منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   واحة الزهـرة (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   (( أتمنى من .. الأعـضـاء الـدخـول والـمـشـاركــة والرد )) في كل يوم !!!! (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=9699)

المنتظر 15-08-03 09:54 AM

(( أتمنى من .. الأعـضـاء الـدخـول والـمـشـاركــة والرد )) في كل يوم !!!!
 
أخواني وخواتي أعضاء زهرة الشرق ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المنتظر ..

لديه فكره يمكن تعجبكم ..


ولم يجد مكان لها ألا .. في المنتدى العام ::



أقترح موضوع عليكم ..


وأتمنا المشاركة من جميع الأعضاء ::


الموضوع ..



عمل أغنيه لمن تحبه .. أو لمن تعاتبه..


عمل صوره لمن تحبه .. أو لمن تعاتبه ..


عمل قصيده لمن تحبه .. أو لمن تعاتبه ..


عمل فلاش لمن تحبه .. أو لمن تعاتبه ..


عمل توقيع لمن تحبه .. أو لمن تعاتبه ..


عمل رساله لمن تحبه .. أو لمن تعاتبه



وللمرة الثانيه أقول ::



المشاركه من جميع الأعضاء ::



ويؤكد المنتظر .. ( على ) :: {{ الأداره بالمشاركة }} .. معنا .....



تحياتي لكم ..


أخوكم :: المنتظر .


.



.

المنتظر 15-08-03 10:46 AM

المنتظر .. بادر بالمشاركة ...


الفراق الهادي ..


منبع من جوارحي الى من سكن بل أسكن همي بداخلي ..

المنتظر ..

يوعدكم .. بعمل فلاش لفلسطين .. والعراق ..


المهم أنتم .........


أتمنى الرد على أبداعكم المتميز ..


http://ghazl.net/bs3.gif



تقبلوا تحياتي


الصادقة


أخوكم :: المنتظر

.


حـــــازم 15-08-03 08:32 PM

[c]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي الكريم

المنتظــر

دعني في البدايــة أرحب بك أجمل ترحيب

وأقول لك

http://www.zahrah.com/vb/attachment.php?s=&postid=84738



وإن شاء الله تجدنا جميعاً معك .

اشكرك واكرر شكري وتقديري لك


وتقبــل تحياتي العطرة
حــــازم

[/c]

قمر 15-08-03 10:16 PM

السلام عليكم


ياهلا المنتظر

وشكر على هذة المشاركه الجميله

نـــغـــم 15-08-03 10:26 PM

مرحبا اخي المنتظر

موضوع رائع

لي عودة ان شاء الله

قاهر المحيطات 15-08-03 10:34 PM

أهلا بك عزيزي

وفكرتكك حلوه كثير

قمر 15-08-03 10:35 PM

1 مرفق
السلام عليكم وهذا شيء بسيط وعلى السريع

وان شاءلله لي مشاركه اخرى :)

نور العاشقين 16-08-03 05:58 AM

موضوع رائع ومتميز

وفكرة جميلة

لي عودة

المنتظر 17-08-03 08:57 PM

المنتظر يشكر كل من همس حرفه بالمشاركة ..


ويقدم أحترامه لكم بورح الوفاء





أتمنى أن تكون مشاركاتكم قريبه



تقبلوا تحياتي


.

حـــــازم 18-08-03 01:28 AM

[c]http://members.tripod.com/~Breanna__/cloudbar.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي الكريم المنتظــر

وحسب الوعــد أعــود
ولكن ليس لدى الخبرة بكل ما ذكرت
ولكن أملك بعض الكلمـــات الخاصة بي
سوف أضعها هنـــا على سبيل المشاركة

وبالطبــع هي إهــداء ......

