![]() |
~ * أسرع طريقة لوضع المكياج * ~
[c]مرحبــــا بالجميـــــــع
اليــوم أقــدم لكن خــدمة رائعــــة وهي أسرع طريقـــة لوضع المكياج للفتياااات الجميـــلات يالا بالدووووووور :f: http://altared.8k.com/hehe.gif وصلتني عبر الايميـــل تحيـــاتي العطــرة حــازم [/c] |
والله حلوة هاي الشغلة
يعني البنات مش رح يقعدوا أربع سبع ساعات على الميكياج بعد هيك ههههههه شكرا لك أخي حازم |
هههههههه
أخي العزيز / اقرب صاحب بداية مشكور لمرورك العطــر وما تنسى صرنا في عصر السرعة والله أعلم شو بيصير بعدين خالص تحيــاتي أخوك حـــازم |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلافيك اخوي حازم طريقة سريعة جداااااا لكن ماجربناها يسلمووووووو حازم على هاي المشاركة تحياااتي اختك : أم متعــــب |
.. تحية /
العزيز : قمت بادراجها هنا ، ولكن التعليق أسفل الصورة يتحدث عن اعام 3000 مو 2003 ، يعني هيك أنت كسبت ( سبق صحفي ) دائما تحمل قلب طفل . . . |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
أشكر لكِ مرورك اختي العزيزة ومو لازم تجربيهااااا العلم بالشىء انتظاراً لقدوم العام 3000 إن شاء الله تعالى تحيااااتي العطــرة أخوكِ حـــازم |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أخي العزيز / أبو يافـــا طبعــاُ لازم يكون لنا السبق الصحفي في عام 3000 (إن شاء الله تعالى ) سيكون إستعمال المكياج اسهل لاني أعتقــد ما حيكون فيه وقت نهائيااااا والله أعلم إنتظرونااااا تقبــل تحياااتي العطرة أخوك حــازم |
ههههههههههه حلوة حازم
بس اجلس اربع ساعات اهون من هذي الطريقه ولاتخربون سوقي لانى كوفيره شطوووووووره شكرا حازم على الصوره |
هههههههههههههه
لا تخااافي شـــهد لانك كوفيرة بدى إزيد عدد المترددين عليكِ بالعكس كدا سووووقك يمشي تماموووووا وما تاخدي وقت ...... لكن ديري بالك بكون شريك معك هههههههههههههه اشكر لكِ مرورك العطــر أخوكِ حـــازم |
كيف تزيدهم وانت مسوى مكياج سريع
وتقول عصر سررعه حيااااااااااك شريك معاي بس تكون سواقي الخاص ايش قلت موافق؟ هههههههههههه مشكور محزمووووووووووووووه |
هههههههههههههه
انا مسوى مكياااج ســريع هذه دعااية فقط لا تخافييييييييين سوااااااق وخاااااااص يا فرحتي طبعاااا موااااااااافق هو انا محصل شغل هههههههه أحمــدك ياااارب مشكورة أختي العزيزة شـــهد بس ديري بالك ما عندي رخصة قيادة هههههه |
هههههههههههههههههه
شو اربع ساعات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههه هه ه جد طريقه حلوه لتلوين وجه وحده تبي تتلون بالوان خخخخخخخخخخخخخخخخ شكرا لك |
[c]
[COLOR= purple] ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه عجبتك الفكرة أم خلوووودي ع السريع واديلووووو لووووون هههههههههههههههه وإتخليلي كله اســـــطنبه واحــده :f: يعني المكيااااج وااااحــد هههههههههههههه تحيااااتي العطــرة حــازم [/COLOR] [/c] |
مو مشكله نتطلعلك رخصه
كم سواق عندي انا واحد وخاص كمان هههههههههه تحياااااتي |
هههههههههه كده ياجازم
بس والله فكرة حلوة بس كيف المواصفات مكياج يدووم كم ساعه . تحياتي |
[c]
[COLOR= purple] هههههههههههههه مشكووووره يا عمتي شـــهوووووده هههههههههههههه انا فيه شغل ليل نهار عمتووو شهوووده كل دقيقة فيه يرووح سووووق فيه يرووووح ســغل هذا شغل كتير عمتووووو ههههههه نبي فلووووس ماما كثير تعباااان وبابا مافيه بابا فيه مسجون هههههههههههه تحيااااتي العطــرة سواقك الخااص هههه [/COLOR] [/c] |
[c]
[COLOR= purple] ياهلااااا بقمــــرنا سؤالك جميـــــــل لكن بجاوبك مثل ماهو مكياااااج ســــريع كمان مجرد ما تغادري بيروووووح حتى ترجعي مرة ثانية مشكورة لمرورك العطر يا قمر تحيااااتي العطــرة حــازم [/COLOR] [/c] |
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههه ههههه هه هه ه فعلا صورة معبرة ومضحكة شو بعرفك يمكن يطلع مثل هالموديل كل شي معقول مشكور اخي حــــــــــــــازم |
[c]
اختي نانســــي كما هي العادة أســعدني مرورك وسعادتي اكثر ان مشاركتي رسمت الابتسامة على شفاهك كل الشكر لكِ اختي العزيزة تحيااااتي العطــرة حــازم [/c] |
ههههههههههههههه حلوه لووووووووووووووووووووووووول
مكياج سريع احسن من مقابل وجه الكوافيره ساعه بليييييييييز حازم دلني على الصالون............ تحياتي |
[c]
مكياج سريع احسن من مقابل وجه الكوافيره ساعه بليييييييييز حازم دلني على الصالون............ * * * * * اختي العزيزة مدرســة الحـــب سعدت جداً لمرورك العطــر وسعادتي اكثر ان وجدت لكِ إبتسامه في زاويتي أما بالنسبة للصالون ابشررررررري بخبرك عنــــه بعدين حتى ما يعرف احـــد من البنوتااات ههههههههههههههههه تحيــــاتي العطــرة أخوكِ حـــــازم [/c] |
هههههههههههههه
حلوة تنفع للبنات على شان يخلصو مكياج بسرعه |
[c]http://www.onhand.com.au/blue_bfly_cc_ani.gif
مشــــرفي الغـــالي خلــــودي ياحنــين انت قلبك على البنااات ههههههههههه ولا .......... بتاخـد وقت طويل في عمل المكيااااج ؟؟؟؟ تحيــااااتي الموشـــاة بالـــورد حــــــازمhttp://mk2003.jeeran.com/images/f30.gif [/c] |
| الساعة الآن 03:03 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.