منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لا لا تحب (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=12321)

صوت المطر 21-12-03 09:20 AM

لا لا تحب
 
لا لا تحب

ولا تبتسم

خل السهر

خل عيونك في وسن

لا لاتحب

الحب يجلب لنكسار

الحب مو جنة عدن

الحب ناره ثايره

فيه المشاكل دايره

فيه المذله والوهن

فيه الندم

فيه التردد والشجن

احلام في دنيا العدم

الكل خايف من الممات

والكل يهوى الأمنيات

من قال انتِ غيرهم؟؟؟

يا أنــــســـــــــــــة

فيه فرق واضح بينكم

اهن يحبن في العلن

يصرحن بسم الحبيب

ويحلمن بلا رقيب

وانتِ حبك بالضلوع

خايفه عليه من الشيوع

لا لا تقولي في صفه

الحب هذا مقربه

انتِ بنيه حالمه

في الحب انتِ هايمه

لكن تحبي بكبرياء.....

وهذا سبب كل العناء

الحب هذا بيتعبك

دربه طويل بيربكك

دربه ترى فيه البكاء

فيه الألم

فيه الجروح ما تلتئم

الحب هذا مو سهل

الحب مو رشفة عسل

الحب ناره محرقة

فيه النفوس المفجعة

فيه العيون الدامعة

فيه القلوب معذبة

فيه الجروح النازفه

وفيه الروح مذبذبة

لا تنكرين

في الحب انتِ عايمة

لكن حذاري تغرقين

شيلي قناع الكبرياء

وقولي احب

لا تخجلي

ارفعي صوتك جلجلي

لا تخجلي.......

والحب لا لا تنكري

شهرزاد 21-12-03 05:49 PM

[c]http://www.al-wed.com/pic-vb/33.gif

©~®§][©][ الخندريسي][©][§®~©

لمَ لانحب
لمَ لانتعذب
لمَ لانشقى
فالحب وفاء .. تضحيات
نهايته سعادة ..
أن كان خالياً من الكبرياء ..
كلماتك رائعة
وتشوقنا إلى قراءة المزيد والمزيـــــــد
فتمنينا أن مداد كلماتك لاينتهي ... ولاينضب
مبدع بقلمك الساحر
ولك ارق التحيات

شهــرزاد


http://www.al-wed.com/pic-vb/33.gif [/c]

حياة 21-12-03 06:26 PM



في الحب انتِ عايمة

لكن حذاري تغرقين

شيلي قناع الكبرياء

وقولي احب

لا تخجلي

ارفعي صوتك جلجلي

لا تخجلي.......

والحب لا لا تنكري

اخي الخندريسي

مااجمل مشاعر الحب

الصادقه البعيده عن التعقيدات

وغيرها من الامور التي تفسد هذه المشاعر الصادقه والجميله


اسجل اعجابي بقلمك

تحياتي


الساعة الآن 12:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.