![]() |
( وننتظركم هنا)
[c]كثيرا ما نكتب..فلا تكتمل تلك الكتابات..
أو نكتب..ليكون ما كتبناه ..(خير الكلام ما قلّ ودلّ) أتمنى مشاركتكم...بكل المقطوعات التي لم تكتمل..او الكاملة القصيرة.. وسأبدأ ببعض ما كتبت http://www.moonandbackgraphics.com/darktopsmall.jpg * نحبهم..للذكرى.. فينتهون..ونبقى نذكرهم..ببسمة نحتوها على ملامحنا.. نموت..وتبقى تلك الابتسامه محنطة على مشارف الريح الجوال!! بين ديارهم..ودورنا! [/c] |
[c]*وعلى شاطئ أخر.
تقف الكلمات.. تتابع تباعد وجهتك عن مرافئي أجثو أمام الأقدار ..ارجوها أن تقتلني أو تقتلك.. فلا يمكن العيش لكلينا فالزمن لا يحتمل أكثر من مجنون واحد... [/c] |
[c]
تساؤلات ـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ ــــ تمايل زورقك بنا ذات اليمين وذات الشمال مع امواج بحرك الهادر وتسائلنا هل لهذه الحياة نجاة ام ستغرق في هيجان امواج البحر العملاقه [/c] |
[c]
الم اقل لك انني احبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ــــــــــ اووووووووووه ما هذا ؟؟؟؟؟؟ لماذا تنال مني ببساطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دقات قلبك تحتويني نظراتك تسلبني كياني اخاف ان ابتعد عنك فكيف تمحوني من ذكرياتك ؟؟؟؟؟؟؟؟ : : : : ومع هذا كله قلت لك انني احبك ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــ [/c] |
فدك الغالية................ وأي معاناة !
ما تقترحينه يمكن أن أنزل ههنا أطنان من الخواطر المجهضة عادة لا أحب العودة إلى ما أخفقت فيه ولكن إقتراحك جعلني أبحث عن بعضها أنظري إلى هذه لقد علّقتِ النفس بين خطوتين إن عدتِ للوراء هالكِ ما رأيتِ منه وإن تقدّمتِ إلى الأمام اعتراكِ شعورٌ رافض لما مرّ من أحداث صراع مريرٌ هو يحمّل العواطف نارًا من التناقضات ................... تحياتي الطيبة الصابر |
[c]نمسي على ما كان ونصبح على حرف الذكرى اللي كتبناه
ما نبوح بالصمت لو كان من عذاب الهوى ذاك الكأس شربناه نمشي على ما قيل وباب الوفاء لك عهداً حفظناه ونسري لك مع الليل لو من دونك بحر وبحور عبرناه وإن تاهه زولك عن النظر القلب عنك نشدناه نلقاك حاضر ما بين الحنايا ومن دونك باب القلب قفلناه وقلنا لك يا سيد هذا دارك اللي في القلب لك وضعناه وما باح الصوت لغيرك وحرف الهوى لك زرعناه *** اتمنى ان اكون قد وفقت برسم بعض من الهمسات بهذه الكلمات المتواضعه مع شكري وتقديري لاخوتي الكرام[/c] |
[c]
في ليلتي هذه .. ماذا ساكتب لك .. وبماذا ابوح ؟ ابحث في كل اللغات عَلّي اجد كلمات في الحب لم يسبق أن قلتها لك ولا اجد .. كل الكلمات .. المعبرة عن الحب استهلكت اليوم اشعر .. لو أني اعدتها عليك قد تكون بلا .. طعم ولا نكهة ولا رائحة لكنني .. سأكتب هذا الحب في باطن كفك لـِ يصبح .. اجمل نقش لفتاة عربية نقشت به اصابعها لـِ تزينها وتمسح بكفها على خدها كلما غربت شمس يوم طويل وسهرت الليل كله وبدأ الفجر يقترب وهي .. لم تسمع بعد كلمة احبك .. . . . لا ادري .. اراها يوماً ناقصة ويوماً اراها تنتهي هنا .. قد يكون مجرد عدم إقتناع . . تحياتي لك [/c] |
فدك الغالية.......... مراحب مجددا
