منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   همسات وخواطر (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   الى صديقتي (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=11056)

اسيرة الاحزان 23-10-03 02:18 PM

الى صديقتي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


الى صديقتي

بعينيك أرى أحلامي، ارى شجوني، عزيزتي ببسمتك امسح دموعي وأنسى عزائي، يتراجع عمري أمامك، انسلخ عن ذاتي تتراقص بصدري الأماني، تشديني بصمتك، اقفز فوق جدار الزمن، أنسى قيودي انطلق معك وبك، احيا بقلبك النابض بالحب، اكبر بعمرك عزيزتي..
أغامر بعمري، اتحدي، أصارع المستحيل لأكون بقربك، أنت أجمل ما كتبت فوق السطور، أنت يا من سكنت أضلاعي قبل أن تولدي، لك وحدك يتغنى الشوق ويزغرد في شرايين المحبة........

اتمنى انها اعجبتكم


[moved]تحياتي[/moved]

الكوبرا 23-10-03 02:40 PM

[c]
سيدتى

دعينى اهاتف حسك
اعتقد انى حيال المنطق لابد ان امازج فكرك
الصداقه عنوان من النمط لا يغادر جالب العطر وجهك
فلا اجدر ان يكون القالب بين الاثنين ساهر البدر جالب الحبور رسمك

الكوبرا[/c]

الموادع 23-10-03 03:02 PM

[c]اسيرة الأحزان تعود بقلمها من جديد
لتتراقص على وتر من اوتار قلوبنا المرهفه بهذا الحضور
كلمات لها وزنها هنا في زهرة الشرق
استمري يا اسيرة الأحزان بقلمك الى الأمام

تقبلي تحياتي الموادع[/c]

اسيرة الاحزان 23-10-03 03:15 PM

مشكوورين ويسلمووووووو على مروركم الطيب وردودكم الحلوة




تقبلوا تحياتي اسيرة الاحزان

(Jenine ) 23-10-03 08:53 PM

غاليـــتي اسيرة الاحزان
كلمات جميــلة نثرت في هذا المكان لتعطيـه
المـزيد من الروعة والجمـــــال
اسمحي لي ان اقدم لك ِ تحيــــاتي

اختك
الجوهرة المصونة....

حـــــازم 23-10-03 09:03 PM

ويبقى الصديق أروع تفسير لمعني الأخوة والمحبة في الله
 
[c]http://www.onhand.com.au/blue_bfly_cc_ani.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أختي العزيزة

أسيرة الأحــزان

كلمات جميلة ومعبرة عن معني الصداقة
والصديق الصادق في نظري هو من يحزن لبكائي
ويفرح لضحكتي ويستمع لكلامي ويشاركني همومي ومشاكلي
هو من يعطيني دون مقابل ودون أي حدود و قيود
هو مساحة صدق كبيره وواسعة أتكلم فيها بكل حرية
وأبوح بما يضيق به صدري وقلبي وعقلي
ويبقى الصديق أروع تفسير لمعني الأخوة والمحبة في الله
وكل كلمة جميلة بدون مجاملة ومبالغة

دًمتِ ودامت لكِ تلك الصديقة وهنياً لها بكِ

تحيــااااتي الموشـــاة بالـــورد
حــــــازم
http://mk2003.jeeran.com/images/f30.gif [/c]

اسيرة الاحزان 23-10-03 09:09 PM

مشكورين على هالردوود الحلوة والكلمات الرائعة



تحياتي


الساعة الآن 11:24 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.