حبيبي المســـــــــــافر
* * * * *
حبيبي المسافر بعيداً اما كفاك الترحـال
شوقي وحنيني اليكِ بات يفوق الاحتمال
اشكو الىّ من حالي فقد تعبت السـؤال
علتي تكمن في قـلبي لا يستقر على حال
يظل يخفق بشـدة كلما مررت في الخيال
يابى ان يبوح بسره سوى للحبيب الجوال

تـــــــرى ... اهو الحب يا حبيبي ام ذلك امر عضال
ماعدت ابالي ما اسمه ما دمت على هذه الحال
سعادة الدنيا من حولي لا يكفي وصفهـا اقوال:
انا كالفراشة المحلقة اعتلي قمم الجبال
قلبك يمتلئ حناناً يكفي شعوبا واجيال
وحبك يغمرني دومــاً لا اشبع منه...محال
احتاجك دوماً يا حبيبي احتاجك في كل الاحوال
تبعد عن دربي همومي واخفف عنك الاهـوال
اعدها الى قلبي سريعاً اذلك صعب المنــــــــال ؟
* * * * *

http://members.tripod.com/~Breanna__/cloudbar.gif

تحيــاتي الموشــاة لك بالـــورد
حـــــازم

التصميم ملطوش من اختي شهـــرزاد
[/c]

السـامي 18-08-03 03:05 PM

مرحبا اخوي المنتظر وحياك الله معنا في منتديات زهرة الشرق

اشكرك على هذه المشاركة الرائعة
والمميزة

تحياتي

المنتظر 20-08-03 12:59 AM

حازم ..

عبراتك تتكلم بدون صوت بل رنينها يتوهج بنا ..

السفر ..

كلمه تعانق معانيك الصادقة


والأكيد أنك تسافر لها عبر موجات الحنين الدافية


الشوق منك ينبع من مشاعرك ...


والحبيب يتسائل عن نفسه فيك وهوى الهوى في جناحيك ..


تعمقتى في أدات الحبر .. حتى النزف ..


والمهم الأمل فيك يترجم لنا الأشجان ..


خاطرة تبلورة بنا بكل المعنا المقصود


أخي حازم .. مشاركة قيمة من أحساسك المتربع على عرش الفكر ...


أشكرك كل الشكر على تجاوبك مع المشاركة


والمنتظر .. يقدم لك وسام أحترامه قبل رده


فهل تقبل هذا ..



تحياتي ** تحياتي

....تحياتي


.


************


أتمنى من الجميع المشاركة معاً


السلام


.

(Jenine ) 20-08-03 01:03 AM

السلام عليكم

سأعود لاحقا لكني ذاهبـة
للتحضير لما سأقدمه في موضوعك الرائع

حـــــازم 20-08-03 01:11 AM

[c]http://members.tripod.com/~Breanna__/cloudbar.gif
أخي الحبيب والغالي
المنتظـــــــر

يعلم الله اني إبادلك نفس المشــاعر

الأخويـــة الصادقــــــة

أدامك الله وأدام تواصلنا الأخــوي

ودُمت لي أخ عزيز وغــالي

كما أنتهز الفرصــة وأشكرك على ردك الراقِ

وكلماتك الطيبة .

وإن كنت أنتهز الفرصـــة كذلك

وأتقدم للجميــــع بالدعــوة للمشاركة معنا هنا

وكذلك الاعزاء الذين سجلوا في الحضور وحجزوا أماكنهم

نحــن في أنتظــاركم لنثر عبــق زهوركم هنـــا .

http://members.tripod.com/~Breanna__/cloudbar.gif

تحيــاتي الموشــاة لك بالـــورد
حـــــازم

التصميم ملطوش من اختي شهـــرزاد
[/c]

المنتظر 20-08-03 01:39 AM

أخي السامي ..


أشكرك على التواجد والرد الجميل ..


والأنسان هوى الأنسان ..


ننتظر جديدك



تحياتي

.

قسوة الايـــام 20-08-03 05:23 AM

أحب أشارك معكم

قصيده عتاب الى ........... H.M

وين رايح لأي درب مايرجع للمدينه *****ليه رايح لأن قلبك ماترك قلبي وشانه

كيف أبنسى ربي اللي ملهم القلب السكينه***مثل ماعانه بقربك لا نوى فرقاك عانه



قـــــــــــــرار

ولا أنا قربت أسافر وأمتطي ظهر السفينه *** لأنه مابه شئ واحد يستحق اقعد عشانه


=============
ابيات من قصيدة السفينه لحامد زيد








قسوة الايـــــــــام

زهراء 20-08-03 06:35 PM

اخي المنتظر
 
اخي المنتظر مشاركة رائعة ومساهمة مؤثرة فينا وفي الصداقة

واود ان اضع توقيع بسيط يقول

النهر منبعه جدول والصداقة منبعها الابتسامة وابتسامتنا هنا هي الكلمة الطيبة والمساهمة الواعدة

اختكم زهراء :fitilefi:

المنتظر 22-08-03 07:48 AM

المتظر يشكر كل حرف همس بالمشاركة ..