هذه مقطوعة أخرى لم تنتهِ والأسى فيه من الحلم قطرة يجلي الشعور يحرّك الإحساس يبني في القلب نبضة! أيّتها الحبيبة والمشاعر آه من بلسمك واحة فيها الروح تُروى حنانا فيها رياض وجد ومساحة ودّ ونشهقة حنين واكتآبة تتحوّل سعادة وأنفاس واعدة ونظرة! تحياتي الطيبة ...................... الصابر |
فدك
كل الشكر لك غاليتي على الاقتراح الجميل والاجمل كلماتكِ التي بدأتي بها لك جزيل الشكر وها هي كلماتي التي لم تكتمل صعب أنسى من جعلني بيوم أبكي و أسكب دموع المراره ضيع أغلى سنين عمري بين أهوائه و مداره و أصبحت وحدي أعانق دمعتي ليل و نهـــار أحكي مع نفسي و فرحي باكي عكفووووووف الجدار تقبلي مني كل الحب والتقدير لشخصكِ الكريم اخوك المحب جريـــــ الوقت ـــــح |
[c] http://www.finestcard.com/cards/lov08.gif اين انت مملكتي عشق هدمت فناراتة بين عشية وضحية مللت كثرت رحالي بين ماذن المدن الفخارية تعبت كل صباح اسجي خيالي موتا على ضريح حقيقتي الوهمية اه ه ه ليتك الان معي تكفكفي دمعاتي الندية سجون قدر لها ان تفيق بها انبعاثات خيالي البعيدة مات ذاك البستاني الذي يوما رعاني مات بيدة زهرات العمر هدية جل نفسي اخذت عليا عهدا ان ابقى وفيا فما نال قضائي سوى جرحا من عينها البكية جرحتني دون ان تدري وتركت لقلبي السهد عيدية ومن الوم يا شجني تحياتي لك بيت الحزن مر من هنا؟ [/c] |
.. تحية /
. . يخيطني بالورد من أهواه ، يقرأني ، يلصقني بأشلاء في خاصرة الريح يزيح عني طاحونة الجدة ، .... ... أنبت من غربة العبق من شظايا الأسئلة وأقبله . . . |
الاخت فدك
اولا مرحبا ثانيا تهاني الساهد بهذا الموضوع رغم اني كنت افكر فيه منيومين ثلاثه لانه عندي كم مما لم يكتمل ولكن بما انك فتحتي طريق فيسعدني اشارك وهذه اول وحدة لحظة حنان ..اكبر من النسيان مدري وش اللي صار كنها لحظة اعصار شفتك وشفتيني ما كلمتك ولاكلمتيني كيف القلب ثار والموج صار هدار عجبني فيك الحيا والخجل وقلبي صابه الوجل اخاف اتكلم ..تشكي وتتظلم اخاف اسكت..اعيش ندمان مضيع العنوان وقفت لاادري لماذا شكرا لك فدك سوف اعود |
الاخت فدك
تحية من جديد هذه ابيات قالت الناس يا ساهد جوز.....صرت مثل حبيب ليلى مجنون قلت حبها بقلبي مركوز .....واناوالله بكل مافيها مفتون وقلبي لعيونها محجوز |
[c] وحدي اعود الى تاريخ ماضي قبل ان اعرفها وتبقى الذكرى سجينة جرحتني ليتها لم تدفع الالم لصدري ليتها قتلتني قبل ان يشق الدم عروقي من الوم سوى قلبي بكاء مخمليا شفتاي ازرورقت الان حنينا لك يا ضياع الابجدية لم تدري انها في سرمدية الليل اهدتني الموت ساحرا واهدتني بقايا قصاصات العمر رسالة ابدية ان الاوان ان ترتحل من كانت خطاة وضوحا وشمسا جلية اتعبتني يا نفسي كثيرا الومك اعاتب فيك اخطائي العتية 000000000000000 تحياتي لك [/c] |
كقطرات المطر
قطرة تلو قطره انهمر هناك فتفيض الانهار وتتحطم السدود لتتبلل انت : : : : : |
آآآآآآآآآىهن فدكونتي الغاليه ....
كلمات وكلمات وكلمات كثيرة لم تكتمل بعضها تفتقد النقاط واغلبها يفتقد الحروف عشرات بل مئات لالالالالالالالا بل الوف اختزنها العجز .. كبل يديها واعاق قديمها عن اكمال مسيرتها اراه تتراقص بين ثنايا افكاري ويعجز عن ترجتمها قلمي قريبة هي اعرفها لكن كيف السبيل لكي اصل اليها بمن سابدأ فهن كثيرات يافدك شكرا غاليتي ولك مني كل الحب |
وجودكم رائع..
