورايحه مع ربعك وانواع الحب

يالله الله لا يهينك روحي غسليه وحمميه واكليه وغيري ملابسه




باقي وين رايحه:mad:

خليكي واقفه عنده لين ينام


وين وين تعالي :D

اجلسي معاه في نفس الغرفة تراه ينطل الغطا دايم

اخاف يجيه برد


سحالي اخر زمن يخلفون وينطلون :a: ما باقي الا تجي تقولي مو ولدي

سحليه تسوينها :D



تشااااااو ماما شوقاني

عاشقة الفردوس 12-05-04 05:37 AM

شوقاني مو زودها ولهان ولايهمك ترى الطيور على اشكالها تقع اكيد الولهان كان زيه

لما يأكل واخس لانه اذا كان واحد من الناس يأكل مبحلق عينه الولهان يأكل وهو نايم وعاملها

على نفسه ...<<<<<<< سألت امه وجدته.

يعطيك العافية شوقاني مادري اقولك صورة حلوة ولا صورة تخرع المهم اسعدتنا وشفت غليلنا

بالتماسيح ...

شوقاني 16-05-04 09:50 AM

هههههههههههههههههههه

تايه لا تحسده تفل علي يالله:D

الولهان لا تيلس تطلع عليه اشاعات اوكيك لو كان ولدي ما كنت حطيت صوره علشان تطنزون علي اوكيك:mad: :flam:

يا عاشقه انا اعرفها الولهان كان اخس من واحد من الناس وما علي بيجي دووورك

واحد من الناس 16-05-04 10:04 AM

هلا بماما شوقاني من الان ورايح على جميع اعضاء المنتدى ان يغيروا اسم شوقاني

ام واحد من الناس ...تقديرا .. وبعدين ياماما انا عندي صور لكي تجنننننننننن حاب انزلها هني

اش رايك .....؟

باااااااااي ماماااااااااااااااااااااا

تحياتي لشوقاني

تحياتي للجميع

شوقاني 16-05-04 11:23 AM

ههههههههههههههههه

يالله انت بعد تبله عليه قول اني امك علشان يبلوني فيك

لااااا الصوره الي بتنزلها مب لي انا متاكده

واحد من الناس 16-05-04 12:47 PM

ماما شوقاني بعد ما كبرت تتنكريني

ما يصيررررر انا ذحين كبرت يمكن انفعك الله يخليك ماما :pcring:

لا تتنكريني انا انزل الصوره وناظري با المرايه ويمكن يكون فيه شبه معااااااااااااااي

بكنام 16-05-04 03:26 PM

صورة تخوف بالمرة كأنه وحش الله يعين امه وأهله عليه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاوووووووووووووووووه

بكنام 16-05-04 03:27 PM

صورة تخوف بالمرة كأنه وحش الله يعين امه وأهله عليه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاوووووووووووووووووه
مع تحياتي وتقديري : بكنام

نـــغـــم 16-05-04 09:47 PM

ههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

ايه الحلاوة دي ايه الطعامة دي

ايه الي انا شيفو ده ايه الي بيحصل ده

ولك شو هالاتيكيت اشي رووعة

شوقاني 18-05-04 08:26 AM

لا لا لا لا لا تنزلها
خلاص ما بنكر انك ولدي بس عاد لا تفضح ماما اوكيك يا ولدي

ما اقول غير الله يعيني مثل ماقالت بكنام

نغم انت الي طعمه وحلوه مشكووره لانج تجاملين وليييدي واحد:D :pcring: (دموع الفرحه):D

نـــغـــم 20-05-04 10:08 PM

هههههههههههه
هههههههههههههههههه

الله يرجكم

شوقاني 22-05-04 08:58 AM

هههههههههههههه


الساعة الآن 05:37 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.