![]() |
انتباه .......................................ارجو المرور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهنئكم جميعا بشهر رمضان واتمنى ان يجعله الله شاهدا لنا لا شاهدا علينا وحيث انه تكثر هذه الايام العزائم على الفطور او على السحور فارجوان نستغلها في جعل هذه المجالس لذكر الله وليس التكالب على الطعام وكأنه سنفقدهذا الطعام او سيطير منا ايضا ان لا نطيل البقاء في المطبخ ونضيع ساعاتنا وايامنا ونحن نبحث عن طبق او اكلة يعجب بها الجميع وننسى ما هو اهم من هذه الاطباق وهذا الزاد الدنيوي ولو نظرنا اليه لوجدناه زائل وتبقىالحسرةعلى ما ضيعناه من ايام وساعات غالية من اعمارنا وزمن قد لا يعود من شهر رمضان علينا في العام المقبل وانصح اخواتي اختيار اطباق سهلة الاعداد ولا تأخذ وقتا او مجهودا في طبخها وبذلك تكون وفرت على نفسها العناء والتعب واستغلت نهارها في قراءة القرآن او في ذكر الله ايضا مد العون والمساعدة لغيرنا من هم اكثر حاجة منا في دعوتهم وكسب الاجر فيهم ولا تقتصر ولائم الأفطار فقط على من نعرفهم ولا يحتاجون سوى للتنويع في افطارهم ما بين يوم واخر من رمضان حتى لايملوا الإفطار بذاك الصنف او غيره واخيرا اوصيكم ونفسي باستغلال كل اوقاتنا في رمضان بالذكر والصلاة وقراءة القرآن اللهم بلغنا رمضان اعواما عديدة وازمنة مديدة اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم رحمتك نرجو لا تكلنا الى انفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا واجعل الجنة هي دارنا وقرارناولا تجعل الى النار مصيرنا ومستقرنا اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين من شهدوا لك بالوحدانية وماتوا على ذلك اللهم ارحمهم واغفر لهم وعافهم واعفو عنهم ونقهم من الخطايا كما ينقىالثوب البيض من النس وغسلهم منالخطايا بما الثلج والبرد وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرقو المغرب ونور قبورهم وانقلهم من ضيق اللحود ووسع قبورهم واجعلها روضة من رياض الجنة ولاتجعلها حفرة من حفر النار برحمتك يا ارحم الراحمين وارحمنا إذا صرنا الى ما صاروا اليه اللهم امين اللهم ارحم اختي احلام واغفرلها وعافها واعفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واجعلها في نعيم من عندك لا ينقطع وروضة من رياض الجنة وابدل الحسنات احسانا والسيئات عفوا وغفرانا :pcring: :pcring: :pcring: :pcring: :pcring: :pcring: |
السلام عليكم 0000
أختي الفاضلة / أحـــــــلام .. أثابكِ الله وجعل ذلك في موازينك .. ولا حرمكِ الله الأجر والمثوبة .. والنصيحة اختي العزيزة واجبة على كل مسلم لأخيه المسلم في كل وقت وحين وأراكِ أجدتي في الطرح والمضمون فلكِ شكري وتقديري .. تحياتي هــــــــــــــــــاوي |
[c]http://www.onhand.com.au/blue_bfly_cc_ani.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أختي الكريمــــة أحــــــ2000ـــــلام بارك الله فيكِ أختي الكريمــة على هذا التواصل الكريم منكِ وعلى مجهوداتكِ الواضحــة وأدعوه جل عُلاه أن يجعل كل حرف من حروفكِ حسنة تضاف الى ميزان حسناتكِ أشكركِ أختي الكريمة على هذه النصائح وجوزيتِ خيراً ونتضرع الى المولى عز وجـــل بالدعــاء بأن يرحم أختك أحلام وامواتنا واموات المسلمين وأن يغفر لها ولهم ويعفوا عنهم ويكرم نزلهم ويوسع مدخلهم وأن يجعلهم في نعيم من عنده لاينقطع وروضة من رياض الجنة وأن يبدل حسناتهم إحساناً وسيائتهم عفواً وغفراناً تحيــااااتي العطــرة حــــــازمhttp://mk2003.jeeran.com/images/f30.gif [/c] |
[c]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,, جزاك الله خيــــــــرا أختي ah2000lam على هذه النصائح المفيدة والقيمة التي مضمونها رضا الله وعدم الأفراط في أي وقت من أوقاتنا دون أن تكون في رضا الله عزوجل اللهم بلغنا رمضان اعواما عديدة وازمنة مديدة اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم رحمتك نرجو لا تكلنا الى انفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا واجعل الجنة هي دارنا وقرارناولا تجعل الى النار مصيرنا ومستقرنا اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين من شهدوا لك بالوحدانية وماتوا على ذلك اللهم ارحمهم واغفر لهم وعافهم واعفو عنهم ونقهم من الخطايا كما ينقىالثوب البيض من النس وغسلهم منالخطايا بما الثلج والبرد وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرقو المغرب ونور قبورهم وانقلهم من ضيق اللحود ووسع قبورهم واجعلها روضة من رياض الجنة ولاتجعلها حفرة من حفر النار برحمتك يا ارحم الراحمين وارحمنا إذا صرنا الى ما صاروا اليه اللهم امين اللهم ارحم اختي احلام واغفرلها وعافها واعفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واجعلها في نعيم من عندك لا ينقطع وروضة من رياض الجنة وابدل الحسنات احسانا والسيئات عفوا وغفرانا اللهم آميييييييييييييييييييييين يارب العالمين بارك الله فيك ووفقك تحيــــاتي أخـتـــــــــك أم متعـMـب مشرفة الرياضة والفروسية [/c] |
[c]
ياهلا وغلا الغالييييييه ah2000lam تسلمييين على النصائح وجعله الله في موازين حسناتك اللهم بلغنا رمضان اعواما عديدة وازمنة مديدة اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم رحمتك نرجو لا تكلنا الى انفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا واجعل الجنة هي دارنا وقرارناولا تجعل الى النار مصيرنا ومستقرنا اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين من شهدوا لك بالوحدانية وماتوا على ذلك اللهم ارحمهم واغفر لهم وعافهم واعفو عنهم ونقهم من الخطايا كما ينقىالثوب البيض من النس وغسلهم منالخطايا بما الثلج والبرد وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرقو المغرب ونور قبورهم وانقلهم من ضيق اللحود ووسع قبورهم واجعلها روضة من رياض الجنة ولاتجعلها حفرة من حفر النار برحمتك يا ارحم الراحمين وارحمنا إذا صرنا الى ما صاروا اليه اللهم امين اللهم ارحم اختي احلام واغفرلها وعافها واعفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واجعلها في نعيم من عندك لا ينقطع وروضة من رياض الجنة وابدل الحسنات احسانا والسيئات عفوا وغفرانا اللهم آميييييييييييييييييييييين يارب العالمين تحيـــاتي الشــــوق [/c] |
[c]
الأخت العزيزة : أحـلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. جزاك الله خيراً على هذه النصائح وكل عام ونحن أقرب إلى الله .. تحيـاتي لك .. [/c] |
| الساعة الآن 04:51 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.