والمتظر ...

يقدم شكرة الى المساهمة الجديدة مهما كات ..




ونبعي يصور .. لكم . بــــــــ ....
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
مشاركة تفجر بي .. الأحتلال ....

ليه .. ولمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــاذا ......................... ؟؟؟؟

والمنتظر ...

يقول ..

v
v
v
v
v
v
v
v
أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
>>>>>>>>>>>أمي المسكينه ليه تبكي ..
والهامه ترتفع لله ....... وحده .. يكفيني .. الألم .. فيكِ .
http://www.robert-fisk.com/iraq36.jpg

أخي .. أفتخر .. أنك .. شـــهــيــــد
http://www.robert-fisk.com/injured3.jpg

والمنتظر .. متأثر من .. هذا ..
http://www.robert-fisk.com/burnedchild.jpg


تحياتي


.

حـــــازم 23-08-03 08:01 PM

[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بدايـــة أعتــذر لأخي الفاضــل المنتظـر

لمداخلتي هــــذه

ولكن مداخلتي لملاحظــة فقط أحب ان أسجلها هنــا

من منطلق الأخــوة

أتابــع هــذا الموضـوع كغيرة من المواضيــع

ولكن إستوقفني شىء

أربعــة من الأعــزاء شاركوا وكتبوا لي عــودة

وطال الإنتظار واتمنى ألا يطــول الانتظــار

في انتظــار مشاركاتكم معنــــا

والسموحه من الجميــــــع

تحيااااتي العطــرة
حــــازم

[/c]

حـــــازم 23-08-03 08:09 PM

~~* أمــــــل با للقـــــــاء … *~~
 
[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي المنتظــــر

هل تسمح لي بالمشاركة مرة ثانيـــة

كلماتي هـــــذه اليهـــاااااا ...... اليكِ يامن تقبعين هناااااك

كلمات متواضعة أتمنى أن تنال إستحسانكم
وإستحسانهااااااا


أمــــــل با للقـــــــاء …
أو نلتقي …
هل تجمع الأقدار يوما شملنا
فنعود من بعد الغروب نعانق شمسنا
ونسير في الدرب الطويل ونعزف لحننا
لن يعرف التاريخ يوما مثلنا
انا كتبنا الحب عشقا بين سطورنا
حتى غارت زهـــرة الشــرق من همساتنا
***
أما آن للحلم الجميل زيارة بيتنا
إني أرى الأميال تفصل بيننا
فتزيد في عمق الفؤاد جراحنا
وتشب نار الشوق في أحداقنا
فتحطم البقايا من أشلائنا
وبرغم هذا … تلتقي أرواحنا
***
يا لهذا الحب يسري في دمائنا
لن تنطفئ برياح اليأس شموعنا
فغدا سنمسح بالآمال دموعنا
أترى … يمضي الشتاء ويأتي ربيعنا ؟؟
انا دعونا الله في صلواتنا
أن نلتقي … أن تنتهي أحزاننا
أو نلتقي …
***


تحيااااتي العطــرة
حــــازم

[/c]

المنتظر 23-08-03 08:29 PM

أخي حازم ..

تجداد الأمل بك

وتناثرت حروف البساتين من مصدرها

وأشعة الشمس في نهار الشروق


أخي حازم .. وجدنا منك العطاء مستمر في حنايا زهرتنا ( زهرة الشرق )

تواجدك بالمتابعه بالمشاركة يعني لي الكثير ..

ولقد همس منك الحب والوفاء لنا بدون مقابل

وملاحظتك .. تعني تذكيرك لنا بالتواجد ..


