![]() |
اليك يصغي القلب.......
ولمرورك تتجمل الدرر........ ولحديثك تبتسم الدنيا....... ولإشراقك تضيء السماء........ ولقربك يدنوا السحاب....... فما أسرع ما تحلق طيور المحبة والمودة بيننا عندما ألاقيك........ لا أدري إلى متى وهذه الأشواق تسوقني إلى دار الحبيب......... ولا أدري....كيف للفجر أن ينتشر في الأفق فوق ضيائها......... ولاأشك بأن الشمس ستختفي بين السحاب لو رأتها........ إن من نعم الله علينا.....أن أنزل إلينا رحمة واحدة من عنده نتراحم بها......... فبهذه الرحمة........ تتبادل القلوب أجمل ما تملك......... ويهاجر الألم........ وتدفن الضغينة في مقبرة النسيان........ وتسارع الأرواح للمصافحة قبل المعانقة.......... وتتزاحم المشاعر في الفكر والوجدان......... وينقلب الخريف إلى فصل الربيع........ ويتنازل الصيف عن حرارته فيلبس حلة الشتاء.......... ويرحل الجفاف عن عالمه......... وينهمر الغيث من سماء الأحاسيس........ وينبت الورد الأحمر من ثمر الكلام........ إنها الهدية التي يفرح لها القلب........ مازلت محتارا لعقلها......... ومازلت متعجبا من قلبها......... فهي تبكي عندما ترى عيني في عينها......... وتضحك عندما أهيم على حبها........ تبحث عن القلب طويلا........ وعندما تمسك به....كأنها لاتدري.....!!! ولو ألتفت قليلا....لعاتبتني على جفوتي.....!!! فلابد من التجمل بلحاف الصبر...... ما من أحد إلا ولديه من المشاعر والأحاسيس ما تعجز الجبال عن حملها...... وما من قلب إلا وهو قائدها........ فهل تتفضل على قلبي بملامسة أحاسيسك......؟؟؟ أرجو ذلك........ |
[c]اخي في الله العتيبي
http://www.justsaywow.com/newfun4/dkroses80.gif رومانسية رائعة ....... واحاسيس صادقة نثرتها لنا بكل عذوبة كلمات بها البوح يلبس ثوب مطرزا بالإبداع فالف شكر لما لامس قلوبنا من عذب الأحاسيس ورقة العبارات http://www.justsaywow.com/newfun4/dkroses80.gif احسنت اخي وبارك الله فيك سلمت يمينك اخي الكريم.[/c] |
[c]
http://www.juanna.de/gifsammlung-/na_l_u40.gif العتيبي تنثر مشاعرك الصادقه بين ثنايا كلماتك لتبوح باحاسيسك وتتفنن في وصف تغيرات دنياك عندما تكون بصحبة فتاة احلامك اخي لقد تعلمت احاسيس العشق تعلمت كيف تتمتع بتلك الاحاسيس بكلماتك البسيطه نسجت كلمات جميله خيوطها الحب ورسمها العشق قلب العاشق الذي ينبض حروف الحب سمعنا صوته من خلال كلماتك شكرا لك ما نسجت خاطرة جميله اخي مع تمنياتي لك بالسعادة والهناء اختك روز http://www.juanna.de/gifsammlung-/na_l_u40.gif [/c] |
.
مازلت محتارا لعقلها......... ومازلت متعجبا من قلبها......... فهي تبكي عندما ترى عيني في عينها......... وتضحك عندما أهيم على حبها........ تبحث عن القلب طويلا........ وعندما تمسك به....كأنها لاتدري.....!!! ولو ألتفت قليلا....لعاتبتني على جفوتي.....!!! ما أجملها من مشاعر أيها الرومانسي الحالم لا أجد ما أصف به كلماتك سوى الصمت . . . رائع أنت دائما وأبدا لك مني أجمل الاماني مع محبتيlonely |
[c]
http://www.send4fun.com/IMAGES/lily_dance_md_clr.gif أخي العتيبي مرور سريع جدا على كلماتك.. لتسجيل اعجاب سريع.. واعذرني لضيق الوقت..وقد تكون لي عوده.هنا/هناك http://www.send4fun.com/IMAGES/lily_dance_md_clr.gif فدك[/c] |
في منتهى الروعه أخي العتيبي......................شكر لك..........على هذا الامتاع.......
|
وتسارع الأرواح للمصافحة قبل المعانقة..........