أحيانا تنتابنا أفكار..نعتقد أننا لن نجد من يشاطرنا وهمها.. عشت حروفكم..وشكرا لكم.. وسأبقى بانتظار المزيد منكم..كما رأيته دوما عبق يزين هذه الهمسات فدك |
ورقة تلو ورقه
تتساقط تلك الاوراق تبتعد عن اغصان شجرة الحياة لتتطاير وتتناثر هنا وهناك مع نفحات الهواء وعلى كل ورقه قصة وحكايه وتلك الورقه هنااااااك قصتهُ ..... هووووووَ |
[c]
لم أعتد الربيع من بين فصولي وأتيت محاولا زرعه في قاعدة الأحزان..نسيجا من زهور فهل تورق الأرض البور!!!!! [/c] |
تحية لكم وايها الاخوة
مشاركة جديدة مني يافدك
[c]انت سيدة العشق ملهمتي اتذكرين هاجرت طيور حبك بقلبي منذ مدة كلما دنوت قربك تزداد مخالبها حدة لا ادري قريبة ام بعيدة تلك المدة هي قبل لحظات لا...لا هي قبل حروب الردة لا...لا هي بعد عام الفين وستة لا اريد ان اذكر تكفيني ذكرى ذاك القاء كادت طيورك ان تلقيني في عرض السماء في عمق الشقاء وبينما طيورك حائمة ظهرت حبيبتي الفاتنة في وفائها شاهقة في حبها صادقة وتوقفت مع انه الفكرة لها باقي تحياتي لكم[/c] |
تسكن احشائي..
نموّت بها ..شيئا مني.. وكبرت..لتموت بها غريبا!!!! |
[c]
انه الصمت أانا استمع للصمت؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف؟؟؟؟؟؟ ولماذا؟؟؟؟ ربما اصبح للصمت صوت انا لم اعد اعرف : : : : : : [/c] |
لاتجزعي يا نفسي 00
سأزرع الأمل لينمو ويكبر 000بين خفقات الضلوع وستصرخ قوة الإرادة 00في وجه اليأس 000 إبتعدي000 إني ارفض كل أوجه الألم 00والخضوع لا 000 لن تتعثر خطواتي 00لن اسلك درب الرجوع لن أمضي وراء أوهام الألم 000 فما زلت أعيش بين الجموع سأزرع ورود الحياة 000 من ينابيع الدموع سأنير درب الأمل 000 من بقايا اشلاء الشموع فالحياة ستستمر 00 وسيعود الفجر يشرق 000 بضيائه بين الربوع وتستمر قصــة الحيــاة...... لها بقية لم تكتمل.. |
وماذا بعد ياقلبي........؟؟؟؟
الن تنساه.......؟؟؟ وتنسا هواه....؟؟ |
ثانيه اخرى تمر
دقيقة اخرى تمضي ساعه اخرى تهرول وانت............ هناك................ تفتقد الى الاحساس بالزمن |
سأظل صامدة ايها الزمن المرير ..
تحملت الكثير والكثير ومازلت صامدة انت من بدأ بالانهيار .. واعدك سترى من ذلك الكثير |
بعض الاقمار حين يخفت بريقها..تموت سماواتها
وتدفن بين الرمل معها!! |
أحبك
وأكتفي بليلة خريفية باردة..أعيشها بهذا الحلم الهادئ.. أرتجف من البرد..ليدفئني حضنك....وامرأة أخرى فيه!!!!!!! |
[c]قد تكون حروف تجلجل صداها داخل الاعماق !!
وقد تكون حروف من فيض ووجدان وقد تكون مجرد ثرثره ابتدعها قلمي في لحظة الم ما بال قلبكِ تجبر بقسوه وكل قاسي للزمان لان وقد شكيت لكِ سم حالي والروح ما بين طي الأكفان لقد ابكيتِ روحي يامن يحلو لكِ تعذيب الابدان قد قلت لكِ معذباً في الهوى يشكو من طول الهجر هجران فلا القلب يسلو ولا الزمان يجود بالنسيان فناديتكِ من حرقتي ومما حٌل بي أيحل قتل انسان اياد[/c] |
[c]
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاته ،،، بدايــة تحيــاتي لصاحبة الزاويــــة العزيزة فــدك وتحيـــاتي وإحترامي لجميـــع المشاركين هنا وأرجوا ان تسمحوا لي بالمشاركة معكم من أنت …من أنت يا من تحاول جهدا اقتحام الحصون التي ظللت لسنوات ابنيها على قلبي… من أنت يا من مررت خلال الأشواك التي زرعت في فنائه لسنوات طوال…فأتيت أنت واقتلعتها منه تماما … دخلت قلبي واثقا وكأنك مليكه … وأحاطت بك شرايينه بكل خضوع واستسلام …أحاطت بك من كل اتجاه وكأنها حاشيتك… لماذا كل هذه الفوضى التي تحدثها نبضاته كلما ذكر اسمك … ولماذا هذه الأنفاس الملتهبة شوقا إليك تخرج من صدري لتحرق كل ما حولها … حتى فكري وخواطري لم يسلما منك …كيف تمكنت من عقلي وامتلكته حتى بات يرسم صورتك حفرا في كل ركن من أركانه … ثم أراك تحتل دائما دور البطولة فيما بات ينسجه من روايات عنك … مع تحيــاتي العطــرة حــازم [/c] |
