![]() |
~¤©§][ هل يعود الذي أنكسر ؟! ][§©¤~
[c]http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif
http://www.mamarocks.com/redglit.gif بعينيك الجميلتين .. نظرت إليك .. لأرى فيهما روعة الحياة ، ونقائها وجمالها .. http://www.mamarocks.com/redglit.gif بعينيك الجميلتين .. نظرت إلي .. وكلي جسد بلا روح ! كلي ألم .. كلي حسرات .. كلي جراحات تنزف .. وماتزال تنزف !! http://www.mamarocks.com/redglit.gif بعينيك الجميلتين .. ذكريات جميلة وأليمة .. ذكريات مرة وعذبة .. فكيف جمعت هذه المتناقضات بحياتي ؟! http://www.mamarocks.com/redglit.gif بعينيك الجميلتين .. نظرت إليك .. لتضيع معاني الأحرف والكلمات والآوصاف فيك ؟! http://www.mamarocks.com/redglit.gif بعينيك الجميلتين .. نظرت إلي . ودموعي تقطر دماً .. أو لهيباً من نار لتوقد شمعة في ظلام قلبي ... http://www.mamarocks.com/redglit.gif بعينيك الجميلتين نظرت إلي .. وبداخلي آهات مكبوتة ..تريد أن تصرخ وتنادي .. أحبك !! http://www.mamarocks.com/redglit.gif بعينيك الجميلتين .. نظرت إلي .. وأنا أحاول ان اجمع بقايا اشلاء قلبي الذي تحطم ...! فهل يعود الذي أنكسر ؟ شهـــرزاد http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif [/c] |
[c]
لا اعتقد الا انى ثابت الجنان لا الام اذا ان المبدأ ثابت لا يرام حبيبتى لن ينكسر قلب سطر الانغام ربما ان المشاعر قلت قليلا بسبب ضرف حال بين الانسام فيا ناظره الشجن رفقا بحالى المحال نحن جميعا نشترك في وجنتى همس لا يفارق منظار تعالــــــــــــى فالامل باق ما اختلفت عيون وتعنونت مـــــدارات سيدتى ـــــــــــ ما اروعكم اسير القلم[/c] |
[c]شهر زاد[/c]
[c] http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif لا اعلم هل نظراتي استطاعت ان تعبر عما بداخل قلبي الحزين وهل استطعت ان اصل الى قلبك القاسي يا من جعلت مني هاجس بلا روح ارحل مع كل نظره من نظرات عينيكِ الساحره الى ارض الفناء الى ارض الغربه الى ارض الوداع اجمع طيوفي في كل مساء اعانق ذكراك بجروحي احتظن ورده قد جار عليها الزمن بعد رحيلك عني امسح دمعه تذرف وانا اضع رأسي على وسادتي ابتسم للحياه ابتسامه تخفي ورائها معاني لجروحي ان التضحيه .. هبة المعطائين دوماً.. شمسنا لا تتغير .. شامخه في سماء صافيه .. كصفاء قلوبنا ولن يعود الذي النكسر تحياتي لقلمك الراقي يا شهر زاد الموادع http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif [/c] |
[c]©~®§][©][ أسيــــــر القلم ][©][§®~©
قلم ماسي يسطع في مخيلة هذه الصفحة المتواضعة لن أنسى كلماته أبداً ماحييت كيف والتميز اصبح صفة ورمزا لك لايغادرك يكفي أن وقعت نظرات عيناك على حروفي ا وابداء مشاعرك الراقيـــة هي جل التمني ولك مني أرق التحايا ..، http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif [/c] |