والمنتظر .. يداعبه الفرح بكل ألوان الطبيعة


بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير ..


أخي حازم ..

المنتظر .. تلمس المشاركة ( أمل بالقاء ) ..

جستا بها كلمات معبرة ..


الأمل يسكن بجدانك .. والمستقبل يشرق بأحلامك ..

القاء قريب أنشاألله ..

هيا معركة تعيش معك لفترة ثم تزيح بشوق الأمان


الدموع ذاهبه .. والمعانات متبعثره .. والأشجان متعمقه

لا .. لا .. الحلم يصبح حقيقة

السنين تسير .. والعمر أكيد .. والهوى حنين ..

والأكيد .. وأكد .. أكيد .... الخريف يتسابق مع الالأيام ليفرح بكما ..

والبيت يلحن بنغمات الطيور السعيدة


أبدعت بكل الأحساس ..

تقبل تحياتي


أخوك :: المنتظر


.

المنتظر 23-08-03 08:33 PM

أخواي الأعضاء ..

المشاركة للجميع حتى الردود ..


أي .. على أي عضوا .. يجد مشاركة قريبه منه .. أو .. تعجبه .. أو.. مميزة .

فلايبخل بالرد عليها ..

المقصود .. ليس المنتظر هوا صاحب الرد ..

ويعتبر هذا لطرح .... منتدى في موضوع ..


تقبلوا تحياتي

.

حـــــازم 23-08-03 09:00 PM

[c]http://members.tripod.com/~Breanna__/cloudbar.gif
أخي الغـــالي

المنتظـــــر

يا من تغوص بأعماقي فتكتشفي …
سلام الله …
وتحيـــاتي المعطرة بزهرات الربيع أكملها …
حتى لحظتي هذه … بِت أنت الوحيد - من بين الجميع
القادر على فهم مكنوناتي العاطفية …
القادر على تحليل مشاعري الحبيسة بداخلي
والتي تنتظر فرجا من الله قريب لأغدق بها حبيبتي البعيدة عن ناظري .

أنت بحق من اعتبره نعم المحلل النفسي وأروع من تتشكل مفردات العربية
بين يديه في مرونة وسلاسة لا مثيل لهما …
فلكم من الزمن عمرا مضى كنت احتاج إلى من يفهمني دون أن أبوح حديثا …
فأنا بطبيعتي صامت اغلب الوقت وشديد الكتمان …
لذا كنت أجد صعوبة في إيجـــــــــــــاد من يفهمني
كصديق حميم ويفهم ما يعتمل بداخل صدري .
واني لشاكر دعواتك الرقيقة لنا ســـــــــيدي
في زوال ما يعكر صفو قلوبنا وبهذه الرومانسية العطرة …

كم من الوقت يمضى ونحن في انتظار اللقاء …
والساعات تمضي في انتحــــــــــــار بطيء …
والليل يفتك بأعصابي وباحتمالي وبالصمود …
فأسرح .. وأسرح .. وأسرح بفكري … وأعود فانتظر .
ومع طول الانتظار … ما عاد في الدنيا شيء ليعنيني سوى رؤياها …
باتت أحلامي في نظرات عينيها التي تذيبني خجلا …
في انهار حبها التي أغرقتني بها …
في كؤوس العشق التي أريد أن ارتشفها من ..... حتى الثمالة …
في حبها الرااااااااااائع الذي احتواني وانساني من أكون …
أترى تعود …
اخبريني سيدي … أو نلتقي ؟؟؟

http://members.tripod.com/~Breanna__/cloudbar.gif

تحيــاتي الموشــاة بالـــورد
حـــــازم

التصميم ملطوش من اختي شهـــرزاد
[/c]

(Jenine ) 25-08-03 01:15 PM

مرحبـــــــا اخوتي واخواتي

اســـفة جدا لتأخري بالرد
اود ان اقدم هذا التوقيع
للاخت قمـر تعبيرا عن مودتي لهاااا


http://www.zahrah.com/vb/attachment.php?s=&postid=93225

قسوة الايـــام 25-08-03 01:36 PM

ماتقبلت الفراق ولا ليدي فيه حيله *** آآآآآآه لون ان الظروف المقبله تكشف قدرها

لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله *** كان جنبنا المصايب من قبل يوقع ضررها