[c]
أخرى فيه ..!!!!!!!!!!!!!؟ وأنا أرتجف .... لكن دفؤها لا يتجاوز بشرتي أبحث عمن تدفىء قلبي .. لا أجــدك أعيش في هذا الحلم الهادىء .. قـد أجــدك تحيااااتي العطــرة حــازم [/c] |
الاحساس الصعب
هاانا ذا اتيت اليك حبيبي ها انا ذا ابحث عن كلماتي من اعماقي هاانا ذا ابكي علي احلى ايامي لا اعرف ماذا اقول ولكن كل ما اعرفه هو ان مابداخلي اكبر مما لم استطع يوما ان اقوله فعلا ان احاسيسنا اكبر من ان يعبر عنها قلم اصم جامد قلمي لم ولن يصل الى ما بداخلي فالاحساس الذي بداخلي اكبر من ان يسطره قلم ما احلى المشاعر الذي يصعب الوصول الى مصطلح يطلق عليه اعلم ان كلماتي مبعثره هل يا ترى لانهاكلمات متراكمة في اعماقي وانا على يقين من انه يصعب علي التعبير عنها حبيبي كم ذكرتك عند كل اشراقة شمس كم ذكرتك عند زقزقة العصافير كم تمنيت واتمنى ان اكون بقربك اعيش معك كل لحظات حياتك اشاطرك حلوها ومرها حبيبي كم هي صعبة علي هذه اللحظات كم هو قاس هذا القدر كم هي تعيسة هذه الحياه حبيبي ذكراك في قلبي لن ينتسى وغلاتك في القلب مرسوم |
زهورنا وزهراتنا الكرام..
رائع ما تقدمونه دوما.. متشح بآلق يمده جسر لنبض هذا القلب.. وبانتظار مزيدكم لا عدمتكم فدك |
[c]
من أنت حتى تصبح محور اهتمام قلبي وكياني بهذا الشكل … أحرقت عيناي بدمع الشوق …سال منهمراً كماء السيل… فما عادت ترى في الوجود …سواك أعجب من حال قلبي …كيف تظلم طرقاته وتسد كل الأبواب في وجهه ويرى العالم بمنظار اسود …لحظة أن تغضب منه …لماذا…!!!!!!؟ وما زلت أتسائل عن تلك الرعشة التي تسري في بدني لحظة أن تلمس يداك يداي… لماذا بعد أن كانت شفتاي تشدو بأعذب أنغام …صمتت عن الحديث ولم تعد تعرف من الهجاء سوى كلمات (...... ) بداياتها هي حروف لاسمك الجميل …… يا من ملكت كياني …من أنت…ومن تكون ؟؟؟ فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟ تحيااااتي العطــرة حــازم [/c] |
[c]صباح الخير..
انه الصباح ..أليس كذلك.. أليس ككل يوم..! لا جديد يوم..سيأخذ معه نسائم الرحيل الحمقاء تعانقنا حتى ننسى أن نبكي عمرا مضى..دون طائل [/c] |
[c]
كَـم ،، لأجلك حطمت صخور ،، صمتي وطردت اقماري لـِ ،، يكون مَدي بجوار .. شاطيء قلبك كَـم ،، لأجلك ناديت البعد ،، باحرفي لـِ ،، تكوني دائماً بقربي كَـم ،، لأجلك تجاهلت التاريخ وتذكرت محاسنك ،، معي ومصيري ،، معكْ كـَ .. مصير لوحة رسمها عاشق لونها بدمه اهداها ذات حُب لـِ من احب ووضعتها مقلوبة ،، على رف المستحيل . . [/c] |
أحبك
وموج أحمق..يسكن طيشي.. يشدني منك..إليك أهرب من دوامةٍ تتوسطه.. لأرتمي في دوامة عشقك!! وأغرق |
موضوع رائع ..
واتمنى أن تقبلوني بهذه البداية البسيطة لا أعرف .. ولكن .. أشعر بأني لن أستطيع الوصول معك إلى حيث نريد .. فأعذريني .. سأرحل الآن .. |
[c]
على اوتار اقداري اعزفي معزوفة الأ نين الحزينة وسامحيني ،، إذا ماكان عزفك لحنٌ لـِ بكائك 7 [/c] |
1 مرفق
|
| الساعة الآن 02:52 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.