![]() |
سيــــــــــــــــــدتي .....!! ام حبيبتي
سيدتـــــــــــــي ... حبيبتي
مازلت أذكر أنني..... يوماً رسمت على يديكِ حكايتي ورأيت فى عينيكِ أملاً قد مضى ونسيت فيكِ على يديكِ خطيئتي وبديت كالطفل الرضيع لأمه أحبو إليكِ...أشكو بدمعي وبراءة البسمات تسرى كالندى عند الصباح تزيل قبح مدينتي وحنان عينيكِ البريئة...كلما أشكو إليكِ..ثورتي وحماقتي سامحت نفسي....عندما صارت عيونكِ نبعاً لطهارتي مازلت أذكر عندما أعلنتها وأطلت فى عينيكِ آخر نظرتي وكست تجاعيد السنين كل وجهي..حينما أيقنت أن اليوم آخر فرحتي فتشت عنكِ بين كل دفاتري حزني القديم..أحلام عمري..قصتي لا شيء أحمل من حياتي غيرها أسطورة تروى هوايا ودمعتي تحكى عن الزمن الجميل..عن الهوى كيف انتهينا فى بداية منيتي؟؟ كيف احترقنا عندما لاحت لنا أنوار حلم فيه اسمك غايتي؟؟ كيف ارتحلنا من مدائننا..ولم تبد بشائر نكستي وهزيمتي..؟؟ كيف استمعنا للأنين...ولم تزل آذاننا تصغي إلى أغنيتي..؟؟ حبيبتي بكل كلمة فخر اقولها انتي اسطــــورة خطها القدر بعالم هذا الزمان... احبـــــــك حبا عفيفا طاهر لاخر رمق من حياتي........ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليك فقط : ليتنا مثل رموش العين اذا تعبنا من السهر حضنا بعضنا ونمنا |
[c]سامحت نفسي....عندما
صارت عيونكِ نبعاً لطهارتي مازلت أذكر عندما أعلنتها وأطلت فى عينيكِ آخر نظرتي وكست تجاعيد السنين كل وجهي..حينما أيقنت أن اليوم آخر فرحتي فتشت عنكِ بين كل دفاتري حزني القديم..أحلام عمري..قصتي لا شيء أحمل من حياتي غيرها أسطورة تروى هوايا ودمعتي Jــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ http://www.bigfatbaby.com/newfun2/friend/pinkvine.gif http://www.bigfatbaby.com/newfun2/friend/pinkvine.gif يا لجمال ما تراه عيناي وتلمسه شغاف قلبي يا لروعة هذه المصافحة الرائعة يا لرقة المشاعر التي انسابت كماء الغدير على ارض جافة جدا اخي في الله رائع بما تعنيه الكلمة لأول مصافحة لك هنــــــــــــــــــــــــــــــا درر وياقوت ........................ قد تزينت بها احرف متوجه اخذت من اشعة الشمس خيوطا للإبداع http://www.bigfatbaby.com/newfun2/friend/pinkvine.gif http://www.bigfatbaby.com/newfun2/friend/pinkvine.gif سلم الله لك ير اعك / فكرك الراقي ويا الف اهلا وسهلا بك في حنايا الزهرة التي ازهرة على اشراقة نور هذه السطور الرائعة تحياتي وتقديري وشكري .[/c] |
جروووح..
كلمات رائعه.. مع تحيااااتي.. |
.
أحبو إليكِ...أشكو بدمعي وبراءة البسمات تسرى كالندى عند الصباح تزيل قبح مدينتي وحنان عينيكِ البريئة...كلما أشكو إليكِ..ثورتي وحماقتي . . . أيها الرائع في مشاعرك وكلماتك أتلمس فيك أملا يوحي الىّ بعودة الرومانسية المسلوبة منذ زمن لك من قلبي أجمل الاماني . . . مع محبتيlonely |
جروح /
بصراحة تذكرت عنوان قصيدة قالها صديق وهي اصلا لفتاة من غزة وعنوان القصيدة الثلج الحار جروح باردة لا اعرف اذا كنت فتاة ام شاب .. ولكن لو تجاوزنا هذه المصطلحات وتوجهنا الى الكلمة نحتاج الى عصور لنقدم لك هدايانا نحتاج لدهور لنرسم من كلماتك بحرا نغوص به ليسحبنا التيار دائما الى المنفى الى الحب الازلى جروح / اشكرك ودعني اكون تلميذا اذا سمحت |
| الساعة الآن 10:47 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.