ماهقيت الليله اللي جابت الفرقا طويله *** لين صارت ليلة أمس بعيني أطول من شهرها

والعذاب اللي يذوب في عين من يقفد خليله*** عندي أكبرمن عذاب العين لو تفقد نظرها

والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله*** صد عني وأعرفه لاصد عن حاجه هجرها

كن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيله *** بشرتني بالضياع وشدت العزم لسفرها

مارحمها من هلاك ولا تقبلها دخيله*** تحتضر قدام عينه لين ماتت من قهرها

عاد ليت اللي ذبحها وأرهب الموت بوسيله *** مادفن وجه الضحيه والسكاكين بنحرها

ليت قلبه يوم طاوع فعلته كمل جميله *** لو غسلها من دموعه وبكفن صدره قبرها

من حفر بضلوع قلبه حفرة تكفي قتيله *** واجبه يدفن قتيله بالضلوع اللي حفرها

ثالث الغالين عندي لامعاه ولا بديله *** كان أخير أسرى ضلوعي والوحيد اللي كسرها

له علي انه ليا طاح منعيني تشيله *** ولي عليه انه يرجع لابتساماتي ثغرها

وان نسيت اني زرعت العشق وحظوظي بخيله *** مانسيت ان الوهايب تستحق اللي شكرها

صعب تلقى شخص وافي يجزي الطيب بمثيله *** والعرب قد قالت ان الناس ماتترك قشرها


*******************

مقطع من قصيدة حامد زيد

الأسطورة

حـــــازم 25-08-03 01:52 PM

[c]

السلام عليكم ورحمــة الله وبركاتــه ،،،

أخي الحبيب
المنتظـــر

وأعــود مجــدداً لأضيف بعض الكلمات الخاصة بي
واتمنى أن تكون بالمستوى المطلوب
وأن يصل صداهاااا لمن كُتبت لهاااا
راجيــا ان تنال إستحسانك والجميـــع

عذراً حبيبي …
عذرا حبيبي إن كانت كلماتي يوماً
سببا في جرح عميق
أبكتني آهات قلبكِ
ورمتني في بئر سحيق
واحترقت عيني بدمعي
واختفى منها البريق
احتبست أنفاس صدري
ما عاد يقوى على الشهيق
وأظلمت أيام عمري
وضللت في الدرب الطريق
وربي ما قصدت ألما
يا صاحبة القلب الرقيق
التمس عفوا حبيبي
فحقاً ما عدت أطيق
فقلبكِ في حياتي
أغلى من لؤلؤ أو حتى عقيق
وعد إلى قلبي حبيبي
ننعم بالحب دوماً ونرتوي منه الرحيق
فأنتِ في دنياي حبي
ودائماً نعم الصديق
· * * * *
مع تحيـــاتي العطــرة
حـــازم

[/c]

قسوة الايـــام 25-08-03 02:24 PM

أشكرك اخي المنتظر على اتاحتك لنا الفرصه لاخراج بعض آلامنا


سأطوي ألامي وصفحة احزاني لأبدا حياتي بعد فراقي لأحبابي

المنتظر 26-08-03 01:29 AM

أختي .. الجوهرة المصونة ..

أتمنى أن يصل أهدائكِ الى قمر ..

وأتمنى من قمر تقديم الشكر لكِ ...


مشاركة جميلة ..

المقصود بها التقدير والأحترام ..


.

المنتظر 26-08-03 01:58 AM

أختي .. قسوة الأيام .. الى مته والعناء يسكنكِ !!

أجد النزف في تعابير الأشجان .. وأجد الصمت من همسات الألحان ..

هل تجداد الوقت بكِ ..

ولاكن .. المنتظر .. يقول ..

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

يحلو التغني والنشيد ...................... بهمساتك .. المنقوله .

اعشق التمجيد بحروفك وكلماتك .. المرسومه .

دائماً حروفك تسطر لنا .. الأنكسار الساكن بذاتكِ ..

لستي بشر بل ملاك بلمساتك ..