وتتزاحم المشاعر في الفكر والوجدان......... وينقلب الخريف إلى فصل الربيع........ ويتنازل الصيف عن حرارته فيلبس حلة الشتاء.......... ويرحل الجفاف عن عالمه......... وينهمر الغيث من سماء الأحاسيس........ وينبت الورد الأحمر من ثمر الكلام........ و كلمــــــاتك أخي الفاضل كالورود الحمراء ينتشر سحرها في بساتيننا لتضفي عليها أجمل وأحلى اللمســــــــــــات يا عتيبي الزهرة ليس غريبا عليك مثل هذا التميـــــز ننتظر منك المزيـــــد على الدوااااااااام تحياتي |
اختى ..... كل الحنان
عندما ترتب الكلمات نفسها بعفويتها الصادقة تكون أهدف إلى المطلوب نسعد بأحاسيسنا نغيب عن بعضنا لنعود الينا بلهفه نعود لنغيب ونغيب لنعود يتجدد الشوق ويتجدد الحب وأشكرك على كل مصداقية تجسدت بها كلماتك .. تحياتي لك .. اخوك ..... العتيبي http://www.jimwarren.com/young.jpg |
اختى الغاليه .....no_one_rose
أرجو المعذرة ابتداءا .. على التأخر و ثانيا و ثالثا و رابعا و ... من منا لم تسرق الأشواق من عينيه النوم في جنح الظلام.......؟؟؟ كلنا ذلك الساهر مع أشواقه........ أنتظرك أيها الحبيب....... ولا أدري.....أي روضة تلك التي أحببتها........؟؟ وأي زهرة أقطفها.......؟؟ وأي ساعة أفضل جلوسها......؟؟ ويمضي القلب حيرانا بهذه اللحظات الجميلة.......متعجبا بألوانها الوردية....... غير أن هناك حقيقة أخرى.........وهي : أن هذا القلب الذي يحمله صاحبه بكل ما فيه من محبة وأمل.......... تتردد أطيافه بين روضات ثلاث......... طيف في ( زهره الشرق)........ وطيف هنا في ( الخواطر )........... والآخر في المنتدى كله........ وفي كل روضة له أسراره التي يحملها......... فربما يظهر هناك بمنهجه وفكره......... ويظهر هنا بلباس أشواقه وتاج ملكه.......... تحياتي....... العتيبي http://www.jimwarren.com/romantic%20sunset.jpg |
اخى العزيز ...... lonely
فمنذ مجيئي إلى هذه الروضة الجميلة...... وأنا أشرب من أنهارها العذبة في كل وقت......... بل كم أستمتع بتغريد طيورها........ وكم تطيب النفس برائحة أزهارها........... وتكتحل عين الرضى بنضارتها......... واعتقد انه احساس كل عضوء بهذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟ دمت لنا اخا فاضلا ... نسعد برؤية حروفم ونتوق طمعا الى رؤيته على ارض الواقع تحياتي اخوك .... العتيبي http://www.jimwarren.com/bizarre.jpg |
اختى الغاليه ......فدك
تمتد عقارب (الموعد)نحو سيقان التأخر فترتعش (قارورة) الظن ليسقط التساؤل الأسود :للارائك حق في طعم الجلوس وللابواب طعم مفروض من حديث الأصابع,وللأصابع افتراض لا يحتمل (الا).اذن لابد لي من السؤال....أين تكمن الأجابة؟!! ولابد للقلب من عذر في بثها........ ولكن....... هل تصبر النفس في عثراتها.....؟؟؟ أم تعجز الكلمات عن إدراكها.....؟؟؟ وإلى متى تحتار في إقبالها......؟؟؟ تحياتي لقلبك....... اخوك ........ العتيبي http://www.jimwarren.com/land%20and%20sea.jpg |
اخى العزيز .....سما نجد
مدهش حتى في تعبيرك .. شكرا لك ولقراءتك وصدقك واخيرا شكرا لقلبك تحياتي لك اخوك ..... العتيبي http://www.jimwarren.com/true%20colors.jpg |
اختى الغاليه ....... سحر العيون
أما هوائها.......فما ألطفه........ فهو يسحر الروح بنسيمه العليل.......... ويتبسم لحظة ملامسته لقلب أشواقها.......... وكم أتنقل من روضة إلى روضة........ ومن وردة إلى وردة........ حاملا معه عطر الوفاء الذي يحب أن يتعطر به............ وفي يده اليمنى شمعة أمل لتضيء دربه......... وكله أمال وأشواق........ في أن يرى شمس السرور في كل وقت مشرقة......... ولا تزال هذه الأشواق تبحر في القلب بين أمواجها.......... ولا تزال مراكب الخواطر تتمنى أن تغرق في قعر محيطها......... ولا يزال الربان متفائلا بالحصول على أجمل كنوزها....... ثم لي عودة أخرى إلى أزهارك الجميلة.......... تحياتي لقلبك ياسحر العيون اخوك ..... العتيبي http://www.jimwarren.com/mountain%20beauty.jpg |
| الساعة الآن 07:19 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.