[c]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,, http://reema20032003.jeeran.com/MD-5btn.gif المتألقة شهرزادhttp://reema20032003.jeeran.com/MD-5btn.gif جميييل ورائع ويعجبني ماتخطه أناملك من خواطر رائعة فأحب أن اتابعك دائما وأسجل أعجابي بعينيك الجميلتين نظرت إلي .. وبداخلي آهات مكبوتة ..تريد أن تصرخ وتنادي .. أحبك !! فهل يعود الذي أنكسر ؟ نتمنى ذاااااااااااااالك *** تحيـــــاتي وتقـــديري أختــــــــــــك http://reema20032003.jeeran.com/MD-5btn.gif أم متعـMـب http://reema20032003.jeeran.com/MD-5btn.gif مشرفة الرياضة والفروسية [/c] |
[c]http://www.onhand.com.au/blue_bfly_cc_ani.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أخــتي العزيزة شـــــــهـر زاد سطرت ِ احرفك وقد نسجت على نول ذهبي طفت بمخيتلي فى عوالمك السحرية بغمضة عين اقف حائراً ازاء عجز قلمي لمجاراة ذاك الاخر الغارق فى نبع الابداع بعينيك الجميلتين .. نظرت إلي .. وأنا أحاول ان اجمع بقايا اشلاء قلبي الذي تحطم ...! فهل يعود الذي أنكسر ؟ كما هي عـادتي أميل دومــاً إلى التفاؤل ولا أحب التشاؤم ومن باب التفاؤل والأمــل . أتمنى أن يعــود إذا كان الحب صادقاً أما إذا كان وهماً ومن درب الخيال ليته لا يعــود حتى لانعيــش في وهــم إســمه الحب . اود ان اسألكِ فقط : تراكِ تكتبين بماء النهر ام الحبر ام تراه العطر؟ تحيــااااتي الموشـــاة بالـــورد حــــــازمhttp://mk2003.jeeran.com/images/f30.gif [/c] |
[c]©~®§][©][ الموادع ][©][§®~©
كالفراشة حلقت لتكتب حريق الحروف على زهرات الاحاسيس نظرات تائهة لاتعرف الخيانة فلم لايعود الذي أنكسر ؟! http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif [/c] |
[c]©~®§][©][ ام متعـــــب ][©][§®~©
سلام محمل بالرياحين إلى قلبك الشفاف المرسل لنا عطر الحروف فلا انقطع جمال تواصلــــــك http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif [/c] |
[c]
بعينيك الجميلتين .. نظرت إلي . ودموعي تقطر دماً .. أو لهيباً من نار لتوقد شمعة في ظلام قلبي ... هاانا في صفحة المبدعة صاحبة القلم الذهبي كتبتي وابدعتي فهل يعود الذي أنكسر ؟ الكل يسال هذا السؤال هل يعود الذي انكسر !!!!! كل منا او البعض يحمل في قلبة هم هذا السؤال ؟؟؟؟؟ فهل يعود الذي أنكسر ؟ فهل يعود الذي أنكسر ؟ سلامي وتقديري واحترامي لكي على هذا الكلمات الجميله التي حركاتي فيه الشعور تحيــــــــــاتي شــــوووووق [/c] |
[c]©~®§][©][ حـــــــــازم ][©][§®~©
أكتب بحبـــــر المحبــــة أرسله على جناح الحمام الآبيض إلى طهر انفاسك .. وإلى نقاء سريرتك وإلى ماخطه قلمك هنا ألف تحيـــــــة واعجاب وتقديـــــر أنا التي تقف حائـــــرة امام حروفك أنا من اتسائل عن مغزى كلماتك وأنـــــا من أتلذذ بجمال حضورك .. فلقد سطرت مجرد شخبطات ولم اكن تعلم انها تزن ثقل عباراتك هذه التي تساوي لدي الكثيــــــر والكثيـــــــر ومن ابتسامتك الشفافة المعهودة نستمد الامــــــل وإليك بنهاية المطاف اجمل الامنيــــــــات ..، http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif [/c] |
فقد جفت عروقي شوقاً فأصبحت كالصحراء
[c]
