![]() |
خادم الحرمين يوافق
[c]
احبتى وفقا للشريعة الاسلامية خادم الحرمين الشريفين يوافق على انشاء جمعية وطنية لحقوق الانسان الرياض - أ - ش أ وافق خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز على انشاء جمعية و طنية لحقوق الانسان بالسعودية وممارسة عملها وفق الشريعة الاسلامية التى أقرت واهتمت بحماية الحقوق والمحافظة عليها وتعتمد فى نشاطها على ما جاء فى كتاب الله جاء ذلك فى برقية جوابية وجهها خادم الحرمين الشريفين أمس الى رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الانسان الدكتور عبدالله العبيد والاعضاء المؤسسين للجمعية الذين طلبوا موافقته على انشاء الجمعية واشار الملك فهد الى ان قيام هذه الجمعية الوطنية يعد أمرا مناسبا و يساعد على تحقيق ما جاء فى النظام الأساسى للحكم على ان الدولة تحمى حقوق الانسان وفق الشريعة الاسلامية وكان رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الانسان قد اشار فى برقيته الى خادم الحرمين الشريفين الى الهدف من انشاء الجمعية مواجهة التحديات التى تواجه السعودية قيادة وشعبا دينا ودولة داخليا و خارجيا ولما لقضايا الانسان وحقوقه من اهمية فى هذا المجال حيث أخذت هذه القضية أبعادا تتناول مختلف جوانب الحياة دينيا واجتماعيا وسياسيا و اقتصاديا وترتبط ارتباطا وثيقا بالتنظيمات والانظمة و الاجراءات و التطبيقات واوضح أهمية المشاركة الوطنية لمواجهة بعض التحديات فى هذا المجال تلمسا لجوانب الحق والدفاع عنها و تعرفا على جوانب النقص والمساعدة على معالجتها بحيث تكون عونا للدولة و للمواطن ويدا فاعلة على المستوى المحلى و الاقليمى والدولى وبث الوعى بحقوق الانسان وتثقيف الامة بهذا الشأن و متابعة ما يتعلق به داخليا و خارجيا واشار الى ان نظام الجمعية قد تم اعداده بالاستفادة من الابحاث و الدراسات التى تمت فى هذا الشأن من قبل بعض العلماء والمفكرين و الباحثين داخل السعودية وخارجها ومن تجارب الجمعيات المماثلة وتوصيات الهيئات المختصة فى الامم المتحدة ومراعاة خصوصيات السعودية وكان ولى العهد نائب رئيس الوزراء السعودى الامير عبدالله بن عبدالعزيز قد استقبل أمس رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الانسان و الاعضاء المؤسسين وتعتبر هذه الجمعية الاولى من نوعها فى السعودية وتضم علماء و مفكرين و قادة رأى احبتى احببت ان ازف لكم هذا الخبر عن هذه الجمعية حيث هى الاولى من نوعها بالمملكة العربية السعودية وتقبلوا تحياتى القلبية حبىالكويت[/c] |
راااااااااائع
شكرا لك نقل هذا الخبر الجميل فالانسان العربي المسلم حقوقه مهضومه وربما تواجد مثل هذه الجمعيه في هذا الوقت وفي هذه الظروف المحيطه شيء واجب لحماية المسلمين من اعتداء المعتدين من الغرب وغيرهم شكرا لك اخي هذا النقل ولك تحياتي |
[c]
حبي الكويت شكرا لك على نقل الخبر الجميل حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين مع محبتي [movel]Love-Princess[/movel] [/c] |
شكرا اخي الغالي
حبي الكويت على نقل الخبر حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين تحياتي |
[c]
احبتى الف الف مبروك عليكم هذه الجمعية والف الف شكر على المرور والتعقيب ولكم تحياتى ام خالد اميرة الحب الملتاع اكرر شكرى لكم [/c] |
أخي العزيز
حبي الكويت قرأت الموضوع باهتمام ونشكرك على متابعتك لمواضيع الساعة ونكرر لك شكرنا ولك تحياتي |
الاخت اشجان
اشكر مرورك الغالى وحلوه منك مواضيع الساعة الحقيقة خبر يسنحق النشر السريع حيث انه يسر الخاطر ويسعد القلب فلابد من مشاطرت اخواننا السعودين بذلك ودمت |
| الساعة الآن 02:35 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.