منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   زغاريد الاياب (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=1283)

abdulkader 30-07-02 05:01 AM

زغاريد الاياب
 
- زغاريد الاياب-

بعد نصف الليل لملمت ثيابــــي

وقطعت الشك في امر ايابـــي

عندما ادركت ان لا خـــــــل الا

حظي المعجون بالحزن المذاب

لم اجد الاه اهلا لاصطحابــــي

واذا بي

000000000 واذا بي

0000000000000000000واذا بي

في حما سكناه لا ادرك بابي

هكذا كانت بدايات ارتحالــي

فـــــي مجاهــــــيل العــذاب


وسلامتكم

فدك 30-07-02 05:16 AM

أخي الكريم...
كلماتك..رائعه..
حملت بداخلها وجعا مختفيا في جمال تنسيق حرفك
سلمت اناملك
اختك
فدك

lonely 30-07-02 05:18 PM

.




أهلا بك يا عبدوو


عرفتك عن قرب منذ وقت طويل جدا

واليوم أكتشف أنني لم أكن أعرفك


أين كنت تخبئ هذه الكلمات ؟

احساس مفعم بالرومانسية والمشاعر الحزينة



أخي الغالي ........... أحسنت

لك مني أجمل الاماني . .






مع محبتيlonely

نفحة عطر 30-07-02 08:28 PM

عندما ادركت ان لا خـــــــل الا

حظي المعجون بالحزن المذاب

@@@@*****@@@@

يعطيك العافيه..
اخوي عبد القادر..
كلمات جميله ورقيقه...
تحمل الكثير من الاحاسيس...


مع تحياااااااتي..

abdulkader 04-08-02 06:55 AM

أخواني وأخواتي


أشكركم كل الشكر على الاطلاع وقراءة الموضوع

وعلى هذا التشجيع الكبير



تمنياتي لكم بالتوفيق


الساعة الآن 01:18 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.