http://kqhg2001.jeeran.com/floral9div[1].JPG ((*شهرزاد*)) حملت حزن بداخل صندوق يقبع في قلبك كثيرون هم الذين يتلذذون بعذابات الآخر ين يغيبون ، يتشاغلون ..فإذا ما أوصدت الأبواب .. عادوا يختزلون كلمات قديمه .. يعيدونها ... يقتاتون فتات الحب على رفاتها نجتاز محطات ومحطات ... ونغادر أقطارا شتى نبحر .. نطير ...فإذا ما لاحت أضواء مدينتنا .. واستبشرنا .. لويت أعناق رحائلنا صوب الأمس ..!!! غاليتي أشم في قلمك عبق سحرٍ خلاب وروعة , ويقيناً أنه يبقى قووياً غاليتي اذا سقطت ورق من دفاترك وانكشف لكِ زيف مشاعرها تناوليها وافركيها بين يديـك لتعــيد لــها بدفــئكَِ تــورّدهــا ثم اعيدها لدفترك كــل الأوراق مهمــا أختلفت ألــوانها تــظل في حاجــه لــدفء أنــامل صاحــبها ومــهما كذبت فلن تعــرف من الولاء إلاّ الولاء لكــاتبها لكِ من ..غاليتي بياض القلب واخضرار الربيع كل التقدير والاعجاب...لما خطته هذه الانامل http://kqhg2001.jeeran.com/floral9div[1].JPG ~~~~~~~~~~~ ومحبتي لك أخوك في الله ومحب الجميع @بيت الحزن@ [/c] |
.
الذي انكسر لا يعود فما بالكِ بالمشــــاعر التي تنكسر داخل قلوبنا مسكينة تلك القلول كم تعاني من الوحدة والالم نعيش في زمن الانكسارات نتلقى الضربات تلو الضربات نموت مرات عديدة بينما نبحث عن حياة ولو لمرة واحدة في زمن الزيف والخداع ، لا مكان للصدق والذي ينكسر لا يعود مهما حاولنا ، فالزمن لا يعود للوراء شهرزاد الشرق ......... رائعة لكِ أجمل الاماني مع محبتيlonely |
[c]©~®§][©][ شــــوق ][©][§®~©
أيا صاحبة المشاعر .. وياحاملة القلب الآبيض .. أتحملين بين ضلوعك نبضاً .. أم حباً .. أم احساساً يتفجر في دواخلكِ أثرتِ اسئلة بقيت معلقة في مخيلتنا فهل يعود الذي انكسر ؟! http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif [/c] |
[c]©~®§][©][ بيت الحـــــــزن ][©][§®~©
تختزل كلماتي ، عباراتي ، اقصى حروفي في صندوق الذكريات الحزين وفي رحلة حروفكِ رفعت شراع الشوق والذكرى كم تؤلم حينما تدق اجراسها على القلب نظل نتسائل وهل القلم يجيب على تساؤلاتنا ..! في كل ليلة أمسك اوراقي وأحضنها بحرارة والقلم يظل حائراً ليجف من رياح الشوق ودفء قلبك ارسل كلمات دخلت في صميم القلب والنفس .. لك مني ارق التحيات وأطيبها ..... http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif [/c] |
[c]©~®§][©][ lonely ][©][§®~©
لن يعود .. لن يعوود .. لن ولن يعووود.... نعم لقد انكسرت المشاعر وحفرت جروحاً بالقلب .. وهل تندمل الجروح عندما تكون قاسية وبضربة عنيفة موجهة مقصودة إلى ذلك الشئ الصغير الذي ينبض بحرارة وبشوق نعم لقد مااات واخرج آخر آنفاسه .. أخي العزيز .. لقد اتت الاجابة منك ... ليتها لم تأتي لآظل اعلق الآماني ... وأنظر إليها مطولاً للتأمل !! ولكن .. دوما ماتعودنا امواجهة ازمات المشاعر ارق الامنيات ابعثها إليك .....، http://www.wtv-zone.com/aylana/bring...divider-05.gif [/c] |
| الساعة الآن 07:44 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.