منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   الترفيه والرياضة والفروسية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ''الديدحان'' يحقق كأس المؤسس (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=12895)

روميل 24-01-04 06:36 AM

''الديدحان'' يحقق كأس المؤسس
 
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية -حفظهما الله- رعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء امس حفل نادي الفروسية الكبير لسباق الخيل على كأس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود -رحمه الله -وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.
وكان في استقبال سمو النائب الثاني لدى وصوله الميدان صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض وعضو مجلس ادارة نادي الفروسية وصاحب السمو الامير سلطان بن محمد بن سعود الكبير عضو مجلس ادارة نادي الفروسية وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية ورئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية ومدير عام نادي الفروسية راشد الزنيدي وعدد من المسؤولين بنادي الفروسية.
وبعد أن أخذ صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز مكانه في المنصة الرئيسية عزف السلام الملكي.
اثر ذلك توالت اشواط السباق.
وعقب نهاية الشوط الخامس الذي أقيم على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز سلم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز الكأس لصاحب السمو الامير سلطان بن محمد بن سعود الكبير كأس الملك عبدالعزيز لفوز الجواد (الديدحان) لاسطبل أبناء الامير محمد بن سعود الكبير في هذا الشوط.
ثم عزف السلام الملكي معلنا نهاية الحفل.
اثر ذلك غادر سموه ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
حضر الحفل أصحاب السمو الملكي الامراء وعدد من المسئولين وجمهور غفير من محبي رياضة الفروسية العريقة.

أم متعـMـب 24-01-04 06:54 PM

[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,

¨°o.O ( أخي الفاضل روميـــل ) O.o°¨

مشكور على هذا الخبر

والأسطبل الأزرق جدير بهذا الأنتصـــار

ةتحقيق السداسية للمرة الثانية

مبروك للأزرق وحظا أوفر لمن لم يحلبفه الحظ

والفوز للجميع الرعاية الملكية من لدن خادم الحرمين الشريفين

وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني حفظهم الله ورعاهم



تحيــــاتي

أختـــك

أم متعـMـب

مشرفة الرياضة والفروسية

http://members.tripod.com/~Breanna__/grnwhitebar.gif

[/c]

مراحب الشرق 25-01-04 10:30 AM

[c]السلام عليكم .....

أخي الفاضل روميــل
شكرا على نقل الخبر
مبروووووووووووووووووووووووووك للعملاااااق
الأسطبل الأزرق
وهوجدير بالفوز

تقبل تحيات
مراحب الشــرق



[/c]

بــ مصعب ــو 26-01-04 09:56 AM

[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا و غلا أخي العزيز (( روميل ))

الف شكر لك على نقل هذا الخبر لناااااا

و الف الف مبروك الأسطبل الأزرق هذا الفوووز

وان شاء الله دائما في أنتصارات .....


تحياااااااااااااااتي و تقديـــري

&& بو مصعب &&

[/c]


الساعة الآن 12:58 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.