الحرف بحبه مجنون .. ويفخر بنبضاتك ..

دائماً ترسمين لنا عالم ساحر .. يحمل الأهات على غاياته .

من اي عالم قدمت ايتها الملاك ..

من سماء نجد !! .. من أرض الأجداد .. من منبع الكرامه ..

وهذا يدل ..

أن عالمك جنان .. يسكنه الحب والخيال .. والحزن و ؟؟؟ .

ملامحكِ .. الأصالة .. والوفاء .. والكمال .

ياقسوة الأيام ..

يكفي العناء بطياتكِ ..

لقد ..

جئتي كزخات مطر على سطح رمال الزهور في وقت الشروق .

دائماً ..

.. همسك ..

....انقياد ..

...... لعالم ..

........ الخيال ..

.......... والجمال ..


ألا يكفي تواقيع الدموع .. أنـتــــــي ** ياقسوة الأيام **

.......... حروفك ..

........ فردوس ..

...... جماله ..

.... قريب ..

.. المنال ..

؟ ..

@@@@@@@@@


المنتظر .. يقدر لكِ المشاركة ..

وأنا .. نقطه في بحركم الجذاب ..


تقبلي تحياتي


.

قسوة الايـــام 26-08-03 05:27 PM

أعذرني أخي المنتظر على تكراري للمجئ الى هذه الصفحه

لأني سوف آآتي كلما احتجت للبوح


http://cards.wenak.com/images/pic_2002-11-25_161158.gif

المنتظر 27-08-03 02:23 AM

أخي حازم ..

تحية طيبة ..



لقد .. تعمق .. المنتظر ..على حرفك بلا استئذان ..

ولقد .. دخلت .. المشاركة .. في جنان همسي الولهان ..




مأجمل هذهِ الروح .. الصادقة .

ومأروع هذا البوح .. بالأحباب .




وهذا القلب الطاهر بداخلك .. سفوحه مزهره .. وعذوبته قاهره .. و نظرته سماء ..وعبقه صفاء .

ونداه حب ووفاء ..




لقد كتبت كلمات معطره بظرف الحنان ..

والمرسل .. شوقك وحبك ..

والمرسل أليه .. أنسان يهيم بسما الأنتظار ..




والأكيد ..

الأنتظار ينتظر .. رده ..

v
v
v
v
v
حازم .
v
v
v
v
v

تقبل تحياتي


أخوك :: المنتظر .



.

نـــغـــم 14-09-03 04:13 PM

http://www.alsaher.net/card/cardimg/new/new/new/h3.JPG

اتمنى تكون وصلت للشخص الي انا بعثتها له

:)


تحياتي المنتظر واعتذر عن تأخري ولكن هناك ظروف

تحياتي

حـــــازم 18-09-03 02:29 PM

[c]http://www.onhand.com.au/blue_bfly_cc_ani.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز
المنتظـــــر

أرجو أن تسمح لي بالمشاركة معكم

والشكر كل الشكر لكل من مر من هنــا


وهــذه مشاركتي المتواضعــة .


في الحنان أنتِ بحر
وبالحب تفيض المشاعر

إذا يوما شكوت ألما
أجدكِ في الليل ساهر

حارسة كالملاك حولي
تبعدي عني المخاطر

حديثكِ لي غزل رقيق
وقصائد من قول شاعر


تحيــااااتي الموشـــاة بالـــورد
حــــــازم
http://mk2003.jeeran.com/images/f30.gif [/c]

الكوبرا 18-09-03 03:06 PM

[c]

سيدى

ولعل الامانى تهاتف اغانى
بحر من الشجون اكنه للجميع
معطياتــــــــــــــــــــــه قلم يهــــــــــــــــــــادى

http://207.44.237.116/images/pic_2003-09-01_071422.jpg


يخليك ربى / الكوبرا

[/c]

نـــغـــم 18-09-03 06:51 PM

[c]سلام

اخي المنتظر اسمح لي ان اشارك هنـــــــا
[/c]

[c]http://www.alsaher.net/card/cardimg/new/new/111_.jpg [/c]


تحياتـــــــــــــــــــي


الساعة الآن 07:57 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.