![]() |
زغاريد الاياب
- زغاريد الاياب-
بعد نصف الليل لملمت ثيابــــي وقطعت الشك في امر ايابـــي عندما ادركت ان لا خـــــــل الا حظي المعجون بالحزن المذاب لم اجد الاه اهلا لاصطحابــــي واذا بي 000000000 واذا بي 0000000000000000000واذا بي في حما سكناه لا ادرك بابي هكذا كانت بدايات ارتحالــي فـــــي مجاهــــــيل العــذاب وسلامتكم |
أخي الكريم...
كلماتك..رائعه.. حملت بداخلها وجعا مختفيا في جمال تنسيق حرفك سلمت اناملك اختك فدك |
.
أهلا بك يا عبدوو عرفتك عن قرب منذ وقت طويل جدا واليوم أكتشف أنني لم أكن أعرفك أين كنت تخبئ هذه الكلمات ؟ احساس مفعم بالرومانسية والمشاعر الحزينة أخي الغالي ........... أحسنت لك مني أجمل الاماني . . مع محبتيlonely |
عندما ادركت ان لا خـــــــل الا
حظي المعجون بالحزن المذاب @@@@*****@@@@ يعطيك العافيه.. اخوي عبد القادر.. كلمات جميله ورقيقه... تحمل الكثير من الاحاسيس... مع تحياااااااتي.. |
أخواني وأخواتي
أشكركم كل الشكر على الاطلاع وقراءة الموضوع وعلى هذا التشجيع الكبير تمنياتي لكم بالتوفيق |
| الساعة الآن 01:18 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.